من هو زوج لجين داغستاني ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هو زوج لجين داغستاني

من هو زوج لجين داغستاني حيث إن لجين داغستاني هي طبيبة سعودية مشهورة على منصات التواصل الاجتماعي، وتلقب بالقلب الغيور، وذلك لشدة غيرتها على وطنها، ومؤخرًا انتشر على مواقع التواصل خبر طلاقها من زوجها، وسوف نتعرف من خلال موقع محتويات على زوج لجين داغستاني.

من هو زوج لجين داغستاني

زوج لجين داغستاني هو ريان سمان شاب سعودي الجنسية يعمل في مجال الاستثمار، وقد تزوج لجين، وهي ما زالت تدرس في الجامعة، ولد ريان في المملكة العربية السعودية، وله خبرة طويلة في مجال التنمية الاجتماعية وله العديد من الإنجازات في هذا المجال، وانتشر مؤخرًا خبر انفصال ريان سمان عن لجين داغستاني، وهذا الخبر سبب صدمة للكثير من المتابعين.

من هو زوج لجين داغستاني

اقرأ أيضًا: من هي لجين مشعل

ريان سمان السيرة الذاتية

من أهم المعلومات الشخصية عن ريان غ ما يلي: 

  • الاسم: ريان سمان.
  • الجنسية: شاب سعودي الجنسية.
  • مكان الميلاد: ولد في المملكة.
  • الدراسة: درس في كلية الهندسة.
  • العمل: يعمل مهندس في مجالات الاستثمار، وهو يعمل في هذا المجال منذ بداية تخرجه من الجامعة، كما أنه يعمل أيضًا كمدرب في مجال التنمية.
  • العمر: في أوائل الثلاثينات من عمره.
  • الحالة الاجتماعية: أعزب.

اقرأ أيضًا: من هو زوج الأميرة هيفاء بنت عبد العزيز المقرن

كم عمر ريان سمان

لم يعرف إلى الآن العمر المؤكد لريان سمان، ولكن الكثير من المصادر أكدت أنه في أوائل الثلاثينات من عمره، وهو خريج كلية الهندسة ولد في السعودية وعمل بعد تخرجه من الجامعة مباشرةً، وحصل على شهادة معتمدة بأنه مدرب حياة، وتصدر اسمه مؤخرًا مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار خبر الانفصال بينه وبين الطبيبة السعودية لحين داغستاني.

اقرأ أيضًا: من هو زوج مشاعل الشحي 

ما هي ديانة ريان سمان

ريان سمان مهندس سعودي مسلم ولد في السعودية وكان متزوجاً من الناشطة السعودية والطبيبة لجين داغستاني وحاليا هو أعزب، وينتمي ريان إلى أصول سعودية، ويعمل مهندس هذا بالإضافة إلى أنه مدرب في التنمية الاجتماعية، ويعمل على حل مشاكل الأزواج لذلك تعجب الكثير من الأفراد عندما أُعْلِن عن انفصاله عن زوجته.

اقرأ أيضًا: من هو زوج سويلا برافرمان 

سبب انفصال لجين داغستاني وريان سمان

لم يُعْلَن إلى الآن عن السبب الرئيسي لانفصال لجين وريان، وذلك لأن كلا الطرفين لزم الصمت منذ انتشار هذا الخبر، وذلك آثار الجدال عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك لأن لجين داغستاني ناشطة سعودية مشهورة عبر المنصات الإلكترونية والكثير من الأفراد أرادوا التأكد من خبر الانفصال، ولكن لجين اكتفت بتأكيد خبر الانفصال عبر منصة تويتر، وقالت إنها تتمنى له الخير. 

من هو زوج لجين داغستاني

اقرأ أيضًا: من هو زوج موضي الشمراني

ريان سمان انستقرام

يتاح الآن لجميع المتابعين مشاهدة منشورات المهندس ريان سمان الزوج السابق للناشطة السعودية لجين داغستاني من خلال المنصة الخاصة لريان سمان على انستقرام، وسيتم الدخول على المنصة “من هنا“.[1]

مقالات مقترحة 

نقترح عليك بعض المقالات التي قد تهمك

في النهاية عرفنا من هو زوج لجين داغستاني وهو ريان سمان شاب سعودي الجنسية يعمل مهندس في مجال الاستثمار، وقد وقع الانفصال بينه وبين الناشطة السعودية لجين داغستاني وآثار ذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

المراجع

  1. ^ instagram.com , ريان السمان , 30/11/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *