اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام

اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام ، يُعدّ الثدي من علامات الجمال والأنوثة عند المرأة، وبينما تتقبل بعض النساء شكل الثدي مهما كان حجمه، ترغب البعض منهن ببذل المزيد من الجهد ليكون لديهن ثدي أكبر إما ليشعرن بمزيد من الجاذبية وإما ليمنحهن ثقة أكبر في أجسادهن، وبغض النظر عن السبب نقول بأنه ليس من المستحيل الحصول على حجم ثدي أكبر، ومقال اليوم سيتطرق لذكر بعض الطرق السريعة لتكبير الثدي خلال أيام.

اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام من خلال ممارسة الرياضة

تساعد بعض التمارين الرياضية في الحصول على حجم ثدي أكبر، كما تساعد بعض التمارين في تقوية أنسجة الثدي مما يمنح الثدي حجم أكبر، الأمر الجيد بهذه التمارين التي سنتطرق لذكرها أنه يمكن إجراؤها في المنزل من خلال بعض المعدات البسيطة وهي طرق سريعة لا تنطوي عليها أي آثار جانبية، ولكن الأمر المهم هو الالتزام والانتظام بممارستها للحصول على النتيجة المرجوة، وفيما يلي سنتعرف على بعض هذه التمارين[1][2]:

تمارين الضغط

تساعد تمارين الضغط على تقوية عضلات الثدي مما يساهم بإبرازه بشكل أكبر مع مرور الوقت، وعلى الرغم من أنّ البعض سيجد هذا التمرين صعبًا ومتعبًا بعض الشيء في البداية ولكن فيما بعد سيكون ممارسة التمرين أكثر سهولة، ولتخفيف الصعوبة التي قد تشتكي منها بعض النساء عندممارسة تمرين الضغط ننصح بتقسيمه إلى مجموعتين أو ثلاث مجموعات في اليوم بحيث تضم كل مجموعة عشرة تمارين ضغط ثم زيادة العدد في الأيام المقبلة.

الطريقة الصحيحة لممارسة تمرين الضغط هي تثبيت اليدين على الأرض بحيث يكونان تحت الكتفين مباشرة، حافظي على إبقاء ظهركِ مستقيمًا وتأكدي من عدم ملامسة معدتك للأرض بعدها إبدأي بالنزول للأسفل ثم للأعلى لمدة لا تقل عشرة تمارين ضغط.

تمارين البطن

تساعد تمارين البطن على تقوية عضلات البطن وتقليص الدهون وبالتالي تقوية عضلات الثدي مما يمنحهما مظهر أكثر امتلاءً.

يمكن ممارسة تمارين البطن من خلال الاستلقاء على الظهر بوضعية مريحة ثم فرد القدمين على الأرض وثني الركبتين مع وضع اليدين تحت الرأس، ثم ابدأي برفع الكتفين وأعلى الظهر بشكل مرتفع عن الأرض، أثناء التمرين قومي بالزفير أثناء رفع الكتفين والظهر ثم انتظري لمدة ثانية بعدها عاودي النزول للأرض واستنشقي الهواء.

تمارين الضغط على الجدار

يُعد تمرين الضغط على الجدار هو التمرين البديل عندما تجد إحداهن صعوبة في ممارسة تمرين الضغط، يقوي هذا التمرين عضلات الصدر مما يساعد في زيادة حجم الثدي.

الطريقة الصحيحة لممارسة هذا التمرين هي الوقوف أمام الحائط ثم رفع كلا الذراعين بمستوى الكتف ووضع راحتي اليد بشكلٍ ثابت على الحائط، ابدأي بممارسة التمرين من خلال دفع الجسم إلى الخلف حتى تصبح الذراعين ممدودتان مع ثني المرفقين ثم عودي للوضعية الأصلية، قسمي التمرين لأربع مجموعات كل مجموعة مارسي بها التمرين عشر مرات كل يوم.

تمرين تقلصات الصدر

لا يحتاج هذا التمرين سوى إحضار منشفة، ثم امسكي كل طرف منها بيد، ثم اسحبي كلا الطرفين بوقت واحد للخارج وأثناء ممارسة التمرين حافظي على شد عضلات الصدر.

شاهد أيضًاأنواع عملية شد الثدي ونصائح هامة قبل اللجوء لعملية شد الصدر

أفضل الأطعمة التي تساهم بتكبير الثدي خلال أيام

لا شك بأن النظام الغذائي يلعب دور مهم في تشكيل الجسم، وفيما يتعلق بالثدي لا بد من من تناول بعض الأطعمة التي تلعب دور مهم في بزيادة حجم الثدي، وتشمل هذه الأطعمة ما يلي[1]:

  • حليب البقر: يُعد حليب البقر من الأطعمة الغنية والبرولاكتين و الإستروجين والبروجسترون وجميعها تساعد في زيادة إنتاج الحليب عن المرأة مما يساعد في زيادة حجم الثدي من خلال زيادة نمو أنسجة الثدي.
  • المكسرات: وهذا بفضل غناها بالدهون الأحادية التي تُعد مهمة لبناء أنسجة الثدي والمساعدة في تعزيز نمو الثدي.
  • الخضراوات الورقية الخضراء: فالخضار الورقية مصدر غني بالكالسيوم والحديد، كما أنها تمنع إنتاج هرمون التستوستيرون وبالتالي السماح لبقاء هرمون الإستروجين في مستواه الطبيعي.
  • الصويا: يحتوي الصويا على نسبة من هرمون الاستروجين النباتي وهذا الهرمون هو المسؤول عن نمو الثدي، إضافة لذلك يحتوي فول الصويا على الايسوفلافون الذي يحارب الخلايا السرطانية التي يمكن أن تنمو في الثدي.
  • بعض أنواع البذور: تساعد بعض أنواع البذور أيضًا في زيادة حجم الثدي من خلال تضمينها في النظام الغذائي كبذور الحلبة وبذور الكتان وبذور الشمر.

شاهد أيضًاما هو الاستروجين ووظائفه وفوائده ومخاطر ارتفاع وانخفاض مستوياته في الجسم

التدليك وأهميته لصحة الثدي وزيادة حجمه

يُعد التدليك أحد الوسائل الطبيعية التي تساهم في زيادة حجم الثدي، وفيما يلي سنتعرف على أهمية التدليك للثدي[3]:

  • يزيد من حجم الثدي: فتدليك الثدي بانتظام يساهم في تعزيز نمو الثدي مما يُظهره بشكل أكبر.
  • يمنع ترهل الثدي: فالتدليك يساعد في شد عضلات الثدي مما يمنع ترهله.
  • يزيد من جاذبية الثدي: فالتدليك يُحسن من شكل الثدي ويرفعه ويجعله يبدو أفضل وأجمل وأكثر جاذبية.
  • يحفز الدورة الدموية: فالتدليك يزيد من تدفق الدم في الثدي مما يحافظ بقاء الثدي بصحة جيدة.
  • يُظهر المرأة بسن أصغر: فتدليك الثدي يحفز الغدد الصماء التي تفرز هرمونات الشباب، فعند الانتظام بتدليك الثدي يزيد إنتاج هرمون الإستروجين والأوكسيتوسين والبرولاكتين، وهي الهرمونات التي تكافح الشيخوخة.
  • يقلل من خطر الإصابة بسرطان الثدي: فقد أشارت بعض الأبحاث بأن تدليك الثدي المتواصل يساعد في محاربة سرطان الثدي؛ لأن التدليك يساعد في تحفيز تدفق الدم والمساعدة في إنتاج هرمون يطرد الخلايا السرطانية.
  • يخفف التوتر ويُبعد الاكتئاب: فتدليك الثدي يساهم في زيادة إنتاج هرمون الأوكسيتوسين، وهذا الهرمون يلعب دور في التقليل من مستوى الاكتئاب والتوتر.

الطريقة الصحية لتدليك الثدي

فيما يلي سنتعرف على الطريقة الصحيحة لتدليك الثدي للحصول على النتائج سابقة الذكر[3]:

  • أحضري زيت طبيعي أو كريم للتدليك: اختاري الزيت الذي تفضلينه وفي حال استخدام كريم التدليك استخدمي كريم بمكونات طبيعية.
  • تأكدي من جاهزية الأيدي: فتأكدي من أن يديك ناعمة ودافئة؛ لأن الايدي القاسية والباردة تؤدي لتهيج الجلد.
  • ابدأي بالتدليك: ويكون ذلك بوضع كل يد على ثدي ثم فرد الأصابع لتحيط بالثدي، ثم ابدأي التدليك للداخل بحركات دائرية بحيث تتحرك اليد اليسرى عكس اتجاه حركة عقارب الساعة، واليد اليمنى مع حركة عقارب الساعة، استمري بالتدليك لمدة 5 دقائق ولكن بعيدًا عن الحلمتين، وفي حال الشعور بأي ألم خففي الضغط عنهما.
  • كرري التدليك يوميًا: للحصول على النتائج المرجوة انتظمي بتدليك الثدي بانتظام مرتين في اليوم لمدة لا تقل عن 5 دقائق ولا تزيد عن 15 دقيقة.

شاهد أيضًاكيف يكون الم الثدي في بداية الحمل؟ ونصائح لتقليل الانزعاج من ألم الثدي

حقائق مثيرة عن الثدي لا تفوتيها

فيما يلي سنعرف كل امرأة على بعض الحقائق المثيرة عن الثدي[4]:

  • يزيد حجم الثدي الأيمن عن حجم الثدي الأيسر.
  • ينضج الثدي بعد الرضاعة والحمل.
  • يتحرك الثدي كاتجاه حركة الرقم 8 عن القيام بممارسة التمارين الرياضية.
  • يمكن أن يصاب الرجال أيضًا بسرطان الثدي.
  • يتغير حجم الثدي 6 مرات خلال حياة المرأة، ويعتمد ذلك على نوع حمالة الصدر التي ترتديها كل امرأة.
  • ينمو الثدي من تلقاء نفسه وبشكل طبيعي لمدة 4 سنوات بعد أول دورة شهرية للمرأة.
  • يعد المصريين القدامى هم أول من اكتشفوا سرطان الثدي وكان ذلك قبل حوالي 3500 عام.

شاهد أيضًاعلاج حساسية الصدر وضيق التنفس .. الاعراض والاسباب

اسرع طريقة لتكبير الثدي خلال ايام، قدم مقال اليوم عدة طرق ونصائح لتكبير الثدي منها تناول أنواع معينة من الأطعمة، وتدليك الثدي، وممارسة بعض التمارين الرياضة التي تساعد في زيادة حجم الثدي.

المراجع

  1. ^ timesofindia.indiatimes.com , Filming suicide: A growing concern , 20/10/2021
  2. ^ healthline.com , 7 Exercises That Will Naturally Increase Breast Size , 20/10/2021
  3. ^ timesofindia.indiatimes.com , Breast massage for better growth , 20/10/2021
  4. ^ pharmeasy.in , How To Increase Breast Size Naturally? , 20/10/2021
70 مشاهدة