متى موعد حفل عمرو دياب في اكسبو دبي

متى موعد حفل عمرو دياب في اكسبو دبي

متى موعد حفل عمرو دياب في اكسبو دبي ، الذي ينتظره جمهوره بفارغ الصبر، حيث سيشعل الفنان عمرو دياب أجواء معرض إكسبو 2020 دبي بأضخم حفل غنائي على أرض الإمارات العربية المتحدة. متى موعد حفل عمرو دياب في اكسبو دبي، وجملة من التفاصيل الخاصة بمعرض إكسبو دبي سنتعرف عليها خلال مقالنا

نبذة عن إكسبو 2020 دبي

تعتبر فعالية إكسبو من الفعاليات العالمية الأولى، التي تقام منذ بدء جائحة كورونا. تبدأ فعاليات الحدث الدولي من الأول من أكتوبر وتستمر حتى الحادي والثلاثين من مارس 2022. يضم إكسبو 2020 دبي أكثر من 200 مشارك، بما فيهم 192 دولة، وملايين الزائرين. يدعو إكسبو زواره من كافة أنحاء العالم للمشاركة في بناء عالم جديد، من خلال الاحتفال بالإبداع البشري والابتكار والتقدم طوال ستة أشهر.

متى موعد حفل عمرو دياب في اكسبو دبي

أعلنت الصفحة الرسمية لإكسبو 2020 عبر تطبيق الفيسبوك أن أحلى الليالي الموسيقية قادمة إلى إكسبو2020 دبي، ندعوكم للاستماع إلى أجمل ما غنى النجم المصري – الهضبة – عمرو دياب في حديقة اليوبيل – إكسبو 2020 دبي لاحتفالات مذهلة مع العائلة والأصدقاء في 30 أكتوبر عند الساعة التاسعة مساءً. حيث تفاعل الجمهور مع إعلان حفل عمرو دياب، معبرين عن حماسهم لحضور الحفل. يذكر أن نخبة من الفنانيين أحيوا حفل الافتتاح منهم فنان العرب محمد عبده، الفنانة أحلام، والفنان حسين الجسمي، كذلك النجمة الإماراتية الصاعدة ألماس، والمغنية اللبنانية الأمريكية ميساء قرعة.

حفلات إكسبو 2020

يشارك بالحفلات والأمسيات الفنية والموسيقية، ضمن فعاليات إكسبو 2020، عدد كبير من نجوم الفن في العالم والوطن العربي. حيث يطل الفنان المصري أبو في حفل غنائي خلال الأسبوع الجاري، كما يشاركه مجموعة من الفرق الموسيقية. كما يتميز إكسبو دبي، بالمطاعم والمأكولات المتنوعة، حيث يمك للزائرين الاستمتاع بألذ الأطباق، مع أكثر من 200 منفذ للأطعمة والمشروبات، متواجدو في كافة أنحاء موقع الحدث. كذلك تتوفر عربات لتوصيل احتياجات الزائرين. فتقدم في الحدث المأكولات السريعة، مثل البيتزا، والهوت دوغ، بالإضافة إلى الآيس كريم، والبان كيك الصغير. كما يمكن تذوق أطباق الشوكولاتة السويسرية والاستمتاع بالمناظر الخلابة.

أغنية إكسبو 2020 دبي

أطلق إكسبو 2020 دبي أغنيته الرسمية خلال الأسبوع الماضي، تحت عنوان “هذا وقتنا” تحتفي الأغنية بقصة الشعار الرئيسي لإكسبو  تواصل العقول وصنع المستقبل بلغة الموسيقى العالمية. يؤدي الأغنية النجم الإماراتي حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020، مع المغنية وكاتبة الأغاني الإماراتية ألماس، إلى جانب المغنية اللبنانية الأمريكية المرشحة لنيل جائزة الغرامي ميسا قرعة. وذكر الفنان حسين الجسمي أن الأغنية تحتفي بدولة الإمارات وما حققته من إنجازات وما ستحققه في المستقبل. فهي أنشودة اعتزاز وإيمان ووحدة.

القنوات الناقلة لحفل عمرو دياب في إكسبو دبي

أعلنت قناة دبي عن موعد عرض حفل عمرو دياب الذي يحييه في معرض إكسبو 2020 دبي. فمن المقرر إذاعة الحفل على الهواء مباشرة في تمام الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات والسابعة بتوقيت القاهرة. وتعتبر هذه المرة الأولى التي يذاع فيها حفل للفنان عمرو دياب على الهواء منذ فترة طويلة. يذكر أن الفنان عمرو دياب أطلق مؤخرًا أغنية بعنوان “ببتدي م الزيرو” حيث تصدرت تريند تويتر بعد طرحها مباشرة.

في الختام نكون قدمنا التفاصيل عن متى موعد حفل عمرو دياب في اكسبو دبي ، كما ذكرنا القنوات الناقلة للحفل، كذلك استعرضنا حفلات إكسبو 2020 دبي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *