متى تاسست اسواق العصيمي

متى تاسست اسواق العصيمي

متى تاسست اسواق العصيمي؟ ، على مر السنوات عرفت الملكة العربية السعودية بأسواقها المتنوعة والمختلفة، والتي تتوزع في مختلف مناطق ومدن المملكة، ولا سيما في الرياض، ومن أشهر هذه الأسواق تعتبر أسواق العصيمي الشهيرة، والتي يعرف موقع محتويات في سطور مقاله التالي بها، ذاكرًا أهم المعلومات عنها من تاريخ التأسيس وحتى مواعيد وأوقات العمل.

أسواق العصيمي في السعودية

أسواق العصيمي هي واحة من أشهر وأهم الأسواق في المملكة العربية السعودية، والتي تعتمد البيع بالجملة، وبأسعار منافسة، أرخص من معظم الأسواق الأخرى، لتكون هذه الميزة على وجه الخصوص نقطة جذب للزبائن، ويضاف لها حسن الاستقبال والتعامل اللبق، وتلبية خدمات الزبون بما يتوافق مع رغبته.[1]

شاهد أيضًا: كم سنه مرت على تاسيس العثيم

متى تاسست اسواق العصيمي

تأسست أسواق العصيمي في السعودية عام 1387 هجري والذي يوافق 1967 ميلادي، وعلى مر قرابة الخمسون عامًا أثبتت أسواق العصيمي أفضليتها، حيث أنها ما تزال محافظةً على أهدافها منذ بداية تأسيسها حتى يومنا هذا، مع تقديم الكثير من العروض المميزة لزبائنها بشكل دوري.

أين تقع أسواق العصيمي

أما عن موقع أسواق العصيمي، فإن المركز الأساسي لها في الرياض، تحديدًا في الروابي في شارع عمر بن عبد العزيز، أما عن فروعها، فيوجد فرع وحيد في منطقة العارض، وتتميز هذه الأسواق بأنها تعمل على مدار الأسبوع، وذلك وفق أوقات محددة لكل يوم من أيام الأسبوع.

شاهد أيضًا: كم عدد فروع أسواق عبدالله العثيم في المملكة

أوقات عمل أسواق العصيمي

تلبي أسواق العصيمي زبائنها طيلة أيام الأسبوع، وذلك على الشكل التالي:

  • من السبت وحتى الخميس: من الساعة 7 صباحًا، وحتى الساعة 11 ونصف مساءً.
  • يوم الجمعة: تعمل على فترتين، الأولى صباحية من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، والثانية مسائية تبدأ الساعة 4 بعد الظهر، وتستمر حتى الساعة 11 مساءً.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة متى تاسست اسواق العصيمي، وذلك بعد أن تم التعريف بهذه الأسواق وذكر أهم المعلومات عنها من وقع، وأوقات عمل، وغيرها من التفاصيل.

أسئلة شائعة

  • هل أسواق العصيمي تفتح يوم الجمعة؟

    نعم، إن أسواق العصيمي تفتح يوم الجمعة على فترتين الأولى صباحية من الساعة 8 ونصف صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا، والثانية مسائية تبدأ الساعة 4 بعد الظهر، وتستمر حتى الساعة 11 مساءً

  • ما هو رقم هاتف أسواق العصيمي؟

    يمكن التواصل مع أسواق العصيمس وفق الرقم التالي 00966114933127

  • هل أسواق العصيمي تبيع جملة؟

    نعم تبيع أسواق العصيمي بالجملة وبأسعار منافسة وأرخص من باقي الأسواق التجارية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , تويتر أسواق العصيمي , 25/02/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *