تطبيق المزيني للصرافة .. تحويل المزيني اون لاين

كتابة محمد علي - آخر تحديث: 1 يونيو 2020 , 21:06
تطبيق المزيني للصرافة .. تحويل المزيني اون لاين

يعد تطبيق المزيني للصرافة في الكويت هو واحد من أهم تطبيقات تحويل الأموال والصرافات الذي يستخدمه مئات الآلاف من المواطنين في مختلف المناطق بالكويت، حيث يمتاز تطبيق المزيني لتحويل الاموال بأنه يقدم العديد من الخدمات المميزة لكل عملاء الشركة على مدار الساعة.

تطبيق المزيني للصرافة

حرصت شركة المزيني للصرافة على أن توفر تطبيق تحويل الأموال الخاص بها على مختلف المتاجر الإلكترونية، وذلك حتى يصبح بإمكان كل عملاء الشركة تحميل التطبيق والاستفادة من خدماته المميزة بدون أي مشاكل تذكر.

وكانت طرق تحميل تطبيق المزيني للصرافة 2020 قد جاءت على هذا النحو التالي:

  • إذا كان الشخص من مستخدمي هواتف أيفون فيمكن تحميل التطبيق من خلال الذهاب إلى متجر “أبل ستور” والبحث عن اسم التطبيق والضغط على تحميل أو يمكن تحميله بشكل مباشر من خلال الرابط التالي: من هنا.
  • إذا كان الشخص من مستخدمي هواتف الأندرويد، فيمكن تحميل التطبيق من خلال متجر جوجل بلاي من خلال الرابط التالي: من هنا.

شاهد أيضًا: مواعيد الحظر الجديدة في الكويت 2020-1441

المزيني اون لاين تحويل

يتيح تطبيق المزيني خدمة تحويل الأموال أونلاين من خلال التطبيق الرسمي للشركة، وذلك من أجل التسهيل على المواطنين والمقيمين في الكويت والراغبين في تحويل الأموال بين حساباتهم الشخصية وبين الحسابات الأخرى، خاصة في ظل الفترة الحالية والتي تشهد تطبيق حظر تجوال جزئي على مختلف المناطق في الكويت بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في معظم المناطق.

طريقة تحويل المزيني اون لاين

هناك بعض الخطوات التي يجب اتباعها من أجل تحويل الأموال أون لاين من خلال تطبيق المزيني للصرافة في الكويت، وقد جاءت تلك الخطوات على هذا النحو التالي:

  • افتح الصفحة الرئيسية لتطبيق المزيني.
  • اكتب بيانات حسابات وسجل الدخول.
  • اختار خدمة تحويل الأموال أون لاين.
  • اختر الطريقة التي ترغب في تحويل الأموال من خلالها.
  • اكتب المعلومات والبيانات المطلوبة واتباع التعليمات.

في حالة وجود أي استفسارات بخصوص عمليات التحويل أونلاين عبر شركة المزيني للصرافة يمكن التواصل مع رقم خدمة العملاء المخصص لتلك الشكاوى وهو على النحو التالي: 888 18(965+)

شاهد أيضًا: ارقام خدمات توصيل الطلبات للمنازل في الكويت

بذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية هذا التقرير من موقع محتويات والذي تحدثنا خلاله عن تطبيق المزيني للصرافة في الكويت، وكذلك تطرقنا للحديث عن خطوات تحويل المزيني اون لاين عبر التطبيق الرسمي لشركة المزيني على الهواتف المحمولة.

300 مشاهدة
error: المحتوى محمي!!