نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهيمالايا من 6 حروف

نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهيمالايا من 6 حروف

نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهيمالايا من 6 حروف الذي يبحث عنه الكثيرون باعتبار إجابته هي الحل لاجتياز أحد مراحل لعبة كلمة السر، وهي لعبة منتشر بين الكثيرين إذ فيها تحدي للذكاء وصعوبة في اختيار الاجابات الصحيحة، وفي هذا المقال سوف نقدم إجابة لهذا السؤال.

لعبة كلمة السر

لعبة كلمة السر هي لعبة شهيرة جدًا صالحة لمختلف الفئات العمرية، يطلق عليه أيضًا اسم لعبة “الكلمة الفقودة أو الكلمة الضائعة” حيث يسعى اللاعب من خلالها إلى العثور على الكلمات المبعثرة في الجدول وشطبها، في النهاية تتبقى مجموعة احرف ورمز على اللاعب أن يعرف ويفك كلمة السر، وتهدف اللعبة إلى نشر الثقافة أولًا من خلال إزالة تقييم النقاط والتوتر، مما يدخل اللاعب في حالة استرخاء ومحاولة استذكار المعلومات.

شاهد أيضًا: أول غزوة من 7 حروف كلمة السر

نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهيمالايا من 6 حروف

النهر المقدس عن الهنود ومن 6 حروف هو نهر “الغانج” الهندي الشهير، حيث تكون هذه هي الإجابة على السؤال الذي نواجهه في لعبة كلمة السر الشهيرة والمسلية والتي تحتوي أسئلتها على العديد من التصنيفات حتى تشمل جميع الأسئلة الثقافية وغيرها.

شاهد أيضًا: كلمة السر مرحلة 47

تحميل لعبة كلمة السر

بعد النجاح الكبير الذي حصلت عليه لعبة كلمة السر، قام القائمون على اللعبة بتحديثها وتطويرها إلى جزء ثاني خاصة أنه قد قام معظم اللاعبين بحل الجزء الأول منها، ما حفزهم على ذلك هو عدد التحميلات العالية لها مما حفزهم على تطوير اللعبة لتكون مناسبة لجميع الأجهزة بنظامي الأندرويد والآيفون، وفيما يلي نوفر لكم روابط مباشرة لتحميل اللعبة:

تحميل لعبة كلمة السر للأندرويد

يستطيع مستخدموا نظام الـ “أندرويد” تحميل لعبة كلمة السر من خلال متجر جوجل الذؤي يوفرها بالجزء الثاني الجديد إذا كنت ممن استطاعوا تخطي الجزء الأول، كما يمكن الإنتقال إلى صفحة التحميل بالضغط مباشرة “هنا“.

تحميل لعبة كلمة السر للآيفون

تحميل لعبة كلمة السر للـ “آيفون” بالجزء الثاني الجديد المطور إذا استطعت تجاوز الجزء الأول برابط مباشر لنظام أجهزة آيفون من “هنا“.

شاهد أيضًا: اكبر عضوة في جسم الانسان من 5 حروف كلمة السر

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال نهر مقدس عند الهنود ينبع من جبال الهيمالايا من 6 حروف حيث أوردنا حل لسؤال النهر المقدس في الهند والذي يتكون من 6 حروف وهو مرحلة في لعبة كلمة السر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *