عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1443

عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1443
عروض مايسترو يوم التأسيس

عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1443 ما هي؟ حرصت سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا في المملكة العربية السعودية على مشاركة السعوديين فرحتهم واحتفالهم بذكرى يوم التأسيس السعودي 1443، لذلك أطلقت عروضها بمناسبة هذا اليوم الوطني المميز في جميع فروعها في المملكة، ومن خلال موقع محتويات سنعرض لكم عروض مايسترو بيتزا في يوم التأسيس السعودي 1443، بالإضافة إلى أهم عروض يوم التأسيس السعودي 1443.

مايسترو بيتزا

مايسترو بيتزا هو أحد أشهر وأكبر مطاعم البيتزا السعودية، تم افتتاح المطعم في السعودية في عام 2013، وقد تميزت سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا من حيث سرعتها في توصيل الطلبات مقارنةً بمطاعم البيتزا الأخرى داخل المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى تنوع الأصناف المقدمة، كما نافست مطاعم مايسترو بيتزا بأسعارها أشهر مطاعم البيتزا، واستطاعت التفوق عليها، ووصل عدد فروع المطاعم في المملكة العربية السعودية إلى ما يزيد عن 176 فرع في العديد من المدن، مثل الرياض والطائف وجدة ومكة والمدينة وغيرها.

شاهد أيضًا: عروض دانكن ليوم التاسيس السعودي

عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1443

بمناسبة احتفالات المملكة العربية السعودية بيوم التأسيس لأول مرة في تاريخها، فقد حرصت سلسلة مطاعم مايسترو بيتزا على مشاركة السعوديين احتفالاتهم وأفراحهم من خلال تقديم العروض المميزة، وعرض مايسترو بيتزا بمناسبة يوم التأسيس 1443 هو:

  • شراء أي 2 بيتزا من الحجم الكبير بـسعر22 ريال للواحدة، وذلك باستخدام كود الخصم “بدينا”.
  • دفع 6 ريال زيادة لعجينة البر وأطراف الجبنة ودبل تشيدر واختيارات الشيف.
  • العرض لفترة محدودة من مطعم بيتزا مايسترو.

عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1443

شاهد أيضًا: عروض يوم التاسيس السعودي للسيارات

عروض مطاعم يوم التأسيس

أطلقت العديد من المطاعم المتوزعة في جميع أرجاء المملكة العربية السّعوديّة عروضها الحصريّة والمتميزة؛ احتفالًا بذكرى يَوم التّأسيس السّعودي، ومن أهم هذه العروض:

  • عرض يوم التأسيس من مطعم مندي ستيشن: عرض على خروف لبناني كشميري، بسعر 980 ريال سعوديّ؛ بدلًا من 1.080 ريال سعوديّ، بالإضافة إلى عرض على نصف خروف لبناني كشميري، بسعر ضمن عرض يَوم التأسيس 490 ريال سعودي بدلًا من 540 ريال سعودي، وعرض على ربع خروف لبناني كمشيري، بسعر 260 ريال سعودي بدلًا من 290 ريال سعوديّ.
  • مخبز وحلواني خالد: يقدم خصمًا بمقدار 30% على بوكسات البابكا، وذلك عند استخدام كود “1727”، والعرض مستمرٌ من 17 إلى 23 فبراير.
  • عروض يوم التأسيس السعودي من مطعم لو جورميه برجر: 3 برجر كلاسيك (1 لحم و1 دجاج و1 فلافل)، مع 3 بطاطس و1 سلطة سيزر كبير، و6 قطع أجنحة دجاج، 3 موهيتو بسعر 99 ريال سعودي، وعرض 4 برجر كلاسيك (2 لحم 2 دجاج)، مع 3 بطاطس و1 سلطة سيزر كبير، و6 قطع أجنحة دجاج، 3 موهيتو بسعر 139 ريال سعودي.
  • مطاعم عريكة الديرة (مكة، جدة، الدمام): تقدم عروضًا على الوجبات العائلية والفردية، في الفترة الممتدة من 27 يناير وحتى 28 فبراير، مثل (معصوب قشدة، مطبق جبنة، قلابة وتميس، فول) وبسعر 14 ريال سعودي فقط.
  • عروض مطعم رول آند راب يوم التأسيس السعودي: خصم 50% على سعر ساندوتش الشاورما، وكان السعر القديم 6 ريال سعودي، أما السعر الجديد 3 ريال سعودي، ويطبق الخصم باستخدام كود شاورما 3.
  • موقع المحصول المميز للقهوة: يوفر شحنًا مجانيًا لطلبات القهوة أونلاين عند تفعيل كود “مميز” في عملية الشراء.
  • عروض مطعم ستيك هاوس يوم التأسيس السعودي: عروض الغداء من ستيك هاوس، يتضمن طبق رئيسي مع بوفيه السلطات ومشروب بإعادة التعبئة ابتداء من 59 ريال سعودي فقط.
  • فرن الضيعة (الرياض): تقدم مجموعة مطاعم ومخبوزات فرن الضيعة خدمة التوصيل المجاني على امتداد شهر فبراير عند استخدام كود “Free” من خلال الطلب باستخدام التطبيق.

نرشح لك قراءة:

عروض يوم التأسيس السعودي

تقدم العديد من العلامات التجارية والمتاجر الضخمة ومراكز التسوق في المملكة العربية السعودية مجموعةً من العروض والتخفيضات بمناسبة  يوم التأسيس السعودي 1443، ووفرت للمتسوقين العديد من كوبونات الخصم المباشر، والتي من الممكن استخدامها للحصول على تخفيضاتٍ تبدأ من 10%، ويستعرض الجدول التالي مجموعةً من الأكواد وكوبونات الخصم الخاصة بذكرى يوم التأسيس:

المتجر أو الموقع كود الخصم
فاشن اس ايه  fashion.sa كود الخصم  A300
مكياجي  mikyajy كود الخصم  M85
6thstreet كود الخصم  6KAV
فوغا كلوسيت كود الخصم  DGCE
max fashion كود الخصم  MY452
ممزورلد كود الخصم  3RD100
نمشي كود الخصم  A145
mamas and papas كود الخصم  M38

شاهد أيضًا: عروض يوم التأسيس اجهزة

وهنا يصل المقال إلى سطوره الختامية بعد أن استعرض عروض مايسترو يوم التأسيس السعودي 1443، كما قدم المقال معلوماتٍ عن أهم الخصومات التي تقدمها بعض الماركات التجارية المشهورة في المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى عروض المطاعم بهذه المناسبة الوطنية المهمة.

المراجع

[1]twitter.comمايسترو بيتزا23/02/2022