لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديما من 6 حروف كلمة السر

لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديما

لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديما من ضمن أكثر الألعاب متعة، حيث أن ألعاب الألغاز تعتمد على الذكاء والتفكير، وتشغل بال اللاعب أثناء الحل، وتتسبب في الكثير من المتعة عند اللعب، ويشعر اللاعب أنه في مواجهة وتحدي وهو يلعب، حتي لو كان يلعب بمفرده،  بجانب الشعور بالانتصار المصاحب لحل اللغز، ويوجد ألغاز متعددة مثل الألغاز الثقافية والرياضية والحسابية والتاريخية والطبية أيضًا، من ضمن تلك الألغاز لغز لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديمًا.

لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديما

الإجابة هي سولتير حيث أن أشهر ألعاب الورق قديمًا كانت لعبة واحدة وتسمى سولتير، كانت من أمتع اللعب بالنسبة لمستخدمين الحاسوب، ونالت سولتير شهرة كبيرة، والسبب في ذلك هو ما تسبب فيه اللعبة من متعة ومرح للكبار قبل الصغار.

لعبة سولتير من ضمن الألعاب الفردية، واشتهرت في بدايات القرن الواحد والعشرين، ولا تعتمد إلا على المصلحة الفردية للاعب، وتعتمد أيضًا في الكثير من الوقت على الحظ، والاحتمالات، لذلك لا يوجد آلية معينة للربح فيها، ولعبها سهل وبسيط للغاية بجانب كونه مسلي.

لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديما من 6 حروف

هذا اللغز من أبرز ألغاز لعبة كلمة السر والذي قد لا يعرف الإجابة عليه عدد من الشباب ممن لم يعاصروا تلك اللعبة، ويعد الإجابة على اللغز هو شرط أساسي للانتقال إلى المرحلة التالية من اللعبة، حيث يعد هذا اللغز لغز المرحلة 220 من لعبة كلمة السر، ويتضح اللغز من خلال الصورة التالية:

شاهد أيضا: حل لغز سئلت فتاة عن عمرها فقالت عمري نصف عمر امي

ألغاز مسلية وسهلة

يهوى الكثير م الناس حل الألغاز التي تكون سهلة وممتعة في نفس الوقت وهذه الألغاز تحتاج إلى القليل من التفكير ومن أهم هذه الألغاز ما يلي:-

  • من هو الشخص الذي يكون أبن أمك وأبيك، ولكنه ليس بأختك ولا أخيك؟ الإجابة هو أنت.
  • ما هو الشيء الذي يمكنه أن يتكلم بجميع اللغات؟ الإجابة هو صدى الصوت.
  • الشيء الموجود وسط مكة؟ الإجابة هو حرف الكاف.
  • ما هو اسم الشهر الذي إذا حذفنا منه أول حرف، اصبح اسم فاكهة مشهورة؟ الإجابة هو شهر تموز، وعند حذف الحرف الأول وهو التاء، أصبحت الكلمة هي موز.
  • ما هو الشيء الذي يوجد في الصيف ثلاثة، ويوجد في الشتاء خمسة؟ الإجابة هي النقاط التي تكون على الحروف وتحتاها، فكلمة الصيف توجد نقطتين تحت الياء ونقطة فوق الفاء، أما الشتاء فيوجد ثلاث نقاط فوق الشين، ونقطتين تحت الياء.
  • ما هو الشيء الذي يمشي باستمرار وليس له أرجل؟ الإجابة هي الساعة.
  • ما هو الشيء الذي يأكل ولا يشبع ابدا ولكن عندما يشرب يموت؟ الإجابة: هو الحريق.
  • ما هو القبر الذي يتحرك بصاحبه؟ الإجابة: هو الحوت الذي أبتلع سيدنا يونس عليه السلام.

وفي النهاية نكون قد عرفنا حل لغز لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديما حيث أن حل الألغاز قد يكون في بعض الأوقات صعب للغاية، وذلك بسبب الحيرة التي بتسبب فيها اللغز اللغز، مثل لغز “لعبة ورق على الحاسوب اشتهرت قديمًا” ذلك اللغز يعد من أصعب الألغاز، لعدم احتواءه على أي معلومات التي تشير إلى حل اللغز لذلك قد يصعب على البعض الوصول إلى إجابة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *