تشغيل لعبة snake

تشغيل لعبة snake

تشغيل لعبة snake ، لعبة التنافس الجماعية المبهجة، التي يلعبها الصغار والكبار وتقوم بالتحكم بالثعبان بواسطة أزرار التحكم والتهام الطعام وتجاوز الصعاب للفوز بالمراحل. كيف يمكن تشغيل لعبة snake وطريقة اللعب سنتعرف على تلك التفاصيل خلال مقالنا.

معلومات عن لعبة  snake

من أشهر ألعاب الجوال وهي لعبة قديمة انتشرت في الألفية الثانية. فهي عبارة عن ثعبان صغير موضوع في صندوق مغلق يقدم له الطعام بشكل مستمر. حيث يجب توجيه الثعبان إلى الطعام الموجود في الصندوق حتى يأكله ويكبر سريعًا ويتمكن من الخروج من هذا الصندوق للدخول في مرحلة جديدة أصعب. كما يجب جمع أكبر قدر ممكن من النقاط الموجودة في المستوى، كذلك تجنب الصدام بجدران الصندوق حتى لا تفشل في إتمام المهمة. ولزيادة الحماس أضافت اللعبة تقنية خاصة تخصم تدريجًا من نقاط الثعبان وبالتالي تقلل حجمه مقابل زيادة سرعته بشكل كبير، حيث يمكن للاعب استخدام هذه التقنية مفاجأة الخصم والقضاء عليه تلعب اللعبة بواسطة استخدام لوحة المفاتيح عبر استخدام الأسهم الأربعة في توجيه الثعبان، كما يوجد ثلاثة أحجام لساحة عراك الثعابين يمكن اختيار واحدة منها قبل البدء باللعبة.

تشغيل لعبة snake

يمكن تشغيل لعبة الثعبان واستكشاف المعالم الشهيرة لمدن مثيرة حول لعالم، كما يمكن اللعب بمفردك أو مع أصدقائك. كذلك يمكن تشغيل اللعبة على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد. أو على جهاز الكمبيوتر، أو على هاتف الأيفون أو جهاز الآيباد، فإذا تم اختيار اللعب بالمفرد يجب اتباع ما يلي:

  •  فتح رابط اللعبة  على الجهاز الذي يعمل بنظام التشغيل أندرويد “من هنا“.
  • النقر على “بدء”.
  • بعد الانتهاء من اللعبة يمكن مشاركة اللعبة أو اختيار مدينة جديدة أو الخروج من اللعبة.

طريقة اللعب بلعبة snake الثعبان الجائع

تصنف لعبة snake ضمن قائمة أفضل ألعاب الموبايل للأطفال والكبار، حيث يمكن اللعب فيها بسهولة من خلال التالي:

  • في حال كان اللعب من الجوال يجب استخدام الأصابع لتحريك العناصر مع الضغط على الشاشة للقفز إلى الأعلى أو الأسفل.
  • وإذا كان اللعب من جهاز الكمبيوتر يجب استخدام لوحة المفاتيح مع الماوس لتحريك العناصر من خلال المفاتيح WASD أو الأسهم للاتجاهات.
  • عند استخدام أجهزة البلاي ستيشن تستخدم الذراع Gamepad لتحريك العناصر من خلال المفاتيح الخلفية والأمامية أو الأسهم لتغيير الاتجاهات.

لعبة snake على آيفون وأندرويد ونوكيا

عادة لعبة الثعبان الجائع من جديد من أجهزة نوكيا إلى أجهزة أيفون وساعات أبل التي تحتوي على لوحة المفاتيح الرقمية على الشاشة والتي يمكن تحريك الثعبان من خلالها وفق التالي:

  • في جهاز الآيفون: لوحة الأرقام متشابهة مع NoKia 3310 حيث يمكن تمرير اللعبة لقيادة الثعبان.
  • في ساعات آبل: هناك تاج يجب لفه لتغيير اتجاه الثعبان في اتجاه عقارب الساعة أو عكسها.

ختامًا نكون تعرفنا في مقالنا على تشغيل لعبة snake ، فقد تحدثنا عن لعبة snake، كما ذكرنا كيفية تشغيل لعبة snake، كذلك استعرضنا كيفية اللعب بها.

43 مشاهدة