ما هي قصة مسلسل الاحترام

قصة مسلسل الاحترام كاملة

ما هي قصة مسلسل الاحترام الذي أعلنت عنه المنصة الشهرية المسؤولة عن إنتاج المسلسلات التركية “بلو تي في”، وأوضحت المنصة أن ذلك المسلسل ما هو إلا عمل متفرع من المسلسل السابق BehzatÇ، وذلك بسبب نجاح المسلسل، وقال البعض عن قصة المسلسل أنه من المتوقع أن تدور حول الخير والشر والصراع بينهما، وقال البعض الأخر أن المسلسل لا يمت لذلك بصلة.

ما هي قصة مسلسل الاحترام

“بلو تي في” المنصة المنتجة لـ مسلسل الاحترام قالت في بعض التصريحات لها أن قصة المسلسل ستكون متمحورة حول شخص شرير جدًا يدعى “ارجومنت شوزار” “Arjunte Schuzar” وذلك الشخص أكثر الشخصيات شرًا في الدراما التركية، وذلك من أجل تأكيد وجود الشخصية الأسطورية المليئة بالشر “ارجومنت شوزار” ويجسد تلك الشخصية الممثل الكبير نجات ايسر.

الممثل الرئيسي في ذلك المسلسل هو نجاة أيسر، وقالت منصة “بلو تي في” أن نجاة أيسر سوف يجتمع مع الجمهور في وقت ما قريب، والممثلة التي تؤدي الدور النسائي الرئيسي هي نجت جوبز وكانت نجت متوقفة عن التمثيل لفترة ما طويلة ولكنها قررت الرجوع والظهور على الشاشات مرة أخري من خلال مسلسل الاحترام.

منذ الإعلان عن المسلسل والجمهور يترقب عرضه ويحسب عدد الأيام لرؤية الممثل الشهير نجاة أيسر علي شاشات التليفزيون، حيث أن نجاة أيسر نال إعجاب الكثير منذ تأديته لشخصية Ercüment Çözümer في مسلسل BehzatÇ، وأبطال مسلسل الاحترام هم نجاة أيسر، بوران كوزوم، ميراي دانر، ونجاة أيسر هو الممثل الرئيسي في تلك السلسلة المكونة من خمس أجزاء.

ما هي القنوات العارضة للمسلسل

قالت منصة بلو تي في blu tv أنه من المتوقع إصدار الجزء الأول من المسلسل في نناصف عام ٢٠٢٠ وأن يتم نشره على ثلاث قنوات شهيرة، ولكن لم يتم الإعلان عن تلك القنوات، ولكن بالتأكيد سوف يعرض المسلسل على تليفزيون بلو تي في blu Tv، وقالت المنصة في بعض التصريحات الخاصة بها أنه متى سوف تتعاقد مع القنوات لعرض المسلسل سوف تعلن عن ذلك للجمهور بمجرد العقد.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل رجال في العاصفة كاملة

تدرج الأحداث منذ بدء السلسلة الأولى لبداية السلسلة الجديدة “الاحترام”

تدور أحداث المسلسل حول شرطي يدعى بهزات تخرج من كلية الشرطة عام ١٩٨٠ ويعمل في المكتب الخاص بجرائم القتل، ولم تعلو رتبته عن نقيب طوال فترة عمله بسبب ما تلاقه من عقوبات أثناء تاك الفترة، ويعمل في فريقة رجال شرطة أخرين من ضمنهم هارون، أكبابا، حايليت، إيدا، سيفيت، إمري سليم، وذلك لحل كل الألغاز الخاصة بجرائم القتل.

يوجد في حياة الشرطي بهزات الكثير من المشاكل مع زوجته السابقة التي بدورها جعلته غير مهتم بأبنته الوحيدة التي تدعى بيرنا وبسبب ذلك الإهمال قررت أبنته بيرنا الانتحار نجحت في ذلك، وانتحارها تسبب في التأثير السلبي على الشرطي بهزات وفريقه.

قرر الشرطي بهزات وفريقه البحث عن القاتل وطوال الموسم الأول يحاولون جاهدين التوصل إليه مما تسبب في تعاملهم مع أشخاص عدة قد يكونون سبب في وفاة ابنة بهزات، بجانب تعاملهم مع جرائم قتل عديدة ومختلفة بسبب عملهم في الشرطة المتخصصة في البحث عن سبب جرائم القتل.

الشرطي بهزات على اتصال بالكثير من النساء واحدة منهم تدعى بحر، وكان يعرفها منذ فترة ودامت علاقتهم لفترة لا بأس بها، حتي انقطعت حبال الوصل بينهم، من ثم ارتبط بمغنية اسمها غونول، ومن ثم بالمدعى العام التي يدعوها الكثير من الناس بإسراء.

أثناء المسلسل انضم للأحداث قاتل متسلسل يلقبونه بـ Ercüment Çözümer وذلك القاتل رجل أعمال ثري للغاية ويعيش في إسطنبول، وسوف يتمكن الشرطي بهزات وفريقه من القبض على ذلك الشرير في نهاية الحلقة العشرين من الجزء الأول، وسيملئ قلوب الجميع الفرح، ولكن ستنطفئ شعلة البهجة هذه وسوف يقوم Ercüment Çözümer بالهرب.

لم يهرب Ercüment Çözümer من يد الشرطة فقط ولكنه قام بالهرب إلى خارج البلاد بمساعدة العديد من الناس ذوات المكانة المرتفعة.

يتعايش الشرطي بهزات مع تلك الأمر، وينتبه لعمله ويقوم بحل كل القضايا المتعلقة بجرائم القتل مع فريقه، وسوف يظهر أثناء تلك الأحداث سافاش شقيق المدعي العام إسراء، وسافاش شاب يبلغ من العمر خمسة وعشرين عام، ترك جامعته التي كان يدرس فيها هندسة الكومبيوتر، وذهب للعمل في شركة تسويق كبيرة مدير تلك الشركة يدعى Şevket، وهناك عداء بين ذلك المدير والمدعي العام إسراء شقيقة سافاش.

يتم قتل المدعي العام ولم يتم معرفة القاتل لفترة طويلة، وأثناء البحث على القاتل يلتقي hasbelkader بـ ارجومنت، ويدعي ارجومنت أنه يعرف القاتل ويسأله بهزات عن ماهية لقتله، ولكن لم يفصح ارجومنت عن هوية ذلك القاتل المزعوم، في حين أن بهزات يملئ قلبه الشك من ناحية وكيلة الوزارة السابقة Ercüment.

مع انتهاء تلك القصة تبدأ القصة الخاصة بمسلسل الاحترام التي تعد مكملة لما حدث مع الشرطي بهزات، ولما سوف يحدث معه القاتل الشرير ارجومنت.

تدور أحداث تلك القصة حول ما يدور من احداث بين الشرطي بهزات والشرير ارجومنت، ويكتشف بهزات ان ارجومنت هو قاتل ابنته، وانه قاتل شرير ومتسلسل، وكل تلك الأموال الطائلة ما هي إلا أموال اتت بطرق غير مشروعة، ومن ثم يحاول الشرطي بهزات جاهدًا في البحث عن ارجومنت شوزار لكي يتمكن من القبض عليه، وذلك ثأرًا لأبنته وللكثير من ضحايا ارجومنت.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل نصيبي وقسمتك الجزء الثالث

معلومات عن نجاة أيسر بطل مسلسل الاحترام

إسطنبول هي مسقط رأس الفنان الشهير نجاة أيسر، حيث أن نجاة ولد في عام 1972، وبرع نجاة منذ صغره في التمثيل ودخل مسرح المدرسة أثناء دراسته في المرحلة الابتدائية، لم يتمكن نجاة أيسر من دخول الجامعة، ولكنه لم ييأس وقام بالعمل لكي يتمكن من النفقة على نفسه، فقام ببيع القمصان، وفي بعض الأوقات قام ببيع الكتب والسجلات، وبعض المجلات، وذلك لكسب المال.

بعد كل تلك المعاناة بمدة تقرب العامين، حصل نجاة أيسر على منحة لدراسة التصوير في جامعة يلديز التقنية، بعد ذلك تخلى عن تلك الدراسة، وواصل بيع القمصان والمجلات في الشارع لكي يتمكن من النفقة على نفسه.

من ثم وهو يشاهد ذكريات الطفولة شاهد شريط فيديو له وهو يقوم بالتمثيل على المسرح المدرسي، فبدأ يفكر في التمثيل، ومنذ ذلك الوقت بدأ بالفعل في بداية مشواره الفني.

قام نجاة أيسر بتجربة الاداء في إسكيم شهير وفاز حينها وتمكن من الحصول على فرصة، ومن ثم عاد إلى اسطنبول، وقام بالدراسة في قسم المعهد الخاص بجامعة ميمار سنان في عام ١٩٩٣، وأثناء دراسته في الجامعة تمكن من التمثيل داخل مسرح الجامعة، ومن ثم قام بالعديد من الادوار التي تم عرضها بعد ذلك على الكثير من الشاشات.

وفي النهاية نكون قد عرفنا ما هي قصة مسلسل الاحترام حيث أن مسلسل الاحترام ما هو إلا تكملة لأجزاء مسلسل BehzatÇ والسبب في التكملة باسم جديد هو انتهاء القصة في الأجزاء السابقة، مع رغبة المنصة المنتجة في التكملة بقصة جديدة تدور حول الشخصيات الرئيسية في المسلسل، وهم الشرطي بهزات والقاتل المتسلسل ارجومنت شوزار.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *