مباراة الهلال والاتحاد على اي قناة منقولة 

مباراة الهلال والاتحاد على اي قناة 

مباراة الهلال والاتحاد على اي قناة منقولة ، حيث تعتبر هذه المباراة من أكثر المباريات انتظارًا في هذا الدوري، والكثير من الجماهير تنتظرها بفارغ الصبر، وتتوق لمشاهدتها، وموقع محتويات خلال سطور مقاله التالي سوف يستعرض لنا القناة التي ستقوم بالبث المباشر لهذه المباراة وما هو تردد هذه القناة، إلى جانب ذكر أهم المعلومات عن موعد هذه المباراة وأين سوف تقام.

مباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن

من المقرر أن يلعب نادي الهلال السعودي ضد نظيره نادي الاتحاد في مباراة قمة الجولة الثانية عشر ضمن دوري روشن السعودي، والتي ستقام على أرض ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، ووفقًا لنتيجة هذه المباراة سيتم تحديد ما إذا كان الهلال سيعود إلى المربع الذهبي بعد خسارته في المباراتين الماضيتين.

مباراة الهلال والاتحاد على اي قناة

سيتم البث المباشر لمباراة الاتحاد والهلال في دوري روشن على مجموعة قنوات شركة الرياضة السعودية ssc والتي تمتلك حقوق البث، كما يمكن مشاهدة المبارة عبر منصة شاهد أون لاين، أما عن تردد قنوات Ssc على مختلف الأقمار الصناعية فهي موضحة في الجدول التالي:[1]

اسم القمر التردد معدل الترميز الاستقطاب معدل تصحيح الخطأ
عربسات 11747 27500 أفقي 2/3
نايل سات 12417 27500 عمودي 5/6
بدر سات 12418 27500 أفقي 2/3

موعد مباراة الاتحاد والهلال دوري روشن

من المقرر أن تقام اليوم الخميس الموافق لتاريخ الخامس من شهر يناير كانون الثاني 2023 المباراة التي ستجمع بين نادي الاتحاد السعودي ونظيره نادي الهلال، وذلك في تمام الساعة 08:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الموافق للساعة 07:30 بتوقيت القاهرة والقدس المحتلة.

وفي ختام مقالنا هذا تكون قد تمت معرفة مباراة الهلال والاتحاد على اي قناة سوف يتم بثها وما هو تردد هذه القناة، وما هو موعد المباراة.

أسئلة شائعة

  • في أي ملعب مباراة الهلال والاتحاد دوري روشن؟

    يستضيف ملعب الجوهرة المشعة في مدينة الأمير خالد الريلضية في جدة مباراة الهلال والاتحاد في الجولة الثانية عشر من دوري روشن.

المراجع

  1. ^ twitter.com , شركة الرياضة السعودية ssc , 05/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *