اين يلعب احمد هشام دودو

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 25 يوليو 2021 , 14:07
اين يلعب احمد هشام دودو

اين يلعب احمد هشام دودو لاعب كرة اليد المصري الشهير الذي استطاع تحقيق ألقاب عدة منذ بدايته مع المنتخب المصري وانتقاله إلى النوادي المختلفة على مدار حياته العملية، حيث تعد تلك اللعبة من الألعاب الجماهيرية الشهيرة حول العالم التي يتابعها الكثيرون، وفيما يأتي نتعرف على تفاصيل حول حياة اللاعب الكبير أحمد هشام دودو وأين يلعب حاليًا، كما نتعرف على إنجازات وألقاب هشام دودو.

هشام دودو ويكيبيديا

هشام دودو هو لاعب كرة يد في منتخب مصر للناشئين، وحصل على بطولة العالم للناشئين في كرة اليد عام 2019، ويعد أفضل لاعب في العالم للناشئين ببطولة كأس العالم عام 2019، وكُرم بوسام الطبقة الأولى، كما حصل على ميدالية برونزية كأس العالم للشباب، وانتشر اسم أحمد هشام دودو على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إشادة الاتحاد الدولي لكرة اليد بأدائه أمام المنتخب البرتغالي مع المنتخب المصري في اولمبياد طوكيو التي تقام في الوقت الحالي.

شاهد أيضًا: مواعيد مباريات منتخب السعودية الأولمبي في طوكيو

اين يلعب احمد هشام دودو

يلعب احمد هشام دودو في نادي نيم الفرنسي، حيث انتقل إليه من فريق هليوبوليس المصري، وذلك بعد تطوره الشديد في مباريات كأس العالم للشباب لكرة اليد عام 2019، واستطاع دودو أن يتصدر قائمة هدافي المبارايات المختلفة.

شاهد أيضًا: ما هي القنوات الناقلة لأولمبياد طوكيو

هشام دودو في اولمبياد طوكيو

حقق اللاعب المصري المعروف باسم دودو لقب هداف مباراة المنتخب المصري ضد المنتخب البرتغالي، حيث سجل 7 أهداف للمنتخب المصري من 9 تصويبات، ويليه اللاعب يحيى خالد الذي استطاع تسجيل 6 أهداف ثم اللاعب أحمد الأحمر الذي سجل 5 أهداف بالتوازي مع اللاعب زين العابدين، أما محمد سند فقد حصل على المركز الرابع في قائمة هدافي المنتخب بتسديد 4 أهداف في طوكيو 2020.

شاهد أيضًا: ما هو نظام بطولة كأس العالم لكرة اليد 2021

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على إجابة سؤال أين يلعب هشام دودو لاعب كرة اليد المصري الشهير الذي استطاع تكوين اسم كبير له في هذا المجال.

74 مشاهدة