مستشفى القاعده الجويه بالظهران حجز موعد

مستشفى القاعده الجويه بالظهران حجز موعد

مستشفى القاعده الجويه بالظهران حجز موعد من الخدمات الهامة التي تقدمها إدارة المستشفى لجميع المراجعين والمرضى بمختلف مناطق المملكة، من أجل مراجعة المستشفى في الأوقات المحددة لاستقبال المرضى، مع مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية المختلفة التي حددتها الجهات الصحية للحفاظ على الصحة والسلامة العامة، كما يوفر المستشفى عدد كبير من الخدمات التي سنتحدث عنها في المقال التالي.

مستشفى القاعده الجويه بالظهران

مسشتفى القاعدة الجوية في الظهران، أحد المستشفيات العسكرية بداخل المملكة العربية السعودية، والتابعة لإدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة، يعد المستشفى صرح طبي متميز للغاية يقدم خدماته لجميع العسكريين وذويهم والمدنيين أيضاً، سواء من المواطنين أو المقيمين بداخل المملكة العربية السعودية، فقد أولت الحكومة السعودية أهمية كبيرة لتطوير مستشفيات القوات المسلحة بمختلف مناطق المملكة، من خلال إضافة المزيد من الأقسام الطبية التي تخدم الجميع.

شاهد أيضاً: الخدمات الطبية للقوات المسلحة تسجيل الدخول وشروط القبول

مستشفى القاعده الجويه بالظهران حجز موعد

أتاح مستشفى القاعدة الجوية بالظهران، حجز موعداً لمراجعة المستشفى سواء للمواطنين أو المقيمين، من خلال اتباع الخطوات التالية: [1]

  • الدخول إلى الموقع الرسمي للمستشفى “من هنا“.
  • الضغط على أيقونة بوابة المرضى من القائمة الرئيسية.
  • تسجيل الدخول إلى البوابة من خلال البيانات الخاصة بك أو إنشاء حساب جديد على البوابة بشكل سهل.
  • اختيار خدمة حجز موعد.
  • حدد الموعد المناسب من المواعيد المتاحة ثم حجز.

شاهد أيضاً: طريقة حجز موعد في مستشفى الملك فهد للقوات المسلحة

مواعيد التسجيل في مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

أتاح مستشفى القاعدة الجوية في الظهران، التسجيل في الموقع للحصول على مواعيد للزيارة يومياً ابتداء من يوم السبت إلى الأربعاء، من الساعة السادسة صباحاً، وحتى الساعة الخامسة مساءً لمواعيد اليوم التالي، علماً بأنه سيتم تطبيق الإجراءات الاحترازية بالكامل.

مواعيد العيادات المتخصصة بالمستشفى العكسري بالظهران

تعمل جميع العيادات المتخصصة في المستشفى العسكري بدءً من يوم الأحد وحتى الخميس، من الساعة الثامنة صباحاً، وحتى الساعة الرابع والنصف مساءً بتوقيت المملكة، بينما تعمل عيادات طب الأسرة من الأحد إلى الخميس من الساعة الثامنة صباحاً وحتى منتصف الليل، وتعمل يوم الجمعة من الساعة الرابعة والنصف صباحا وحتى الثانية عشر ظهرا.

شاهد أيضاً: رقم مستشفى الملك فهد الجامعي بالخبر

إلغاء حجز مستشفى القاعده الجويه بالظهران

يمكن أيضاً العمل على تعديل أو إلغاء الحجز في أي وقت قبل الموعد المحدد في حالة حدوث أي ظروف أو طوارئ تمنع الشخص المسجل من الحضور، حيث يجب في حالة الرغبة بإلغاء الحجز التواصل على الرقم “0172500001“، يتم الاتصال على الرقم في الأوقات الرسمية للدوام.

رابط حجز مواعيد المستشفى العسكري بالظهران

وفرت إدارة المستشفى العسكري بالظهران، العمل على حجز مواعيد لمراجعة المستشفى للمواطنين أو المقيمين بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية، من خلال الموقع الرسمي للمستشفى “من هنا“، مع اتباع جميع التعليمات الخاصة بالمراجعة والزيارة.

شاهد أيضاً: رقم مستشفى الملك فيصل التخصصي وطرق التواصل مع المستشفى

رقم مستشفى القاعدة الجوية بالظهران

أتاحت إدارة المستشفى أيضاً، خدمة عملاء على مدار الساعة للرد على استسفارات وشكاوى واقتراحات المواطنين والمقيمين بداخل المملكة، حيث يمكن التواصل على الرقم “00966138440000” والذي يقدم لك الخدمة على الفور، كما يمكن  التواصل من خلال حساب تويتر الرسمي الخاص به “من هنا“.

في الختام نصل إلى نهاية مقال مستشفى القاعده الجويه بالظهران حجز موعد، حيث قدمنا جميع المعلومات حول حجز موعداً لمراجعة المستشفى بمختلف الأقسام، والتي تعمل على خدمة المواطنين والمقيمين والعسكريين وذويهم بمختلف مناطق المملكة.

المراجع

  1. ^ kfafh.med.sa , مستشفى القاعده الجويه بالظهران , 14/02/2021

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *