متى موعد مباراة البرازيل ضد صربيا 2022 والقنوات الناقلة

مباراة البرازيل ضد صربيا

متى موعد مباراة البرازيل ضد صربيا 2022 والقنوات الناقلة ، يلتقي كلًا من المنتخب البرازيلي والصربي ضمن منافسات كأس العالم للعام الجاري 2022، وهي المباراة الأولى للفريقين ضمن تصفيات كأس العالم. وسنتعرف من خلال موقع محتويات على موعد مُباراة البرازيل ضد صَربيا 2022.

مباراة البرازيل ضد صربيا في كأس العالم 2022

يلتقي المنتخب البرازيلي مع نظيره المنتخب الصربي ضمن المجموعة السابعة، في إطار منافسات كأس العالم للعام الجاري، حيث تعتبر هذه المباراة أولى المبارايات الرسمية لكلا الفريقين ضمن تصفيات مجموعات كأس العالم. يذكر أن قرعة كأس العالم أوقعت ضمن المجموعة السابعة كل من المنتخب السويسري ومنتخب الكاميرون.

متى موعد مباراة البرازيل ضد صربيا 2022

يلاقي المنتخب البرازيلي نظيره الصربي ضمن منافسة الجولة الأولى لنهائيات كأس العالم في قطر في الرابع والعشرين من نوفمبر الجاري عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي، التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. وذلك على أرض ملعب لوسيل أكبر ملاعب قطر الذي يتسع لحوالي ثمانين ألف مشجع ومشجعة.

القنوات الناقلة لمُباراة البرازيل ضد صَربيا في كاس العالم 2022 

يمكن متابعة مُباراة المنتخب البرازيلي ضد المنتخب الصربي عبر قنوات بي إن سبورت بتقنية HD، وفيما يلي ترددات القنوات:[1]

القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
النايل سات 11084 أفقي 27500 5/6

كم باقي على مباراة البرازيل ضد صربيا العد التنازلي

يلتقي المنتخب البرازيلي ونظيره الصربي في 24 نوفمبر 2022 على استاد ملعب لوسيل، وفيما يلي العداد الرقمي الذي يبين المدة الزمنية المتبقية لمُباراة البرازيل وصَربيا:

كم باقي على مباراة البرازيل ضد صربيا العد التنازلي

إلى هنا نصل لختام مقالنا الذي تعرفنا خلاله على متى موعد مُباراة البرازيل ضد صَربيا 2022 والقنوات الناقلة ، كما ذكرنا متى موعد مُباراة البرازيل ضد صَربيا 2022، كذلك استعرضنا القنوات الناقلة للمباراة.

المراجع

  1. ^ fifa , fifa , 19/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *