رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر

كتابة محمد - آخر تحديث: 15 سبتمبر 2020 , 20:09
رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر

رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر سيتم فيه الحديث عن جديد منتجات وخدمات شركة آبل الأميريكية، وينتظر كثير من عشاق آبل الإعلان عن الأجهزة الجديدة ذات المواصفات المميزة والرائعة، والجميع اليوم بإنتظار بدء المؤتمر، وسوف نقدم لكم رابط البث المباشر لمؤتمر آبل الذين سوف يتم عرضه إونلاين عبر اليوتيوب.

مؤتمر ابل 2020

تعقد شركة آبل اليوم مؤتمراً في مقرها في كاليفورنيا للإعلان عن عدد من المنتجات والخدمات الجديدة، وقد ظهرت العديد من التسريبات حول إطلاقها لجهاز أيباد إير الجديد والنسخته الجديدة من ساعتها الذكية الرائعة ابل ووتش، والإعلان عن هاتف آبل الجديد ايفون 12 فيما لم يتم التأكد من صحة هذه التسريبات، وسوف يتم التأكد من هذه التسريبات في المؤتمر.

كما سوف تطلق شركة في المؤتمر خدمة إشتراك جديدة سميت بإسم الكل في واجد والتي سوف توفر حزمة أقل تكلفة من خدمات إشتراك آبل المختلفة مثل الخدمات التالية :Apple Arcade و Apple TV + و Apple Music و Apple News وخطط تخزين iCloud.

كما سوف تسمح للعملاء بالإشتراك في هذه المجموعة بسعر واحد، بدلاً من سعر واحد لكل خدمة، كما سوف تعمل على خدمة إشتراك لياقة على غرار بيلوتون التي ترتبط بآبل ووتش ويتم تسليمها عبر الايفون والأيباد والآبل تي في.

كما يشاع أن سيتم الإعلان عن سماعات الإذن اللاسلكية الحاملة لعلامة آبل التجارية ايربود، وسوف تشمل إلغاء نشط للضوضاء لتقليل ضوضاء الخلفية المحيطة، وتعديلات الموازن عبر نظام الجهاز، كما خدمة إكتشاف الرقبة الي يمكن من خلالها الايقاف مؤقتا في حالة نقله إلى الرقبة.

فيما لم يتم التأكد من صحة هذه الإشاعات وإنما هي تسريبات لم تؤكدها آبل ، وسوف يتم الأن الإعلان الرسمي عن المنتجات والخدمات من شركة آبل التي سوف تقدمها اليوم عبر مؤتمرها الذي يتم عرضه الليلة.

رابط مؤتمر ابل 2020 المباشر

يبدا عرض مؤتمر ابل اليوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2020 في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت السعودية، ويمكن متابعة المؤتمر كاملاً عبر الرابط المباشر على اليوتيوب، ويمكن الدخول له “من هنا“، أو مشاهدته من هنا:

هذه هي المعلومات الكاملة بخصوص مؤتمر آبل 2020 الذي من خلاله يمكن التعرف على جديد المنتجات والأجهزة.

85 مشاهدة