ممثلين فيلم جرس انذار 2024 بالصور

ممثلين فيلم جرس انذار

ممثلين فيلم جرس انذار فيلم سعودي يأخذ المشاهدين في رحلة إلى داخل مدرسة للبنات في مدينة جدة، ويستعرض الفيلم في بدايته الفجوات الاجتماعية والثقافية بين الأسر، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على قصة فيلم جرس انذار وطاقم العمل بشكل تفصيلي.

قصة فيلم جرس انذار

تتناول أحداث الفيلم الذي يقع داخل مدرسة للبنات في مدينة جدة تصوير الفوارق الاجتماعية والفكرية بين الأسر، ويسلط الضوء على المناوشات اليومية بين المعلمات والطالبات ممثلًا حياة يوم دراسي عادي، ومع حدوث الكارثة وهي اندلاع حريق في الطابق الأرضي للمدرسة، يتسارع السياق وتأخذ الأحداث منحىً مختلفًا، حيث يتغير مجرى القصة، وتنقلب حياة شخصيات الفيلم رأسًا على عقب، وبدأ عرض الفيلم على نيتفلكس في 18 يناير 2024، هو من إنتاج IDEATION STUDIOS وإخراج خالد فهد.

ممثلين فيلم جرس انذار

يمكن الاطلاع على أسماء ممثلي فيلم جرس إنذار 2024 بالصور من خلال التالي:

شيماء الطيب

حازت على شهادة إدارة الأعمال، وانخرطت في مجال التسويق الإعلاني والتجارة في عام 2008 قررت استكشاف مهنة تصميم الأزياء، وبدأت مسيرتها في هذا المجال، بعد ذلك وافقت على تجربة التمثيل لأول مرة عندما رشحها المخرج محمود صباغ للمشاركة في فيلم سعودي بعنوان عمرة والعرس الثالث.

ممثلين فيلم جرس انذار 2024 بالصور

خيرية أبو لبن

خيرية أبو لبن ممثلة سعودية ولدت في 12 يناير 1992، شاركت في عدة أعمال فنية من بينها مسلسل منهو ولدنا وفيلم الهامور، وبدأت خيرية مشوارها الفني من خلال المسلسل الدرامي تكي الذي عُرض على منصة اليوتيوب، وقدمت 14 حلقة في الموسم الأول، حققت شهرة كبيرة، حيث وصلت مشاهدات الموسم الأول إلى 30 مليون مشاهدة.

ممثلين فيلم جرس انذار 2024 بالصور

أضوى فهد

أضوى فهد هي ممثلة سعودية بدأت مسيرتها كعارضة وممثلة إعلانات، استمرت في مجال عملها مع التفرغ لتلقي دروس التدريب والتمثيل شاركت في الفيلم السعودي حد الطار الذي فاز بجائزتين في الدورة الـ42 لمهرجان القاهرة السينمائي.

ممثلين فيلم جرس انذار 2024 بالصور

دارين البايض

دارين البايض هي فتاة سعودية تجمع بين موهبة التمثيل والنشاط الاجتماعي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، استحوذت على إعجاب العديد من رواد الإنترنت بفضل قدرتها على إدخال البهجة والابتسامة إلى حياة المشاهدين، تتمتع بشعبية واسعة في الوطن العربي وخاصة في مجتمع الخليج، حيث نشأت وعاشت في المملكة العربية السعودية.

ممثلين فيلم جرس انذار 2024 بالصور

عائشة الرفاعي

عائشة الرفاعي هي أحد الوجوه الشابة في مجال التمثيل في المملكة العربية السعودية وتعمل حالياً على تجهيز الأعمال الدرامية والمسلسلات المخصصة لشهر رمضان المقبل، ويتطلع صناع الدراما إلى تقديم مواهب شابة حيث تبرز الفنانة عائشة الرفاعي كإحدى هذه المواهب وقد كانت ضيفة على برنامج ساعة شباب.

ممثلين فيلم جرس انذار 2024 بالصور

مشاهدة فيلم جرس انذار

يمكن مشاهدة فيلم جرس إنذار 2024 مباشرة “من هنا” فالفيلم يروي حادثة مأساوية في إحدى مدارس جدة في المملكة العربية السعودية، ينشأ فوضى كبيرة داخل المدرسة، مُثيرًا حالة من الرعب بين الطالبات والمعلمات، ويظهر الفيلم من خلال بعض الصور أن المشاهد ستعيش مع أبطاله حالة من التشويق والترقب، في سعي لمعرفة مصير الطالبات والمعلمات في المدرسة.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على ممثلين فيلم جرس انذار، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بقصة الفيلم بشكل تفصيلي.

المراجع

  1. ^ netflix.com , جرس إنذار , 19/01/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *