ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022

ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022

ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022 ، تحظى الدراما التركية في عالمنا العربي بشهرة كبيرة، كما أنها تمتلك قاعدةً جماهيريةً واسعةً، حيث أصبح العرب متعلقين بها أكثر من الأتراك أنفسهم، وينتظرون الأعمال الدرامية والمسلسلات الجديدة بفارغ الصبر، ومن الأعمال المنتظرة لهذا العام كان مسلسلاً لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم، الذي سوف يعرفنا عليه موقع محتويات في سطور مقاله التالي، ذاكرًا أهم المعلومات عنه، وعن الممثلين الرئيسين فيه.

مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم

تعد أكبر نسبة مشاهدات للمسلسلات التركية من البلدان العربية، وتسعى أغلب القنوات التلفزيونية العربية لأخذ حقوق بث هذه المسلسلات ودبلجتها، ومن أشهر المسلسلات هو المسلسل الجديد لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم، حيث يصنف هذا المسلسل من النوع الدرامي والأكشن، وهو من بطولة أشهر الممثلين الأتراك منهم أوكتاي كاينارجا، ايبرو اوزكان، بيلن أكيل وغيرهم الكثير من النجوم.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل ستيليتو التركي

ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022

ينتظر الكثير من الأشخاص موعد صدور المسلسل التركي الشهير لا أسطيع التأقلم مع هذا العالم، والشهير أيضًا باسم هذا العالم لا يسعني، ولا سيما مع مجموعة من أشهر الممثلين الأتراك، والذين يؤدون أدوار البطولة به، ومن أشهرهم نذكر:

ايبرو اوزكان

ايبرو اوزكان واحدة من أشهر عارضات الأزياء والممثلات التركيات، من مواليد مدينة أنقرة في تركيا في تاريخ 18 من شهر نوفمبر تشرين الثاني لعام 1978 ميلادي.

ايبرو اوزكان

اوكتاي كاينارجا

اوكتاي كاينارجا ممثل تركي الجنسية شهير، ولد في مدينة ملاطيا بتاريخ الخامس والعشرين من شهر يناير كانون الثاني لعام 1965 ميلادي، شارك في العديد من المسلسلات من أشهرها مسلسل وادي الذئاب، ومسلسل قطاع الطرق لن يحكموا العالم.

اوكتاي كاينارجا

بيلين اكيل

هي واحدة من أشهر الممثلات التركيات الشابات، ولدت في 17 من شهر نيسان أبريل لعام 1986 ميلادي في مدينة اسطنبول التركية، من أشهر مسلسلاتها لا مفر من الحب، والشوارع الخلفية.

بيلين اكيل

مينا ديرمان

مينا ديرمان واحدة من النجمات التركيات اليافعات، تبلغ من العمر حوالي 20 عامًا، إلا أنها تحظى بشعبية كبيرة ولاسيما بعد دورها في مسلسل شجرة التين ومسلسل مصيبة رأسي.

مينا ديرمان

قصة مسلسل لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

تدور قصة المسلسل الدرامي الشهير لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم حول حياة العسكري السابق جزائر الذي ينتمي لعائلة قوية وشهيرة تعيش في إسطنبول، والذي يؤدي دوره الممثل الشهير أوكتاي كاينارجا، الذي يعيش حياتين مختلفتين بعد أدائه لمهمات عسكرية، ويتم تصوير حياته قبل وبعد هذه المهمات، حيث بعد انتهائه من خدمته العسكرية لا يمكنه العودة إلى عائلته، ويرتبط مع الدكتورة فيروزة التي تلعب دورها الممثلة الشهيرة بيلين أكيل، ويرتفع التشويق عند البدء بالكشف عن ماضي جزائر، فأيهما أقوى علاقته بفيروزة أم ماضيه الخفي.[1]

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل حب منطق انتقام

موعد عرض المسلسل التركي لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم

يتساءل الكثيرون حول مواعيد وأيام عرض المسلسل التركي الشهير لا أستطيع التأقلم مع هذا العالم، حيث يعرض كل يوم أربعاء على قناة إي تي في (ATV) التركية، وستتم ترجمته كل خميس للعربية على عدة مواقع عربية.

وفي ختام هذا المقال تكون قد تمت معرفة من هم ابطال مسلسل لا استطيع التأقلم مع هذا العالم 2022، كما تم ذكر أهم المعلومات عن هذا المسلسل من قصة، وموعد عرض وغير ذلك.