منصة هناك لتوزيع مياه زمزم hnak وموعد تقديم طلبات الحصول على ماء زمزم

منصة هناك لتوزيع مياه زمزم

منصة هناك لتوزيع مياه زمزم هى خدمة إلكترونية جديدة تم الإعلان عنها من قبل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشريف الدكتور عبد الرحمن، وذلك عن تخصيص منصة إلكترونية لتوصيل مياه زمزم إلى جميع المواطنين أو المقيمين لكافة أنحاء المملكة العربية السعودية إلى باب المنزل في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

نبذة عن الشركة الوطنية للمياه

هى من أهم القطاعات الحيوية في المملكة العربية السعودية التي لا يمكن الاستغناء عنها نظراً لأهميتها في إعادة هيكلة قطاع مياه الشرب، وتأسست الشركة الوطنية لأعمال المياه 1982.

وهي واحدة من أكبر الشركات السعودية المتخصصة في المجالات التالية:

  • توريد أنظمة ضخ المياه.
  • تدعيم مصادر الضح.
  • معالجة محطات المياه.
  • إطفاء الحرائق لجميع القطاعات في السعودية.

شاهد أيضًارابط التسجيل في منصة هناك لتوزيع مياه زمزم في السعودية hnak

منصة هناك لتوزيع مياه زمزم hnak

لتسهيل الحصول على طلبات مياه زمزم خصصت الشركة الوطنية للوطنية في السعودية بالتعاون مع مشروع الملك عبد الله بن العزيز بتوصيل وتوزيع مياه زمزم، والتي يبدأ تفعيلها من اليوم الاثنين الموافق 27\4\2020.

طريقة توزيع مياه زمزم

لكل من يرغب في الحصول على مياه زمزم لابُد من الدخول عبر منصة هناك الإلكترونية عبر الانترنت، وهي المنصة المتخصصة في استقبال طلبات المواطنين من أي مكان داخل المملكة خلال شهر رمضان الجاري.

تبدأ منصة هناك في اليوم الاثنين في توزيع مياه زمزم على أن تبدأ بمدينة الرياض كمرحلة أولى، ومن ثم إلى جميع أنحاء المملكة العربية السعودية بشكل تدريجي.

رابط منصة هناك لتوزيع مياه زمزم hnak

أعلنت الشركة الوطنية للمياه السعودية على الصفحة الرسمية للشركة من خلال منصة تويتر عن رابط المنصة هناك وذلك لتسجيل الدخول للحصول على جالون مياه زمزم إلى باب المنزل.

يمكن تثبيت منصة هناك على جميع أنواع الهواتف الأندرويد والآيفون وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي.

موعد تقديم طلبات الحصول على ماء زمزم hnak

أعلن الرئيس التنفيذي للشركة المياه الوطنية في المملكة العربية السعودية أن منصة “هناك” تعمل على مدار ال 24 ساعة، ويمكن لجميع المواطنين تقديم طلبات الحصول على مياه زمزم بدءاً من اليوم الاثنين.

وبذلك نكون قد توصلنا إلى نهاية المقال بعد أن تعرفنا على تفاصيل خدمة هناك لتوزيع مياه زمزم، وتعرفنا على موعد ورابط تقديم طلبات الحصول على جالون مياه زمزم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *