ما هو مرض عبدالخالق الغانم

ما هو مرض عبدالخالق الغانم

ما هو مرض عبدالخالق الغانم ؟ ماذا قال المخرج عامر الحمود عن مرض عبد الخالق؟ ماذا قال الفنان السعودي فايز المالكي بعد مكالمته مع الغانم؟ وسنذكر أهم المناشدات والتغريدات التي تطالب بعلاج الغانم، هذه أبرز الأمور التي سنتحدث عنها في مقالنا هذا من خلال موقع محتويات.

ما هو مرض عبدالخالق الغانم

إن مرض عبد الخالق الغانم المخرج السعودي الذي تصدر خَبره على كافة وسائل التواصل الاجتماعي، والذي اتضح أن الغانم مصاب بمرض السرطان الخبيث، وتحديدًا سرطان البروستات،  هذا الخبر الذي أحزن جماهير ومحبي مخرج طاش ما طاش المعروف، وهز الوسط الفني والمجتمع السعودي والخليجي، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي وخاصة موقع تويتر بعدة تغريدات ومناشدات من المشاهير يطالبون بعلاج الغانم كونه يعد أحد قامات الدراما ورمزًا لها.

شاهد أيضًا: ما هو مرض سلطان العذل

مناشدة الحمود للمستشار تركي آل الشيخ

ناشد المخرج عامر الحمود المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالتدخل بخصوص علاج صديقه المخرج عبد الخالق الغانم، وذلك عبر حسابه الرسمي على تويتر، حيث قام الحمود بنشر صورة للغانم وهو يجلس على كرسي متحرك، وكتب عليها: “صاحب الأيادي البيضاء والدعم لكل المبدعين معالي تركي آل شيخ زميلي وأخي المخرج المبدع عبد الخالق الغانم والذي شاركني في إخراج طاش ما طاش هو اليوم بأمس الحاجة لوقفتك معه في مرضه، الله يشافيه ويعافيه وأن تكون أنت السبب بعد الله سبحانه في شفائه”، وتفاعل رئيس الهيئة آل شيخ فور نشر التغريدة وقال : “أبرك ساعة يا ليت وسيلة تواصل”.

شاهد أيضًا: تفاصيل التعاون الجديد بين القصبي والسدحان

ماذا قال فايز المالكي عن مرض الغانم

كشف الفنان فايز المالكي عن حقيقة مرض المخرج عبدالخالق الغانم وقال إنه يعاني من سرطان البروستات، ثم نشر من خلال حسابه الرسمي على تويتر تغريدة قال فيها: “‏المخرج السعودي ‎عبد الخالق الغانم الذي خدم الدراما السعودية لأكثر من ثلاثة عقود والذي قدم للعرب طاش ما طاش يصارع اليوم مرض السرطان، و هو في وضع صعب، قبل قليل كلمته، أسالكم بالله لا تحرمونه من دعاكم، أمير الثقافة أملنا في الله ثم فيك كبير”.

شاهد أيضًا: من هو زوج ليالي دهراب

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن ما هو مرض عبدالخالق الغانم ؟ وتحدثنا عن رأي صديقه وأخيه المخرج عامر الحمود ومناشدته للمستشار تركي آل الشيخ، وذكرنا دعوات الفنان فايز المالكي وتغريدته حول مرض عبد الخالق الغانم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *