عبارات ورسائل اول رمضان لي معك 2021

كتابة شادي خلف - تاريخ الكتابة: 7 أبريل 2021 , 21:04
عبارات ورسائل اول رمضان لي معك 2021

عبارات ورسائل اول رمضان لي معك 2021 في قدوم شهر الخير، من العبارات والرسائل المهمة تحديدًا كونه الرمضان الذي يمر في تلك العلاقة المميزة والجميلة، والتي يجب أن يكون فيها مصنع جيد لأجمل ذكريات، ستعاد وتكرر في رمضانات قادمة، وفي ذلك يهتم موقع محتويات في سرد أجمل عبارات ورسائل تقال في أول رمضان بين الزوجين.

عبارات ورسائل اول رمضان لي معك

فالبداية تحمل معها دائمًا أجمل الأشياء وأزهى المشاعر، وحتما يجب أن تكون بداية سعيدة مبنية على التفاهم والحب والاحترام، كي تنمو وتتطور لتصبح أعمق، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل العبارات الرمضانية لأول رمضان بين الزوجين، لتختاروا منها وتشاركوها:

  • زوجي الحبيب ها هو رمضان يقترب علينا وأنت معي، وبجانب وريدي يا من كنت أصدق دعواتي التي بعثتها لله أن يبقيك لي حياة وعمر في كلّ عام.
  • حبيبي كلّ عام وأنت بكامل صحّتك وعافيتكّ، كل عام وأنت مصنع الفرح والسرور لقلبي، ذلك البعيد عن الحزن، أسأل أن يبشّرك مع قدُوم رمضان بكل أمنياتك يارب.
  • هذا اوّل رمضان أكون فيه على ذمّة زوجي الغالي، كلّ عام وأنت فرحتي ونعمتي التي لا أرجو من الله إلّا أن يبقيها لي دائما وأبدا.
  • إلى زوجي الحبيب، كلّ عام وأنت النعمة التي أحمد وادعيه أن تبقى لي كلّ العُمر، كل عام وأنت وسط قلبي تعيش وكل رمضان وأنت بقربي.
  • إلى زوجي الرّائع أقول: كل عام وأنت نعمة أدعي الله أن تبقى طِوال سنوات عمري، رمضانك الأول معي غير.
  • وعلى سبيل السعادة، هذا هو أوّل رمضان لي بِقربك، كلّ عام وأنت معي، كلَّ عام وأنت روحًا تُشعرني بالسّعادة، أدامك الله معيّ في كل أعوامي.
  • حبيبي وروحي وقلبي، أهنئك بقدوم شهر رمضان المبارك، كل عام وأنت بألف خير، لا حرمنا الله منك، رمضانك كريم بقربي.
  • هذا أوّل رمضان أكون فيه على ذمّة حبيبي، كل عام وأنت الفرح لقبي الصغير، والنعمة التي لا أرجو من الله إلّا أن يبقيها لي طِوال العمر.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة بشهر رمضان المبارك 2021 مكتوبة بالصور مميزة وجديدة 1442

رسائل جميلة ومميزة في اول رمضان لي معك

فرمضان شهر الخير وشهر مصانع الذكريات السعدية، وهو شهر الحب والمحبة والإحسان، فالإحسان والطيبة هما من يصنعان الحب الكبير، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل رسائل المعايدة بمناسبة أول رمضان مع الحبيب، لتختاروا منها وتشاركوها مع أحبابكم:

الرسالة الأولى

إلى الحبيب الذي كان سقف أدعيتي وأجمل هدايا الله في قلبي، أسأل الله لك كلّ خير يا وجه الخير، وأسأل الله لك قلبًا يتسّع لحجم حبي فيه، كما وهبني ذلك القلب الذي وضعت حبّي لك فيه، كل عام وانت بألف خير بمناسبة أول رمضان لي معك.

الرسالة الثانية

إلى الزوج الذي طالما زارني في أحلامي وأنا طفلة، أحبّك بكل اللغات واللهجات، أحبّك بعدد الحروف والابتسامات التي رسمتها لي منذ عرفتك، في أول رمضان لي معك أقول أدامك الله لي سنوات عديدة، ورمضانك معي غير.

الرسالة الثالثة

حبيبي يا زوجي الغالي، كلّ عام وأنت وأهل بيتك وأحبابك بألف خير وصحة وسعادة وهناء، أسأل لكم أن يعود شهر الخير علينا وعليكم بالسلامة، ويبلّغنا رمضان ويعيننا وإيّاكم فيه على الصيام والقيام ويرزقنا فيه الاخلاص في القول والعمل، زوجتك المحبّة.

الرسالة الرابعة

إلى زوجي الغالي، الذي أرفع رأسي بذكره عاليًا، استودعتك الله يا خير الرجال، وأسأل الله لك أن يهوّن عليك عملك وأن يرزقك فيه كل خير، وأن يكون لك حافظًا ومعينًا، رمضاني معك غير. استودعتك الرحمن وهو خير الحافظين.

شاهد ايضًا: رسائل تهنئة رمضان 2021 أجمل مسجات استقبال شهر رمضان 1442

صور وتصاميم جميلة أول رمضان لي معك

وتبقى الذكريات الأولى طيّبة الذكر أعظم شيئا وأحلى وأثمن ما نستطيع تذكّره، وفي الرمضان الأول مع الحبيب يجب أن يكون الاهتمام فيه بكل التفاصيل، وفي ذلك نسرد لكم باقة من صور وتصاميم رمضانية جميلة لإرسالها للشريك في الرمضان الأول:

عبارات ورسائل اول رَمضان لي معك 2021

عبارات ورسائل اوّل رمَضان لِي مَعك 2021

عبارات ورسائل اوّل رمَضان لِي مَعك 2021

شاهد أيضًا: رمزيات رمضان 2021 أحلى وأجمل رمزيات شهر رمضان المبارك

أجمل عبارات تقال في اول رمضان لي معك مكتوبة

فالكلام الجميل النابع من القلب دائما ما يعرف طريقه إلى القلب، ورمضان الأول برفقة من نحب هي المناسبة التي تستحق من أجلها أسمى وأجمل آيات الحب والعرفان والتهاني، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل عبارات تقال في أول رمضان لي معك، لتختاروا منها وتشاركوها مع احبابكم:

  • زوجي الغالي، أود أن أهنئك يا فرحة قلبي بشهر رمضان المبارك، فكل عام وأنتم بخير، رمضانك مقبول ان شاء الله
  • وفي رمضاني الأول برفقة حبيب أقول: الّلهم لا تخرج زوجي من شعبان اّلا وأنت راضٍ عنه، وبلّغه رمضان وتقبّل منه وأهده لك خير يا رحيم.
  • حبيبي كل عام وانت بخير، عسانا ما نشوف الفِراق ونصوم كل عام سوى، مبارك عليك الشهر.
  • زوجي الحبيب، رمضان كريم يا حياة روح زوجتك، كل عام وأنت في قلبي وكل عام وأنت بكامل الصحة والخير.
  • كل عام وأنت بخير حبيبي الغالي، مبارك عليك الشهر القريب وكل عام وأنت بألف خير.
  • حبيبي الغالي، وفرحة قلبي الجميل، كل عام وأنت بألف خير، أسأل الله أن يبلّغنا رمضان لا فاقدين ولا مفقودين اللهم آمين.
  • كل عام وأنتم بخير حبيبي الغالي، أنت وأهلك وأحبابك، أنت يا مَن أضفت لنا الجو الممتع والشيّق في رمضان، أسأل الله لك جزيل الشكر والحب.
  • حبيبي في رمضاني الأول معك أقول: كل عام وأنت بخير، أنت يا كل العمر، أسأل الله أن يبلّغنا رمضان ونحن على خير حال وصحّة.
  • زوجي حبيبي ها قد أقبل علينا شهر رمضان وأنت بجانبي، فأمنيتي أن تبقى معي في كل عام يا أروع من أدخله القدر لعالمي، ولا أمنية لي غير ذلك، كل عام وأنت بخير.

شاهد أيضًا: عبارات تهنئة رسمية بمناسبة شهر رمضان المبارك 2021

أحلى مسجات في أول رمضان لي معك 

فالرسالة النصية الخاطفة، تأتي معها بالكثير من المحبة والسرور وتبعث في المرسلة إليه أسمى آيات الحب والاهتمام، على بساطة تلك الحروف إلّا أنّها قادرة على تغيير مزاج ما، وترتيب الحب في قلب رجل ما، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أحلى مسجات في أول رمضان لي معك ترسل للحبيب:

  • سألوني لمن تحب أن تقول كل عام وأنت حبيبي بمناسبة رمضان، وبالتأكيد الرسالة عرفت طريقها إلى قلبك، في أول رمضان لي معك كل عام وأنت بألف خير.
  • يا جوّال لي ناس محبوبين ومن القلب قريبين وفي أول رمضان لي معهم أقول من قلبي كل سنة وأنتم طيّبين، وبألف خير وسلامة، وفي القلب ساكنين.
  • إلى الورد الجميل أقول: رمضان صار على وصول، حسنات على طول، وسيّئات بتزول، مسحراتي يقول أكثروا من الزبادي والفول، كل عام وأنت بألف خير في أول رمضان.
  • أكيد سبقني كثر وقالو رمضان كريم بس يا ريت تكون من حبيبتك أطعم وأرق من الغير، مبارك عليك الشهر بقربي.
  • لأنّك غير الغير، ولأنّك يا وجه الخير تستحق كل خير، أرسلت قلبي، ليقول: كل عام وأنت بخير، رمضاني بقربك غير.
  • تهنئة ممزوجة بآيات القرآن، تحفظك من كلّ شيطان وتبارك لك قدوم شهر رمضان يا أغلى من سكن قلبي، ويا أجمل إنسان.
  • بأوّل رمضان لي معك أهنئك ومن أنهار الجنّة، أدعي لربّي يسقيني ويسقيك ويجعل فيها نصيب لي ولك، يا روح قلبي وكل سعادتي.
  • قبل الكل وقبل ما رمضان يهل، أحببت أن أقول لمن سكن قلبي، رمضاني معك غير هالسنه، يا أجمل سنوات عمري كل عام وانت الخير.
  • أسأل الله لحبيب عمري رمضان كريم وعامر بالسعادة والمحبة، وكل عام وانت سالم يا فرحة عمري.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بحلول شهر رمضان 2021 أجمل صور مسجات استقبال رمضان 1442

أجمل خواطر للزوج في اول رمضان معًا

بعد أن مررنا على عبارات ورسائ اول رمضان لي معك ، نجد أن الجمال كلّ الجمال في البدايات السّعيدة التي يعلوها الحب والتفاهم، وسط أجواء عائلية تسودها السكينة، فيجب إرسال التّهاني للزوج في أول رمضان كبادرة على اهتمام الزوجة في زوجها الحبيب، وفي ذلك نسرد لكم باقة من أجمل الخواطر فيما يقال في الرمضان الأوّل مع الحبيب لتختاروا منها الأنسب، وتشاركوها مع من تحبّون:

الخاطرة الأولى في رمضان قبل الحب

كانت تلك الأيام قاسية وصلبة، وكانت سنوات العمر تمضي كأوراق التقويم السنوي الذي يلقى بعد كل يوم، لم يكن لي تلك النكهة ولم أكن أعرف المعنى الحقيقي للثانية وقيمة الأجزاء من الثانية في رفقة من نحب، فكل عام وانت بألف الخير في رمضاني الأول بقربك.

الخاطرة الثانية في رمضاني الأول

وها هو شهر الخير الذي أحمل منه أجمل ذكريات عائلية طيبة برفقة والداي وأخوتي في منزلنا القديم، يقبل على وأنا في منزلك، فأدامك الله يا من كنت لي البديل عنهم، والسند الجميل كل العمر وكل عام وأنت لي خير حبيب وخير زوج، وكل عام وأنت بخير.

الخاطرة الثالثة في رمضاني مع الحبيب

إلى الزوج الحبيب والسند الغالي أقول: رمضان اقترب من الوصول، أسأل الله لك فيه كل خير، وأسأله أن يعيده علينا سنوات وسنوات، يا من كنت لي خير حبيب.

