افضل كتاب للقدرات 1443

كتابة ايات نواورة - تاريخ الكتابة: 14 سبتمبر 2021 , 19:09
افضل كتاب للقدرات 1443

ما هو افضل كتاب للقدرات ؟ يتساءل العديد من طلبة المملكة العربية السّعوديّة عن أَفضل الكتب المتوّفرة لِلقُدرات، وذلك من أجل الاستعانة بها لاكتساب القُدرات والمهارات المختلفة، لا سيّما أنَّ هنالك العديد من الطلبة يتقدّمون إلى اختبار القدرات؛ من أجل الإلتحاق في الجامعات السّعوديّة؛ حيث تشترط العديد من الجامعات اجتياز اختبار القدرات للقبول في التخصصات الجامعيّة، وهنا نستعرّض لكم أفضل كِتاب لِلقدرات عير هذا المقال.

افضل كتاب للقدرات

هنالك العديد من كتب القُدرات المُصنفة ضمن قائمة أفضل كتب القدرات، حيث نجح العديد من المؤلفين والكتّاب في إخراج عدد لا بأس به من الكتب التي تشمل كافّة القدرات التي يحتاج إليها الطالب والباحث والدارس على مختلف المستويات، ولهذا لا يُمكننا حصر كِتاب دون غيره لجعله أَفضل كِتاب لِلقُدرات، ولهذا نستعرض لكم هنا باقةً من أفضبل الكتب التي يُمكنكم الاستعانة بها لدراسة وتطوير قدراتكم.

شاهد أيضًا: افضل دورات قدرات مجانية 1443 بشهادات موثقة ومعتمدة 2021

كتاب القدرة المعرفية العامة

يُعدّ كِتاب القدرة المعرفيّة العامّة أَفضل كِتاب للقدرات، وهو كِتاب من تأليف الأستاذة أمل عائض يحيى القحطاني، يشتمل هذا الكِتاب على العديد من الفصول والشرح الكامل والوافي لاختبار القدرات العامّة، حيث يتضمن تعريف بالاختبار، ومهارات متعلّقة بالقدرة اللفظية، والقدرة الكميّة، والقدرة الاستدلالية، وكذلك القدرة المكانيّة، مع مجموعة لا بأس بها من الأسئلة الشاملة لهذه المهارات؛ التي تتجاوز 300 سؤال مع الحلول المتاحة لها؛ من أجل مساعدة الطلبة على اجتياز اختبار القُدرات، ويُمكنكم الحصول عليه “من هنا “.

كتاب القدرات للزهراني

كما يُعتبر كِتاب القُدرات للزهراني من بين أَفضل كتب القدرات، وهو كِتاب يشتمل على كافّة المهارات المخصصة لاختبار القدرات، وتمَّ تصميمه ليُناسب جميع مستويات الطلاب للقدرات الرياضيّة العامّة؛ وذلك من خلال استعراض الكثير من الأمثلة والتدريبات والاستراتيجيات الخاصّة بذلك، والعديد من نماذج الاختبارات التجريبيّة ولكلّ نموذج يحتوي على 60 سؤالًا، وكذلك إرشادات ومفاتيح لحلول الاختبارات التجريبية، ويُمكنكم الحصول عليه “من هنا “.

شاهد أيضًا: افضل 10 موقع لتحميل الكتب بصيغة pdf

كتاب المعاصر 6 بلس

ِكتاب المعاضر 6 بلس هو من أَفضل كتب القُدرات، وهو كِتاب من تأليف عماد الجزيري، ويتضمن الكِتاب معلومات شاملة ووافية عن القُدرات الكمية، والورقيّة، والمحوسبة الشاملة، ويتضمن أيضًا تجميعات القُدرات ورقيّ ومحوسب لعدد من السنوات، ويُمكنكم الحصول عليه “من هنا“، وذلك من خلال الضغط على أيقونة التحميل المخصصة لهذا الكِتاب.

كيفية تحميل أفضل كتب للقدرات

يُمكنكم تحميل أَفضل كِتاب للقُدرات من خلال الدخول إلى مكتبة الكتب المخصصة لتحميل الكتاب الذي تريده بصيغة البي دي أف، وذلك من خلال اتباع الآتي:

  • الدخول مباشرةً إلى الرابط الإلكترونيّ لتحميل أَفضل كُتب لِلقدرات “من هنا“.
  • البحث عن كِتاب القُدرات الأفضل الذي توّد تحميله.
  • الضغط على الكِتاب المراد تحميله.
  • ومن ثمَّ اختيار التحميل بصيغة pdf.

شاهد أيضًا: اختبار القدرة المعرفية يشمل مين 1443

أفضل كتاب للقدرات pdf

يُمكنكم الحصول على أَفضل كِتاب للقُدرات بصيغة البي دي أف pdf “من هنا “، جحيث سينقلكم هذا الرابط إلى الكتاب الحصريّ والشامل لكافّة المعلومات والمهارات الخاصّة بالقُدرات، والتي تُساعد الطلبة للحصول على النصائح والإرشادات من أجل التمتع بأَفضل المهارات المتاحة لاختبار القدرات.

إلى هنا يكون مقالنا شارف على نهايته؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله افضل كتاب للقدرات ؛ بحيث يتواجد العديد من الكتب المخصصة لِلقُدرات، والتي تُعدّ من ضمن أَفضل الكتب الشاملة والجامعة لكلّ ما يحتاج إليه الطالب بشأن القُدرات الرياضيّة والمعرفيّة.

2 مشاهدة