تحميل كتاب كل الطرق تؤدي الى 60 داهية

كتابة ايات نواورة -
تحميل كتاب كل الطرق تؤدي الى 60 داهية

كل الطرق تؤدي الى 60 داهية من الكتب الأدبيّة الذي سنعرضه لكم عبر مقالنا هذا، فعادةً ما يعكس عنوان الكتاب ما يجول في ثنايا صفحاته، ولهذا يعمد المؤلفين إلى اختيار عناوين متميّزة لمؤلفاتهم الأدبيّة، من أجل جذب القارئ لقراءة المادّة الأدبيّة، ومن هذه الكتب التي تجذب الكثير للقراءة كتاب كلّ الطّرق تؤدي إلى 60 داهية، وغليكم تفاصيل هذا المؤلف الأدبي هنا في سطور المقال.

كل الطرق تؤدي الى 60 داهية

كل الطرق تؤدي إلى 60 داهية كتاب أدبي ساخر من تأليف الكاتب مصطفى شهيب، يتكوّن من مائة وتسعة وثمانين (189) صفحة، يتناول الكاتب من خلاله التعبير عن الواقع المُعاش بأسلوب مليء بالسّخرية، حيث يعكس المؤلف أحداث الواقع بنوعٍ من الانتقادات الخفيفة وبعض التعليقات على الأوضاع والمشاعر الشبابيّة التي تودي بالإنسان البسيط إلى الداهيّة، بمزيج من اللغتين العربيّة واللهجة العاميّة المصريّة، ولقد تمَّ إصدار هذا الكتاب في عام 2016 ميلاديّ وقامت تويا للنشر والتوزيع بنشره وتوزيعه على الملأ ومُحبي القراءة الأدبيّة.

شاهد أيضًا: رابط تحميل رواية لمحت في شفتيها طيف مقبرتي

تحميل كتاب كل الطرق تؤدي الى 60 داهية

بإمكانكم تحميل كتاب كلّ الطرق تؤدي إلى 60 داهية “من هنا، حيث سينقلكم هذا الرابط مُباشرةً إلى كتاب كلّ الطرق تؤدي إلى 60 داهيّة بصيغة ملف التّحميل pdf، وذلك كي تستطيعون قراءة كلّ صفحاته، وكلّ ما عليكم هو الدخول إلى اللينك الخاصّ بتحميل الكتاب، ومن ثمَّ تنزيله على أجهزتكم وقراءة الكتاب متّى أردتم ذلك، من أجل الاستمتاع بهذا الأدب العربيّ المُعدّ بأسلوب متميز في نقد الواقع الذي نعيشه بأسلوب ساخر.

شاهد أيضًا: طريقة تحميل كتاب احجار على رقعة الشطرنج pdf

مقتطفات من كتاب كل الطرق تؤدي إلى 60 داهية

نعض لكم هفيما يلي مُقتطبات تمَّ اقتباسها من كِتاب كُلّ الطرق تُؤدي إلى ستين داهيّة:

السعداء هم الذين آمنوا أن الخسارة جزء من الرحلة ..فقبلوا الحياة “باكدج” واحدة، الذين أدركوا أن المليونير هو الذي صرف المليون وليس من ادخره وأن الندم لم يخلق لكي نندم على ما فعلناه بل على ما لم نفعله بعد، وأن النصائح لا تغير ما نتعرض له .. هي فقط تشعرنا بالندم بعد ذلك و أن الكوكب يحكمه مجموعة من المختلين عقليًا، يدعمهم مرضى نفسيون، فاختاروا ألا يكون لديهم وجهة نظر.. وذلك في حد ذاته وجهة نظر!

شاهد أيضًا: تحميل كتاب طاقة بيتك مع سها عيد pdf كامل مجانًا

كل الطرق تؤدي الى ٦٠ داهية جرير

وتجدر الإشارة هنا إنَّ مكتبة جرير من المكتبات المتميّزة التي تُتيح للقارئ الحخصول على ما يود قراءته من كتب عبر دفات مكتبتها، ولهذا فإنَّ بمقدرتكم الحصول على كتاب كلّ الطّرق تؤدي إلى ٦٠ داهية “من هنا“، فهذا اللينك سينقلكم مُباشرةً الى الموقع الإلكترونيّ لمكتبة جرير، وكلّ ما عليكم هو طلب الكتابة بكتابة اسمه في حقل البحث عن الكتب، من أجل قراءته أو تحميله كاملًا بصيغة البي دي أف.

شاهد أيضًا: تحميل كتاب كيف تتحدث فيصغي الصغار إليك وتصغي إليهم عندما يتحدثون

من هو مؤلف كتاب كل الطرق تؤدي إلى 60 داهية

كما أسلفنا ذكره آنفًا فإنَّ مصطفى شهيب هو مؤلف كتاب كلّ الطّرق تؤدي إلى 60 داهية، وهو مصطفى أمين شهيب كاتب مصري، اشتهر بأسلوبه السّاخر؛ الذي يمزج ما بين اللغة العربية واللغة العاميّة في كتاباته، من مواليد بريطانيا لعام 1988م لأم وأب مصريين، حفلت حياته بالعديد من الإنجازات والأعمال، ولديه العديد من المؤلفات منها الآتي:

  • بلد متعلم عليها.
  • الحب ف رغيف.
  • رحلتي من الشك..للشك برضه.
  • كل الطرق تؤدي ل60 داهية.
  • ليت الشباب.
  • أبيض واسود.
  • فيلم كده وكده.
  • البطل.
  • جوازة جديدة.

إلى هنا يكون مقالنا شارف على النهاية؛ حيث قدّمنا لكم من خلاله كل الطرق تؤدي الى 60 داهية ، وهو أحد الكتب المُدرجة ضمن الأدب العربي، والتي تتناول الأسلوب الساخر في ثنايا صفحات الكتاب، والذي سيُلاحظه القارئ عند قرائته لهذا النوع الأدبي من الكتب.

77 مشاهدة