شاهد أيضًا: خواطر عن رمضان قصيرة وأجمل ما قيل في رمضان من شعر

أجمل الأدعية التي تقال في اول رمضان مع الحبيب

فالدعاء الجميل النابع من قلب طيّب ومحب، هو كل ما يتمنّاه الطرف الآخر، فكلمة الخير وأمنيات السعادة، تصل بأسرع مما يتوّقعه المرء، لذلك نسرد لكم باقة من أجمل الأدعية التي تقال في الرمضان الأول مع الحبيب:

  • ومع بداية النفحات الرمضانية الأولى أقول: اللهم أسألك أن تبلّغ حبيبي رمضان وهو على أفضل حال، وتتقبله منه على أحسن حال، وترزقه فيه الصيام والقيام وقراءة القرآن.
  • وفي أول رمضان لنا أقول: اللهم مالك الملك، بيدك الأمر، وأنت على كلّ شيئا قدير، اجعل رمضاننا مباركًا وأعنا فيه على الصيام والقيام واجعلنا من المقبولين فيه يا أرحم الراحمين.
  • ومع بداية شهر الخير والمحبة أقول: اللهم زد حبّي في قلبه ليتوازى وحبّه في قلبي واجلع رمضان الخير كريمًا على زوجي، واجعل أعوامه خيرًا بعد خير.
  • اللهم ارزقنا الهداية والصلاح وأرني الحق حقا وارزقنا اتباعه، وأعنا فيه على قضاء حوائجنا من أمور الدنيا والآخرة يا أرحم الراحمين، واجعلني وزوجي وعائلتنا الكريمة بخير.

شاهد أيضًا: دعاء دخول رمضان مكتوب 2021 أدعية استقبال شهر رمضان المبارك

حكم ووصايا من فريق موقع محتويات في اول رمضان مع الحبيب

وكما أسلفنا بعد المرور على عبارات وخواطر وصور مصممة عن اول رمضان لي معك، نحرص في موقع محتويات لكم على حياة سعيدة وهانئة وعامرة بكل خير، فرمضان الأول يجب أن يكون أجمل مصنع للذكريات الجميلة، التي يستطيع كلا الزوجان المرور بها بعد انتهاءه كأحلى الأيام، لتزيد المحبة وتترسخ قيمة الزوجة في قلب زوجها والعكس، وفيم نسرد لكم باقة من نصائح رمضانية:

  • عزيزتي الزوجة، الزوج هو السند الأول والأخير فاحرصي على مداراته ومراعاة ظروف عمله في شهر رمضان المبارك بعد أن تتزامن تلك الظروف مع ضغوطات المناخ والصيام والعمل.
  • عزيزتي الزوجة: يجب عليكِ الوصول بمعرفة تامّة بنوعية الطّعام التي يفضّلها الحبيب في شهر رمضان، دونا عن غيره من الشّهور قبل الدخول في رمضان، فالبعض من الأزواج قد يجد أصناف مميّزة في رمضان وهي ذاتها غير مميزة في غيره من الشهور.
  • عزيزي الزوج: زوجتك المصون تحمل على ظهرها ذات الضغط من ظروف العمل في المنزل وتجهيز الطعام والطقوس الرمضانية السعيدة، وكلمة الشكر تزن عند الله الكثير، الله تعالى الذي قال وهل جزاء الإحسان إلّا الإحسان، لذلك يجب عدم نسيان ذلك.
  • شهر رمضان هو شهر الخير والمحبة، وهو الشهر الذي يعمل على تنظيم فوضى حياتنا بتوقيته الخاص وطقوسه المميزة، فاحرصوا على فرصة جديدة من التنظيم.
  • الصفح الجميل قبل رمضان والتغاضي عن أي خلاف صغير قبله، هو أهم ما يمكن لكم الشروع به قبل رمضان، للعيش بظروف رمضانية جميلة من التفاهم، ودمتم سالمين.

شاهد أيضًا: تهاني شهر رمضان 2021 أجمل رسائل تهنئة رمضان للأصحاب والأحباب

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية المقال الذي تناولنا عبارات ورسائل أول رمضان لي معك 2021 لننتقل بعد ذلك في الحديث إلى كلام جميل ومميز وعبارات  أول رمضان لي معك ثمّ لنتكلم عن أحلى الخواطر التي يمكن أن تقال للحبيب مع بداية رمضانهم الأول ثمّ أجمل عبارات الرسائل في الرمضان الأول مع الزوج، ولنختتم بنصائح من فريق عمل موقع محتويات للزوجين في الرمضان الأول في الطريق لحياة سعيدة.

488 مشاهدة