ما هو مرض مشاعل الشحي وسبب المرض

مرض مشاعل الشحي

ما هو مرض مشاعل الشحي الذي أصابها وأدخلها المستشفى مؤخراً، حيث تعاطف الكثير من النشطاء على السوشيال ميديا مع الإعلامية الإماراتية مشاعل الشحي داعين لها بالشفاء العاجل مما أصابها، فيما قام أخرين بالبحث عن ما هية مرض مشاعل ال شحي، وهو الأمر الذي سوف نقدم لكم تفاصيله هنا، للتعرف على مرض مشاعل الشحي الحقيقي الذي أصابها.

من هي مشاعل الشحي

مشاعل الشحي إعلامية إماراتية وممثلة مشهورة على مواقع التواصل الإجتماعي، وهي من مواليد 18 فبراير 1997 بإمارة الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة، من أب إماراتي وأم فلبينية دينتها الإسلام، وتزوجت من زميلها الإعلامي أحمد خميس وعمرها 24 عاماً، بدأت حياته العملية كمصممة مجوهرات إماراتية متألقة قبل أن تدخل عالم الفن والإعلام، حيث كانت لديها موهبة التمثيل منذ الطفولة، ولها العديد من المشاركات في المسارح المدرسية التي يتم إقامتها في كل عام.

تميزت مشاعل الشحي بشخصيتها المحبوبة والجميلة والمثالية في الإحترام والأدب والأخلاق الرفيعة، كما أنها كانت استثنائية في المجال الفني والمسرحي عبر أعمالها الناجحة من وقت لآخر، حيث أنها شابة واقعية وصادقة في جميع معاملاتها الحياتية والعملية.

ما هو مرض مشاعل الشحي

مرض مشاعل الشحي هو حدث نزيف في العمود الفقري، حيث قامت بنشر عدد من الصور لها وهي داخل المستشفى برفقة زوجها وأكدت للجمهور أن حالته الصحية تحسنت بشكل كبير بعدما اصيبت بنزيف في العمود الفقري، وتطلب هذا الأمر خضوعها لأكثر من عملية جراحية ليتفاعل معها جمهورها بشكل واسع وتمنوا لها الخير والسلامة.

وقد أوضحت مشاعل لجمهورها تفاصيل الأزمة الصحية التي حدثت لها وقد قالت “الحمد الله طلعت من العملية، سويت عمليتين، لان كان فيني نزيف داخلي فـ العمود الفقري” وتابعت تقول “الله انعم علي عمر جديد أعيشه، والمرحلة الجاية، راح ابتدئ بالعلاج الطبيعي عشان أرجع أمشي، دعواتكم”، وأكدت لجمهورها أنها لا تعرف سبب المشكلة الصحية، فيما قال الدكتور من الممكن أن تكون بسبب حادث قوي أو ضربة أو حمل أشياء ثقيلة، ودعت الجميع للإنتباه على أنفسهم من هذه الأشياء، وتمنت أن لا يقع أحد في هذه المعاناة الصحية التي أحست بها.

وقد لقيت مشاعل رسائل الدعم من جميع متابعينها على السوشيال ميديا، وقدم لهم الشكر الجزيل وقالت لهم في تغريدة “شكرا وايد لكل اللي سأل عني فعلًا حسيت بحنان وتقدير تجاهكم والله يحفظكم يارب من كل شر وسامحوني”، وقام زوجها أحمد خميس بالتعليق على صورها من داخل المشفى قائلاً: “اللهم يامن تعيد المريض لصحته وتستجيب دعاء البائس اشفها وخفف عنها ورد اليها عافيتها اللهم اشفي زوجتي ومرضي المسلمين”.

شاهد أيضاً: سبب طلاق مشاعل الشحي واحمد

من هو زوج مشاعل الشحي

زوج مشاعل الشحي هو أحمد خميس علي مواليد 20 جيسمبر 1993 من الإمارات العربية المتحدة، ومواليد إمارة أبوظبي، وهو من الممثلين المعروفين في الخليج العربي، وقد اشتهر عبر برنامج عرب كاستنج، حيث ولد في مدينة الخزنة بأبوظبي، وقد فقد أحمد عائلته حين كان مولوداً جديداً ونشأ في دار الأيتام دار زايد للرعاية الأسرية، أحب أحمد خميس التمثيل منذ كان في التاسعة من العمر، وقد تولى عرضه الأول أمام الشيوخ في نادي ضباط القوات المسلحة في العام 2003، وقد عشق التمثيل منذ فترة الصغر ، وبدأ مجاله ببرنامج المواهب حيث قدم مشهد مؤثر ومبكي أبكى الحضور ولجنة الحكام الذي قاموا بالوقوف تقديراً وتحية له، وصعد بعضهم إليه مثل الفنان باسل الخياط على خشبة المسرح لإحتضانه وقال له أنت موهبة عظيمة ولك مستقبل كبير في مجال التمثيل.

قابل مشاعل الشحي وقام بخطبتها على خشبة المسرح أمام الجمهور بشكل مفاجئ ورومانسي، وقد أخر أحمد خميس خاتم الخطبة من علبته وقال لها “عندنا عادات وتقاليد فأننا لن أضع الخاتم في يدك.. خذيه وأنا سأضع خاصتي.. مشاعل لم تأخذني بشكلي بل بشخصيتي.. أنتظر أن تقولي نعم أنا موافقة”، فردت عليه مشاعل وقالت: “أحمد أنا قلت لك من قبل.. أنا أكون لك أخت.. أكون لك أم.. أكون لك كل شيء” ثم انخرطت في البكاء بسبب فرحتها الغامرة وحيائها من الموقف المفاجئ”.

انستقرام مشاعل الشحي الرسمي

تمتلك مشاعل الشحي الكثير من المتابعين على حسابها الرسمي على الانستقرام، وهو من الحسابات الموثقة للمشاهير، حيث تقوم بنشر الصور والفيديوهات والقصص المختلفة لحياته العملية والشخصية مع متابعيها الذين يتفاعلون معها بالآلاف، حيث وصل عدد المتابعين لمشاعل الشحي أكثر من 700 ألف متابع ومتابعة، ويمكن متابعة حسابها الرسمي على الأنستقرام من خلال البحث عن اسمها التالي mashael_jamal أو متابعتها عبر الرابط “من هنا“.

هذه هي كافة المعلومات بخصوص ما هو مرض مشاعل الشحي، وقد قدمنا لكم معلومات عن مشاعل الشحي، وتعرفنا على زوج مشاعل الشحي، وحسابها الرسمي على الأنستقرام الذي يتباعه مئات الألاف من المتابعين من الوطن العربي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *