من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا حيث إن الاهتمام بحياة المطربين والممثلين وغيرهم أصبح حديث مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة فرحمة رياض واحدة من أفضل المغنيين العراقيين الذين اشتهرا مؤخرًا، وأصبحوا بارزين على الساحة الفنية، والذين يهتم الإعلام بحياتهم الشخصية ومعرفة من هو زوجها، وفي هذا المقال سوف نقوم بالتعرف على زوجها فتابعوا معنا.

من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا

رحمة رياض غير متزوجة، لكنها أعلنت خطبتها في 23 مايو 2021 من الممثل وعارض الأزياء ألكسندر علوم، وقد نشأ ألكسندر لأم أمريكية وأب عراقي لذلك، فهو يحمل الجنسيتين العراقية والأمريكية، ويعمل ألكسندر عارض أزياء في الولايات المتحدة الأمريكية، كما برزت لديه موهبة التمثيل، وقام بأداء عدد من الأدوار التي أهمها مسلسل أم بديلة الذي أدى فيه دور البطولة.

من هي رحمة رياض ويكيبيديا

رحمة رياض هي مغنية عراقية ولدت في 19 يناير 1987م بالعراق لأب عراقي وأم عراقية لأسرة مسلمة ووالدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب في الوسط الفني باسم رياض أحمد وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض، التحقت رحمة رياض بالدراسة في صغرها في مدينة صلالة بسلطنة عمان ثم انتقلت لتعيش حالياً بين لبنان وقطر.

أهم أعمال رحمة رياض

يوجد الكثير من الأعمال التي قامت بها رحمة رياض حيث كانت بدايتها في عام 2004 فقد شاركت في أكثر برامج الوطن العربي شهرة وصعوبة منها برنامج سوبر ستار وكانت وقتها في سن في السابعة عشر من عمرها ووصلت إلى المرحلة الثانية ولم يحالفها الحظ للوصول للنهائيات، كما أنها قدمت الكثير من الأغاني الجميلة والطربية التي حازت على قلوب الكثير من الجمهور العربي، وقدمت من خلال تعاون حدث بينها وبين الفنان العراقي هيثم يوسف أغنية رحموني وأهدتها للشعب العراقي عامة وإلى روح والدها بوجه الخصوص.
لم تتوقف أحلام رحمة رياض في الغناء إلى هذا الحد بل إنه في عام 2020 كانت خطوة التقديم لبرنامج ستار أكاديمي هي أهم الخطوات التي قامت بها رحمة رياض في جميع مراحل حياتها حيث إنها أمام الوطن العربي مرة أخرى ولكن بشكل أقوى مما كانت عليها رحمة ابنة الـ17 عاماً.

وفي نهاية المقال، وبعد أن قمنا بذكر الإجابة عن سؤال من هو زوج رحمة رياض ويكيبيديا،  فإن رحمة رياض تعد من أفضل الفنانات العراقيات التي قدمت الكثير من الأعمال الطربية التي نالت إعجاب الكثير من الجمهور ليست في العراق فقط ولكن في الوطن العربي بأكمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *