من هي زوجة ايليتشيتش ويكيبيديا

من هي زوجة ايليتشيتش ويكيبيديا

من هي زوجة ايليتشيتش ويكيبيديا، ذلك اللاعب السلوفيني الشهير، الذي لعب في الكثير من الأندية الإيطالية، حيث أثبت موهبته المميزة، والتي جعلته أحد أعمدة منتخب بلاده سلوفينيا. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع محتويات على هذا اللاعب السلوفيني الشهير، كما سنتعرف على عمره وزوجته بالتفصيل.

من هو يوسيب ايليتشيتش ويكيبيديا

إن يوسيب إيليتشيتش هو لاعب كرة قدم سلوفيني شهير، وهو من مواليد 29 يناير من عام 1988 م في بلدة تدعى بريجدور في جمهورية البوسنة والهرسك. وهو يلعب في مركز الوسط المهاجم، كما ينشط في الدوري الإيطالي وبالتحديد مع نادي أتالانتا، والذي فسخ عقده معه مؤخرًا. كما يعد من ركائز المنتخب السلوفيني، والذي شارك معه في الكثير من المنافسات والبطولات منذ عام 2010 م.[1]

شاهد أيضًا: من هو ماركوس الونسو ويكيبيديا

يوسيب ايليتشيتش السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للاعب يوسيب إيليتشيتش، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: يوسيب إيليتشيتش.
  • تاريخ الميلاد: في 29 يناير من عام 1988 م.
  • مكان الميلاد: في البوسنة والهرسك.
  • الجنسية: السلوفينية.
  • الديانة: الديانة الإسلامية.
  • اللغة الأم: الصربية.
  • الوضع الاجتماعي: منفصل.
  • اسم الزوجة: تينا بولوفينا.
  • المهنة: لاعب كرة قدم.
  • المركز: وسط مهاجم.
  • المنتخب: سلوفينيا.

يوسيب ايليتشيتش السيرة الذاتية

من هي زوجة ايليتشيتش ويكيبيديا

إن زوجة اللاعب ايليتشيتش هي السيدة تينا بولوفينا، وهي عداءة رياضية، وقد تعرف عليها من خلال مشاهدتها على التلفاز ضمن مسابقات الجري، والتي توقفت عنها بعد زواجها منه، حيث ارتبطا لمدة عام واحد، ثم تزوجا في عام 2019 م، لينجبا من بعد ذلك طفلتين هما صوفيا وفيكتوريا، وقد انفصلا بعد أن تعرض لخيانة منها.

من هي زوجة ايليتشيتش ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو برونو فرنانديز لاعب كرة القدم

كم عمر يوسيب ايليتشيتش

إن عمر اللاعب يوسيب إيليتشيتش هو 34 عامًا، فهو من مواليد 29 يناير من عام 1988 م. وقد بدأ اللاعب السلوفيني مسيرته في الدوري المحلي، قبل أن تبدأ مسيرته الاحترافية في أول العشرينات من عمره، في الدوري الإيطالي، حيث لعب للعديد من الأندية الإيطالية كأندية باليرمو، وفيورنتينا، وأتلانتا.

شاهد أيضًا: من هو ستيفان سافيتش

سبب انهاء عقد ايليتشيتش مع اتلانتا

أنهى اللاعب ايليتشيتش عقده بشكل رسمي مع ناديه الإيطالي أتلانتا بالتراضي في يوم أمس الواقع في 2 سبتمبر من عام 2022 م، وذلك بعد توقفه عن اللعب معه لمدة عامين تقريبًا، حيث إنه يرغب في إيجاد مكان وتحد جديد. وذلك بعد المشاكل النفسية التي كان يمر بها، جراء الخيانة التي تعرض لها من قبل زوجته وصديقه، اللذين شاهدهما في الفراش في منزله.

شاهد أيضًا: من هو أنس الخلايلة ويكيبيديا

انستقرام يوسيب ايليتشيتش

لدى اللاعب السلوفيني الشهير يوسيب إيليتشيتش حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة انستقرام، وقد بلغ عدد المتابعين في حسابه حوالي 262 ألف متابع، حيث يشاركهم فيه أحدث إطلالاته، ولقطات من مسيرته الكروية المميزة. كما يمكن الدخول على انستقرام يوسيب إيليتشيتش “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي زوجة ايليتشيتش ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا اللاعب السلوفيني الشهير، كما تعرفنا على عمره وزوجته وسبب إنهاء عقده مع أتلانتا بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام يوسيب إيليتشيتش , 03/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *