هل تم القبض على قاتل الوليد الغريبي المبتعث السعودي

هل تم القبض على قاتلة الوليد الغريبي

هل تم القبض على قاتل الوليد الغريبي المبتعث السعودي، هذه الجريمة البشعة التي ضجت بها وسائل التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، والتي راح ضحيتها شاب سعودي مغترب عن أهله وبلده لسنوات، ويقدم موقع محتويات تفاصيل قصة مقتل الوليد الغريبي مع التعريف به، وذكر أهم المعلومات لشخصية عنه، ومن هو قاتله؟ وهل تم القبض عليه أم لا.

من هو الوليد الغريبي المبتعث السعودي

الوليد الغريبي هو شاب سعودي الأصل والجنسية يبلغ من العمر حوالي 25 عامًا، وهو ابن الدكتور عبد الله الغريبي، ذهب إلى الولايات المتحدة الأمريكية منذ عدة سنوات في بعثة دراسية خارجية، في تخصص علوم الحاسب، وكان متبقيًا له مادةً واحدةً لينهي دراسته، ثم يعود إلى المملكة، إلا أن القدر شاء أن يفارق الحياة بعيدًا عن وطنه، حيث عثر عليه مقتولًا.

هل تم القبض على قاتلة الوليد الغريبي

كلا، إلا أن قوات الأمن لمدينة فيلاديلفيا ألقت القبض على الشابة نيكول ماري رودجرز البالغة من العمر 19 عاًما من مدينة كولومبوس في ولاية جورجيا، وتم اتهامها بجريمة قتل الطالب السعودي الوليد الغريبي إلى جانب مجموعة من التهم الأخرى كالسرقة والسطو، إلا أنه لم يتم إثبات التهمة عليها بشكل مؤكد حتى تاريخه، وما تزال التحقيقات جارية في القضية.[1]

قصة مقتل الوليد الغريبي المبتعث السعودي

في يوم الاثنين الموافق لتاريخ 23 يناير كانون الثاني 2023 م في تمام الساعة 11 و50 دقيقة صباحًا تم العثور على جثة الطالب السعودي الوليد الغريبي مقتولًا في مكان سكنه بطعنة في رقبته، حيث عثر على جثته في دورة المياه من الطابق الثالث للمبنى رقم 300 في شارع هانسبري في جيرمانتاون في مدينة فيلاديلفيا المغربية.

وفي ختام هذا المقال يكون قد تم التعرف على هل تم القبض على قاتلة الوليد الغريبي، كما تم ذكر أهم المعلومات الشخصية عن الشاب المغدور، وتفاصيل قصة مقتله.

أسئلة شائعة

  • من هي قاتلة الوليد الغريبي المبتعث السعودي؟

    إن المشتبه بها بقتل المبتعث السعودي الوليد الغريبي هي نيكول ماري رودجرز شابة أمريكية من ولاية جورجيا تبلغ من العمر حوالي 19 عاماً.

  • كم عمر الوليد الغريبي؟

    يبلغ الشاب السعودي الوليد الغريبي من العمر حوالي 25 عامًا، وكان قد ابتعث إلى أمريكا لدراسة علوم الحاسب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *