من هو خطيب بدور البراهيم

من هو خطيب بدور البراهيم

من هو خطيب بدور البراهيم عارضة الأزياء وخبيرة التجميل التي تحمل الجنسية السعودية، وقد تصدرت أخبارها محرك بحث جوجل بعد أن قامت بإعلان هوية الشاب الذي تقدم لخطبتها على موقع سناب شات، لتبدأ الأسئلة حول هوية خاطبها من هو ما هي سيرته الذاتية، ونحن كما عودناكم سوف نجيبكم عن كافة استفساراتكم حيال موضوع بدور البراهيم وخاطبها.

من هو خطيب بدور البراهيم

ردت السيدة بدور البراهيم حول سؤالها من هو خطيب بدور البراهيم بأن شخصاً تقدم لخطبتها وهو طيار ظنت بأنه يعمل في شركة أرامكو السعودية لكنه طيار هليكوبتر، وقد أثار الفيديو الذي نشرته كرد على هذا الشخص الذي تقدم لخطبتها لأنها ردت بوجود مراكز بين الناس بطريقة استهزاء للشخص الذي قام بخطبتها، وهي تقول بأن دائماً تتقدم الناس لخطبتها وترفض.

شاهد أيضاً: قصة نجلاء عبدالعزيز كاملة

فيديو خطيب بدور البراهيم سناب شات

أثار الفيديو الذي نشرته بدور البراهيم على حسابها الرسمي على سناب شات حول الطيار الذي تقدم لخطبتها جدل كبير انتقادات من قبل رواد السوشيال ميديا لأنها تتحدث بشكل دائم حول هوية الأشخاص الذين يخطبونها، والطريقة التي تحدثت فيها تبين أنها تعاني من صراع الطبقات فقد قالت:

“خطبني واحد الله يذكر بالخير.. ما أبي “أطَّنَّز” على أساس إنه طيار في أرامكو، فسأله بابا: طيار شو”.. قال إنه طيار هليكوبتر”.

وأكثر ما أثار الجدل طريقة استهزائها من خلال حديثها عندما قالت:

“ما أظنَ بس يعني في مراكز عرفتوا.. الله يستر عليه الله يستر عليه”.

 فهي لطالما تحدثت تحدثت بدور البراهيم في مقابلات عدة عن أن هنالك الكثير من الأشخاص الذين تقدموا لخطبتها لكنها لم تجد من بينهم من يناسبها لتكمل معه حياتها.

من هو شقيق بدور البراهيم

قامت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم بنشر مقاطع فديو لها وهي تشارك شقيقها سعد البراهيم احتفاله في توثيق حسابه على السناب شات، حيث تحدثت بدور البراهيم عبر حسابها على السناب شات قائلتا: 

(ألف ألف ألف مبروك حبيبي أخوي سعد البراهيم توثيق حسابك المفروض من الأول أنا وياك نكون وثقنا حسابنا من زمان، تستاهل كل خير أخوي محتوى هادف وأتمنى لك التقدم والنجاح يارب أمين).

قام أخوها سعد البراهيم بالتعليق على كلام بدور البراهيم وكل من هنأه بالتوثيق قائلا:

(يعطيكم العافية مشكورين متابعيني …..حق كل شخص باركلي وهناني بهل التوثيق).

ظهرت عارضة الأزياء بدور البراهيم في هذا الفيديو الذي أثار بدوره الكثير من الجدل والانتقاد وهي معتمدة الشعر القصير وهي تقوم بالتقاط الصور التذكارية مع شقيقها سعد البراهيم، ومما أثار الجدل الكبير في ذلك المقطع طلبها من أخيها ان يرقصان معاً على إحدى الأغاني وهي تقول:

(لو مكنتش هترقص اليوم هترقص إمتى).

واستمرت بدور التغزل بأخيها وتهنئه بقولها:

(الله يزين ايامك وأفراحك يا سعد).

كما عمدت على  بدور تصوير أخيها سعد صور تذكارية وهو يقوم بعرض بعض الرسائل التهنئة بالتوثيق التي وصلته مؤخراً.

من هي بدور البراهيم ويكيبيديا

ولدت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم في تاريخ 23 من شهر سبتمبر/ أيلول من عام 1984  (أي يبلغ عمرها 37 سنة حتى عام 2021) في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وهي حاملة الجنسية السعودية وتنحدر أصولها لعائلة سعودية  أبوها وأمها سعوديين، وهي من معتنقي الدين الإسلام طي وبالتحديد من طائفة الشيعية، برجها الفلكي هو العذراء، وحصلت على شهادة البكالوريوس من الجامعة البريطانية أوكسفورد في تخصص التجميل، وهي تمتهن التجميل وعرض الأزياء، متزوجة ومطلقة لمرتين.

بدور البراهيم السيرة الفنية

كانت عارضة الأزياء منذ صغرها تعشق الجمال وتتمنى أن تصل لما هي عليه من شهر الآن وذهبت إلى بريطانيا لتدرس وتحقق حلمها، وأصبحت اليوم من أفضل خبراء التجميل وتقصدها الناس من شتى البلدان وليس فقط السعودية لكي تعطيهم نصائح تخص التجميل، فهي تقوم ببث فيديوهات لمستحضرات تجميل عالمية وتنصح النساء باستخدام المساحيق التي تناسب بشرتها وترد عليهم على موقعيها سناب شات وانستقرام مما أكسبها شهرة عربية كبيرة.

شاهد أيضاً: من هو محمود المهدي خطيب منة عرفة

بدور البراهيم انستقرام وسناب شات

تبث خبيرة التجميل وعارضة الأزياء السعودية بدور البراهيم الفيديوهات والصور على حسابها انستقرام وسناب شات فيما يخص التجميل وتتابعها الناس من معظم الدول العربية لتشاهد ما تقوم ببثه، يمكنك تصفح حسابها الرسمي أو متابعتها لكي تتمتع بآخر الأخبار عنها من خلال الولوج إلى الرابط التالي “من هنا“، أما عن حسابها سناب شات يمكنكم الدخول إليه “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات ننهي مقالنا لهذا اليوم الذي تحدثنا فيه عن من هو خطيب بدور البراهيم كما أرفقنا لكم تفاصيل الفيديو الذي بثته على سناب شات حول خاطبها، ثم عرفناكم على شقيقها الذي خرجت معه مؤخراً لتعلن قبول حسابه، وفي نهاية المقال تركنا لكم معلومات حولها وحول حساباتها الرسمية على موقعيها انستقرام وسناب شات في حال أردتم متابعة آخر الأخبار عنها. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *