من هو معلق مباراة البحرين والإمارات في كاس الخليج 2023

من هو معلق مباراة البحرين والإمارات في كاس الخليج 2023
من هو معلق مباراة البحرين والإمارات في كاس الخليج

من هو معلق مباراة البحرين والإمارات في كاس الخليج 2023 والذي تم الإعلان عنه بشكل رسمي من قبل القنوات التي ستقوم بنقل اللقاء، حيث تتولى العديد من القنوات الرياضية نقل البطولة الخليجية الأبرز في الوقت الحالي، والتي يتم تنظيمها في دولة العراق، ومن خلال موقع محتويات، سنتحدث عن قائمة معلقي اللقاء.

من هو معلق مباراة البحرين والإمارات في كاس الخليج 2023

أعلنت شبكة قنوات الرابعة العراقية، الناقلة لمباريات كأس الخليج العربي 2023، عن معلق مباراة البحرين والإمارات، والتي ستكون بقيادة المعلق العراقي الرياضي “محمد قيس“، ولكن لم تكشف أي من القنوات الأخرى الناقلة للبطولة، عن معلقي ثالث لقاءات البطولة، والتي ستقام على ملعب الميناء في العراق. [1]

من هو المعلق محمد قيس

المعلق الرياضي محمد قيس، هو أحد المعلقين الرياضيين البارزين على الساحة العراقية الرياضية، والذي يعمل في قناة الرابعة العراقية الرياضية، والذي تم تعيينه للتعليق على العديد من المباريات في بطولة كأس الخليج 2023، والمقامة في الوقت الحالي بداخل دولة العراق.

المعلق الرياضي محمد قيس

في الختام نصل بكم إلى نهاية مقال من هو معلق مباراة البحريـن والإمـارات في كاس الخليج 2023، والذي قدمنا من خلاله جميع المعلومات حول معلق اللقاء على مختلف القنوات الرياضية.

الأسئلة الشائعة

متي مباراة الامارات والبحرين في خليجي 25؟

تقام مباراة الامارات والبحرين يوم السبت الموافق 7 يناير 2023 على ملعب الميناء.