اسباب وحقيقة اعتزال مي حلمي

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 22 يونيو 2021 , 19:06
اسباب وحقيقة اعتزال مي حلمي

اسباب وحقيقة اعتزال مي حلمي ؟، أصبح هذا الخبر تريند على جميع منصات التواصل الاجتماعي، حيث كشفت في الساعات الماضية عن خبر اعتزالها الذي فاجئ محبين ومعجبين مي حلمي، في هذا المقال سنتحدث عن سبب اعتزالها، وأهم المعلومات الخاصة بها.

اسباب وحقيقة اعتزال مي حلمي

أعلنت المذيعة المصرية الشهيرة مي حلمي، أنها تفكر في اتخاذ قرار جديد يتعلق بمستقبلها المهني، بالإضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي، وفاجأت الإعلامية مي حلمي متابعيها بإعلان نيتها اعتزال العمل الإعلامي، حيث كتبت عبر حسابها على فيسبوك: “بفكر جديا باعتزال كل شيء، مهنتي كمذيعة.. السوشيال ميديا نهائيا.. كل شيء، كل ما هو تعرفه الناس لا أريده”، واحتلت بعدها قائمة الأكثر انتشارًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومحركات البحث.

شاهد أيضًا: من هي المذيعة إيمان بدر الدين ومن هو زوجها

من هي مي حلمي

​مي حلمي​ هي إعلامية مصرية ومذيعة الأخبار الرياضية، ولدت في حي المعادي بمدينة القاهرة وذلك في تاريخ 13 فبراير 1991م، التحقت بمعهد الفنون المسرحية في مصر لدراسة الفن المسرحي، ثم درست الإرشاد السياحي وعملت بمجاله لمدة ست سنوات، وكانت مي حلمي تعزف على الكمان، وتغني أيضًا في الأوبرا، قبل العمل الإعلامي، وبدأت مشوارها من خلال الإذاعة الأون لاين فقدمت برنامج حلمي مع مي حلمي عبر إذاعة محطة مصر، كما قدمت برنامج أوسكار الأغنية الشعبية على قناة شعبي FM، ثم قدمت على الراديو 9090 برنامج ماتسمعش وبس، كما تقدم برنامج ملاعب أون سبورت عبر قناة ON Tv، وتم تكريمها في احتفال بالذكرى الـ41 لوفاة ​أم كلثوم​، كما كرمت أيضًا في مؤتمر الأمم المتحدة للمرأة، كنموذج ناجح للمرأة المصرية.

شاهد أيضًا: من هي رانيا صفوت ويكيبيديا

زوج مي حلمي

محمد رشاد هو مطرب مصري شعبي، من مواليد تاريخ 16 أكتوبر 1987م، ولد محمد رشاد في مدينة طنطا محافظة الغربية وعاش طفولته في قرية محله مرحوم، تخرج محمد رشاد من كلية التجارة شعبه لغة انجليزية وحصل على دبلوم “ضابط بحري” من الأكاديمية البحرية وهو حتى الآن مقيد بمعهد الموسيقى العربية، واشتهر بإتقانه الغناء باللون الشعبي المصري إلى جانب الألوان الغنائية الأخرى وكان قد شارك في برنامج ” أرب أيدول” بنسخته الثالثة ولكن غادر البرنامج قبل خطوة واحدة من نيله اللقب، وأصدر محمد رشاد العديد من الأغاني الفردية، وشارك في عام 2015م في كليب “فاعل خير” خلال شهر رمضان والذي شارك فيه الغناء مع منيب باند والكثير من الفنانون المصريون.

انفصال مي حلمي ومحمد رشاد

تفاجئ محبين ومعجبين مي حلمي بإلغاء حفل زفافها من المطرب محمد رشاد وذلك قبل دقائق من موعد الحفل الذي كان مقرر إقامته في أحد الفنادق، وكانت المفاجأة إعلان رشاد عن انفصاله عن مي حلمي قبل علمها، وقالت إنها تفاجأت بمن يخبرها بطلاقها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي وظلت هذه الأزمة أياماً عديدة تتداول فيها التصريحات بينها وبين زوجها، ولم يعرف أحد السبب الحقيقي وقتها لإلغاء حفل الزفاف وكثرت التكهنات حول أسباب الإلغاء حتى كشف محمد رشاد السبب في تصريحات تلفزيونية قائلًا: “كان فيه مشكلة مع مامتها عشان قائمة الزواج.. كانت عايزاني أكتب قائمة بمليون جنيه وكل حاجة أنا اللي جايبها واعترضت ومشيت عشان شتمت خالي”، موضحًا أنه سبب شهرة طليقته مي حلمي، على مستوى الوطن العربي بعد تركه حفل الزفاف في الأزمة الأولى، حيث ترك حفل الزفاف وغادر لمنزله بسبب تلك الكواليس، في المقابل كشفت مي حلمي فيديو لها عبر إنستجرام، سبب انفصالها عن محمد رشاد كشفت فيه لأول مرة عن كواليس طلاقها ونوهت وسط حديثها بتعرضها للخيانة، وهو الأمر الذي فهمه الجمهور بأن الخيانة كانت سبب انفصالها المفاجئ عن زوجها محمد رشاد.

شاهد أيضًا: من هي مي حلمي ويكيبيديا السيرة الذاتية

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال الذي تعرّفنا من خلاله على الإجابة أسباب وحقيقة اعتزال مي حلمي ؟، كما تحدثنا عن سيرتها الذاتية المليئة بالإنجازات الإعلامية، كما وضحنا في المقال عن من هو زوجها، وما أسباب طلاقها من الفنان محمد رشاد نجم أرب أيدول.

85 مشاهدة