من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا

من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا

من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا، أعلن في صباح اليوم السبت وفاة المغفور له بإذن الله ضرار بن راشد آل ثاني بتاريخ 24 سبتمبر أيلول عام 2022م، فضجت وسائل التواصل الاجتماعي بخبر الوفاة وبخاصة بعد تقديم سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي حاكم رأس الخيمة واجب العزاء لعائلته، لذا سنحاول في السطور القادمة من موقع محتويات التعرف عليه والتطرق إلى حقيقة وسبب وفاته.

من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا

هو مواطن من مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة، توفي اليوم السبت بتاريخ 24 سبتمبر أيلول عام 2022م، حيث قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة واجب العزاء لعائلته حيث دعي الله أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وهو متزوج من السيدة فاطمة القواسمي، والشيخ ضرار واحد من المشايخ الذي استطاع أن يثقف الناس بدينهم من خلال خطاب ديني سمح، بالإضافة إلى مساهمته في مساعدة الفقراء في منطقة سكنه.

من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا

ضرار بن راشد بن ثاني السيرة الذاتية

سنورد فيما يأتي أهم المعلومات الشخصية عن ضرار بن راشد بن ثاني وهي على النحو التالي:

  • الاسم الكامل: ضرار بن راشد بن ثاني.
  • مكان الولادة: دولة الإمارات العربية المتحدة.
  • تاريخ الوفاة: ٢٤ سبتمبر أيلول عام 2022م.
  • الجنسية: تحمل الجنسية الإماراتية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الديانة: مسلم.
  • الحالة الاجتماعية: متزوج.
  • اسم زوجته: فاطمة القواسمي.

وفاة ضرار بن راشد بن ثاني

انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي خبر وفاة الشيخ ضرار بن راشد بن ثاني، حيث أعلنت صحيفة وام الإماراتية عن خبر وفاته على المنصة الرسمية على الانترنت فكتبت:[1]

قدم صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي، عضو المجلس الأعلى، حاكم رأس الخيمة، واجب العزاء في وفاة المغفور له ضرار بن راشد بن ثاني.

كما قدم واجب العزاء بوفاته  الشيخ خالد بن سعود بن صقر القاسمي، نائب رئيس مجلس إدارة مكتب الاستثمار والتطوير في رأس الخيمة، كما  لم يصدر أي بيان رسمي من دولة الإمارات يحدد سبب الوفاة، ولكن يعتقد بأن سبب الوفاة إصابته بمرض الطاعون.

وبعد أن شارف مقالنا من هو ضرار بن راشد بن ثاني ويكيبيديا على الانتهاء نكون قد تعرفنا على السيد ضرار بن راشد بن ثاني وتطرقنا إلى حقيقة وسبب وفاته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *