من هي زوجة ضاحي خلفان ويكيبيديا السيرة الذاتية

من هي زوجة ضاحي خلفان

من هي زوجة ضاحي خلفان ويكيبيديا السيرة الذاتية ضابط إماراتي في القوى الأمنية، يحمل الجنسية الإماراتية، وُلد في إمارة دبي في الأول من أكتوبر/تشرين الأول عام 1951. يبلغ من العمر 71 عامًا، ومن خلال موقع محتويات سيتم التعرف على زوجة ضاحي خلفان ويكيبيديا.

من هي زوجة ضاحي خلفان

زوجة ضاحي خلفان هي ابنة عمه اللزم من آل تميم المهيري، ولم يتم التعرف على هويتها الحقيقية؛ بسبب تحفظ ضاحي خلفان عن نشر معلومات حياتها الشخصية، ويعود ارتباطهما إلى السبعينات من القرن الماضي، ولديهما خمسة أطفال، من بينهم ثلاث فتيات وابنان يُعرفان بأسماء فارس وراشد، ويُلقب بأبي فارس تيمنًا بابنه البكر فارس.

من هي زوجة ضاحي خلفان

أصل عائلة ضاحي خلفان

تعود أصول أسرة ضاحي خلفان إلى بني عدنان من تميم المهيري، وجدهم الأول هو مهرة ابن حيدان ابن الحاف ابن قضاعة، ونسب المهيري إلى بني عدنان، وفقًا للنسابيين العرب يُقال أنهم مهيريون، وتنقسم قبيلتهم الأم إلى نحو 12 فخذًا، وهم يتضمنون العديد من العائلات والأسر المنتشرة في مختلف أنحاء الجزيرة العربية، وهؤلاء يتضمنون: المجالبة، آل عيلان، الرحامنة، آل باز، المناسرة، الخصاونة، آل شبيب، اللغشامى، السبايس، الحويات.

ضاحي خلفان تميم تويتر

الفريق ضاحي خلفان لديه حساب رسمي على منصة تويتر للتواصل الاجتماعي، ويمكن زيارة حسابه على تويتر مباشرةً “من هنا” حيث يتابعه أكثر من 3 ملايين متابع، والغالبية العظمى منهم ينتمون إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، ويستخدم الحساب بشكل منتظم للتواصل مع المتابعين ومشاركتهم آراءه الشخصية حول القضايا السياسية العربية الحيوية، حيث يظهر الفريق ضاحي خلفان كشخصية نشطة جداً على وسائل التواصل الاجتماعي.

مقالات مختارة

نرشح لك قراءة المقالات التالية التي قد تهمك:

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على من هي زوجة ضاحي خلفان ويكيبيديا السيرة الذاتية، بالإضافة إلى عرض كافة التفاصيل التي تتعلق بحياتهِ الشخصية.

المراجع

  1. ^ twitter.com , ضاحي خلفان تميم , 25/12/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *