موعد اجازة عيد الفطر في عمان 2024-1445.. متى صلاة العيد في عمان

موعد اجازة عيد الفطر في عمان

موعد اجازة عيد الفطر في عمان 2024-1445 وموعد صلاة العيد في عمان، حيث يسأل كثير من المسلمين عن تلك الأسئلة، وذلك من أجل الاستعداد لاستقباله بعد انتهاء شهر رمضان المبارك مباشرة، خاصة مع اقتراب نهاية رمضان واقتراب عيد الفطر المبارك. ويسعى الأشخاص إلى معرفة موعد عيد الفطر لبدء التسوق وشراء ملابس جديدة سواء للكبار أو الأطفال، بالإضافة إلى شراء الملابس أيضًا للأطفال الفقراء واليتامى، وعبر موقع محتويات سيتم التعرف على موعد إجازة عيد الفطر.

موعد اجازة عيد الفطر في عمان 2024-1445

في عمان، وفي جميع الدول العربية تعد أيام عيد الفطر المبارك إجازة رسمية لجميع الموظفين العاملين في القطاعات الحكومية والخاصة بلا استثناء من أجل الاستمتاع بأجواء العيد ومظاهره المبهجة، وإليكم الآن موعد إجازة عيد الفطر في عمان للعام الجاري 2024 والأعوام التالية:

الإجازة التاريخ الميلادي التاريخ الهجري
عيد الفطر من 8 أبريل إلى 11 أبريل 2024 من 29 رمضان إلى 3 شوال 1445

متى اول ايام عيد الفطر المبارك عمان 2024

من المتوقع أن يكون أول أيام الفطر المبارك في يوم 9 أبريل، وسيتم التأكد من موعد عيد الفطر يوم التاسع والعشرين من شهر رمضان المبارك، وللعيد في عمان أجواء مختلفة خاصةً في ليلة تحديد موعد أول أيام عيد الفطر المبارك. ومن العادات المميزة اجتماع العائلات الكبيرة في المنازل لمتابعة تحري لجنة استطلاع الهلال من خلال الإنترنت أو وسائل الإعلام المختلفة.

اقرأ أيضًا: امساكية رمضان عمان

 متى صلاة العيد في عمان 2024

يحرص الجميع في عمان على أداء صلاة العيد كل عام من أجل الاستماع إلى خطبة العيد التي تقام بعد الانتهاء من الصلاة، وسيتم الإعلان عن موعد صلاة العيد عمان في أواخر شهر رمضان المبارك، وذلك بعد استطلاع هلال شهر شوال.

وبهذا نكون قد تعرفنا على موعد إجازة عيد الفطر في عمان التي تهم العاملين في الدولة، وعرضنا أيضًا الموعد المحددة لإقامة لأداء العيد في عمان.

المراجع

  1. ^ marefa.org , عيد الفطر , 13/03/2024

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *