من هي زوجة الكحلي مشهور سناب

من هي زوجة الكحلي مشهور سناب

من هي زوجة الكحلي مشهور سناب الذي يعتبر أحد أهم المشاهير السعوديين عبر تطبيق سناب شات وله خفة ظل جعلت الجميع يحبه وينتظر أن يراه في مقاطع الفيديو التي يشاركها مع متابعيه، وإننا في هذا المقال نبين من هي زوجة الكحلي كما نورد نبذه عنه ومعلومات حول حسابه على تطبيق سناب.

اسامه الكحلي ويكيبيديا

اسامه الكحلي أو أسامه داود هو شاب سعودي يعتبر من أبرز المشاهير المتفاعلين عبر منصة سناب شات، استطاع خلال فترة بسيطة أن يحصد آلاف المتابعين لخفة ظله وظرافة مقاطعه، في الثلاثينات من عمره وله جسد عضلي نتيجة ممارسته للرياضة خاصة كمال الأجسام التي استطاع فيها الحصول على العديد من الميداليات والجوائز سواء على المستوى المحلي أو الإقليمي.

شاهد أيضًا: من هي مروة البرماوي خطيبة عمرو سلامة

من هي زوجة الكحلي مشهور سناب

زوجة الكحلي هي أم متيم التي لم تتم مشاركة صورتها أو مقطع لها حتى الآن، وكل ما يعرفه جمهور الكحلي عنها هو صوتها الذي يظهر في بعض مقاطع أسامه داود، كان أول ذكر لزوجة أسامة الكحلي هي حين نشر عبر حسابه على سناب شات عبارة “مطرود من أم متيم” حيث استطاع متابعيه أن يعرفوا أن هذا اسم زوجته.

شاهد أيضًا: من هى زوجة عيسى المرزوق

نبذه عن اسامه داود

أسامه داوود هو شاب سعودي مسلم، ظهر لأول مرة من خلال مقاطع كوميدية برفقة بعض المشاهير السعوديين لعلاقته الجيده بهم وصداقتهم المتينة، وعندما استحسن الجمهور ظهور الكحلي وأحبوا شخصيته أصبحوا يطالبوه بالمزيد من الظهور ما دفعه للبدء في نشر مقاطعه الخاصة عبر سناب شات، واستطاع خلال فترة وجيزة أن يجمع آلاف المتابعين باعتباره شخصية نشيطة وخفيف الظل ورياضي من الطراز الأول.

شاهد أيضًا: من هي الدكتورة مشاعل مطر العتيبي ويكيبيديا

سناب اسامه الكحلي

أصبح الكثيرين يبحثون عن حساب أسامه داود الملقب بالكحلي ليقومون بمتابعته خاصة بعد أن انتشرت مقاطعه الجميلة والمضحكة التي تم أخذها من سناب شات إلى جميع منصات التواصل الاجتماعي، وينشر أسامه الكحلي على حسابه على سناب بشكل مستمر صوره الرياضية ومقاطعه المضحكة وهو كالتالي osamadawd@.

شاهد أيضًا: من هي زوجة شادي خلف

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال من هي زوجة الكحلي مشهور سناب حيث أوردنا العديد من المعلومات والتفاصيل عنه وعن حسابه وعن زوجته باعتباره أحد أهم المشاهير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *