نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022 انتهت مباراة تونس مع فرنسا بطل العالم في النسخة الماضية لحساب المجموعة الرابعة. وسنستعرض من خلال موقع محتويات نتيجة مباراة المنتخب العربي التونسي مع المنتخب الفرنسي وأهم الأحداث التي رافقت هذه المباراة.

نتيجة مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022

انتهت المباراة للمنتخب التونسي بفوزهم على بطل العالم فرنسا بهدف مقابل لا شيء. بدأت المباراة بهجوم فرنسي، ولكن والدفاع التونسي أبعد محاولات الديوك، واستمر الهجوم الفرنسي والدفاع التونسي استمر بصد الهجمات، وقام بالهجوم على مناطق المنتخب الفرنسي، واستمر الشوط الأول على هذه الحالة حتى نهاية الشوط الأول. في الشوط الثاني استمر المنتخب التونسي بالهجوم؛ مما أسفر عن هدف للمنتخب التونسي في الدقيقة 59 عن طريق اللاعب وهبي الخزري. وبدأ الهجوم الفرنسي والضغط على تونس، ولكن أسود قرطاج كانوا على قدر المسؤولية حتى نهاية الوقت الأصلي حيث أضاف الحكم ثماني دقائق على الوقت بدل الضائع، وفي الدقيقة الأخيرة أحرز كريزمان هدف التعادل للديوك الفرنسيين، ولكن ألغي بعد الرجوع للفار. لينتهي اللقاء بفوز تونس بهدف مقابل لا شيء.

إلى هنا تنتهي مقالتنا التي استعرضنا فيها نَتيجة مباراة تونس وفرنسا في كاس العالم 2022 كما ذكرنا أهم الأحداث التي رافقت المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *