عروض صيدلية الدواء اليوم الوطني 90 .. عروضات صيدلية الدواء اليوم الوطني

كتابة ايات نواورة - آخر تحديث: 23 سبتمبر 2020 , 17:09
عروض صيدلية الدواء اليوم الوطني 90 .. عروضات صيدلية الدواء اليوم الوطني

عروض صيدلية الدواء اليوم الوطني 90 من العروض التي تُقدمها صيدليات المملكة العربية السعودية؛ احتفالًا بذكرى اليوم الوطني السعودي 1442/2020، ففي هذا اليوم تتسابق كافة المؤسسات والشركات والمحال لتقديم أفضل العروض التي تخدم السعودي؛ بهدف إدخال الفرح والسرور على قلوبهم في رحاب هذا اليوم التارخي الحافل.

عروض صيدلية الدواء اليوم الوطني 90

استمتعوا بأقوى عروض المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني ال 90 لعام 1442هـ/ 2020م، ومن أبرز هذه العروض عرض صيدلية الدواء لليوم الوطني 90، والتي تُتيح صيدلية الدواء عروضًا مذهلة للمواطنين بمناسبة اليوم الوطني التسعين، ولهذا لا بُدَّ أنْ تكونوا أول المستفيدين من هذه الفرصة الذهبية، وكي تُحققوا الاستفادة شاركوا بمسابقة صيدلية الدواء لعام 1442.

عروضات صيدلية الدواء لليوم الوطني 1442

تُقدم لكم صيدلية الدواء عروضًا مميزة لليوم الوطني 1442، وهي على النحو الآتي:

  • تُتيح صيدلية الدواء لزبائنها في اليوم الوطني 1442 فرصة الاشتراك بالمسابقة الضخمة التي ستحقق لك حلمك؛ حيث يبدأ الاشتراك بالمسابقة من يوم الثامن من شهر سبتمبر، وينتهي في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر عام عام 2020، ثمّّ سيتم السحب على أسماء الفائزين والإعلان عنهم في اليوم الثالث والعشرين من شهر سبتمبر، ففي هذا اليوم سيتم السحب على ثلاث سيارات رينج فيلار.
  • سيتم تسليم السيارة للفائز بالمسابقة، وسيتم تحديد الموقع، كما أنَّ ألوان السيارات التي سيحصل عليها الفائز يتم اختيارها بوقت مسبق في موقع الدواء، ولا يُشترط أنْ تتطابق ألوانها مع الإعلان؛ حيث تمَّ تسجيل السيارة واستخراج كافة المستندات المتعلقة بها بالاعتماد على قوانين المرور السعودية وقرارات الشركة.
  • تُقدم الصيدلية خصومات تصل إلى نحو 70% وعروض مذهلة.

وفي ختام مقالنا نكون قدمنا لكم عروضات صيدلية الدواء لليوم الوطني 90، وتعرّفنا على أفضل العروض التي تُقدمها، والتي تتمثل بالاشتراك في مسابقة الصيدلية، والسحب على ثلاث سيارات رينج فيلار، نتمنى أنْ يكون الفوز حليفكم، وكل عام وأنتم بخير.

378 مشاهدة