كم باقي على هجوم العمالقة

كم باقي على هجوم العمالقة
كم باقي على هجوم العمالقة

كم باقي على هجوم العمالقة، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي، وتحديدًا عشاق الأنمي، بتكهناتٍ وتوقعاتٍ حول هجوم العمالقة، بعد إصدار التريلر الرسمي الثّاني للموسم الرابع من هجوم العمالقة. إذ رأى البعض أنّ الجزء الثّاني من الموسم الرابع من هجوم العمالقة، سيشهد تصاعد الأحداث بشكلٍ هائلٍ. ليضع نهايةَ هذه التحفة الفلسفيّة والفنيّة العظيمة، بعد ثلاثة مواسم سابقة، حظيت بترتيبٍ عالمي على مواقع الأنمي. في حين ذهب البعض الآخر للتكهّن بوجود فلمٍ ختامي متمّمٍ للموسم الرابع. سنرى فيه الحقيقة كاملةً بعد أربعة مواسم أثارت فيه الجدل بين متابعي هجوم العمالقة، وجعلتهم ينتظرون بترقّب شديد الموسم الأخير. وهذا ما سنعرفه في المقال التّالي.

كم باقي على هجوم العمالقة

كم باقي على هجوم العمالقة، تداول متابعو هجوم العمالقة هذا السؤال بكثرة في الآونة الأخيرة، مع اقتراب صدور الجزء الثّاني من الموسم الرابع من هجوم العمالقة. بعدما صدر الجزء الأول من الموسم ذاته في السّابع من ديسمبر من العام الفائت، متضمّنًا 16 حلقةً من الإثارة والتشويق. جعلت الجميع في حيرةٍ وترقّب كبيرٍ بانتظار الإعلان عن الجزء الثّاني من الموسم. خاصّةً بعد صدور التريلر الرسمي الأوّل للجزء الثاني في 29 مايو العام الماضي.

والتي زادت تشويقًا مع صدور التريلر الرسمي الثّاني للجزء الثّاني من قبل استديو مابا Mappa. ليتمّ الإعلان مؤخرًا عن عودة الموسم الأخير من هجوم العمالقة من 9 يناير من 2022، ضمن قائمة أنميات الشتاء، كما كان متوقعًا. أي أنّنا على موعدٍ مع عمالقة جزيرة باراديس قريبًا. وباقي على هجوم العمالقة 19 عشر يومًا فقط، حيث لا يمكن الجزم بنهاية هذا العمل. بعدما تمكّن هاجيمي إيساياما مؤلّف هجوم العمالقة، من مفاجئة المتّابعين على مدار المواسم السابقة. منذ سقوط أسوار ماريا من قبل العمالقة في الحلقة الأولى، وإعلان إبادة شعب إلديا في جزيرة باراديس.[1]

أتاك أون تايتن الجزء الأخير

إعلان هجوم العمالقة الموسم الأخير

” لقد انتظرتٍ كلّ هذا الوقت، لمدّة ألفي عام، من أجل أحدهم!”، هكذا استهلّ هاجيمي إيساياما، بداية التريلر الأوّل للجزء الثّاني من الموسم الرابع لهجوم العمالقة. معلنًا قدوم الموسم الأخير في بداية العام الجديد. كما استعرض التريلر عدّة مقتطفاتٍ قد تكون إشارةً إلى انتهاء هذا العمل. ومع صدور التريلر الرسمي الّثّاني خلال الساعات الماضيّة، تأكّد اقتراب موعد الموسم الأخير، الذي سيتمّ عرضه في التّاسع من يناير من العام الجديد. وبذلك تحدّد كم باقي على هجوم العمالقة.

ومن المفترض أن يبدأ بث الحلقة الـ 17 عشر من الموسم الرابع، وهي الحلقة الأولى من الجزء الثّاني في الساعة 12 صباحًا بتوقيت اليابان بعنوان ” إدانة”. فهل سنرى زوال العمالقة؟ وهل سيعمّ السلام جزيرة باراديس؟ تساؤلاتٌ كثيرةٌ مع اقتراب عرض الموسم الأخير من هجوم العمالقة. ولكنّ الأمر الذي لا شكّ فيه أنّ استديو مابا Mappa، سيقدّم تحفةً فنيّةً من رسمٍ وتحريك كما جرت العادة، تلائم حبكة العمل من هاجيمي إيساياما، الذي لاقى إقبالًا واسعًا حول العالم .[2]

كم عدد حلقات الموسم الأخير من هجوم العمالقة؟

تضمّن الجزء الأوّل من الموسم الرابع 16 حلقة. بينما لم يصدر أي إعلانٍ من الموقع الرسمي لهجوم العملاقة عن عدد حلقات الجزء الثّاني من الموسم الأخير. ولكن انتشرت بعض التوقّعات التي تُفيد بأنّ عدد حلقات الجزء الثّاني ستكون 12 حلقة فقط، إلّا أنّها مجرّد تخمينات من متابعي العمل .في حين قد نشهد إعلانًا رسميًا قريبًا عن عدد حلقات الموسم الرابع، تزامنًا مع إعلان كم باقي على هجوم العمالقة.

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال، حيث ذكرنا كم باقي على هجوم العمالقة، وتحدّثنا عن إعلان الموسم الرّابع، وعدد حلقات الجزء الثاّني من الموسم الأخير لهجوم العمالقة.