تفاصيل القبض على مشعل وأميرة وأهم المعلومات عن الواقعة

كتابة اية البير - تاريخ الكتابة: 30 يونيو 2021 , 20:06 - آخر تحديث : 30 يونيو 2021 , 20:06
تفاصيل القبض على مشعل وأميرة وأهم المعلومات عن الواقعة

تفاصيل القبض على مشعل وأميرة ، هذا وقد وتصدر هاشتاغ “القبض على مشعل الخالدي” الترند على موقع تويتر مع تعليقات غاضبة من تصرفه، والفيديو الذي شاركت به زوجته أميرة الناصر، عادة ما يثيران مشعل وأميرةالجدل إلا أنهما هذه المرة قد تجاوزا جميع الخطوط الحمراء على حد وصف رواد الشوشال ميديا، كما انتشرت عدة هاشتاغات مطالبات إلقاء القبض عليهما، ومن خلال طرحنا هذا سنوضح السبب الحقيقي وراء غضب المتابعين ونشطاء تويتر من الثنائي مشعل وأميرة.

تفاصيل القبض على مشعل وأميرة

طالب ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بالقبض على المشهور السعودي مشعل الخالدي وزوجته بسبب التلميحات الجنسية، بعد انتشار مقطع فيديو له ولزوجته أميرة الناصر ظهر فيه وهو يتحدث عن طفلة تبلغ من العمر 14 عاماً بطريقة جنسية، كان مشعل يتحدث مع زوجته أميرة الناصر وجاء في الحديث المتبادل وصف جنسي لفتاة تبلغ من العمر 14 سنة، بعد أن تحدث عن حجم صدرها لتؤكد زوجته المعلومة وتعلق أن جسد الطفلة بتضاريس كبيرة.

لذلك طالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بضرورة إلقاء القبض على نجم سناب شات مشعل الخالدي وزوجته أميرة الناصر بسبب هذا الفيديو الذي عرّضهما للهجوم واتهامهما بالبيدوفيليا.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على زياد المسفر

رواد تويتر يطالبون بالقبض على مشعل وأميرة

طالب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعي الثنائي مشعل وأميرة بإلقاء القبض عليهما، وذلك على إثر نشر مشعل الخالدي مقطع فيديو يظهر فيه وهو يتغزل بجسد طفلة تبلغ من العمر 14 عامًا تضمن إيحاءات جنسية، بحسب ما أكده الجمهور، والغريب في الأمر كان تفاعل زوجته معه، حيث وجه الخالدي حديثه لزوجته قائلًا: “وحده عمرها 14 سنة ايش فيكي انتي، عمرها 14 سنة”، لترد عليه: “شو 14 شفت كيف شكلها صاير”.

وفي هذه اللحظة وتعليقًا على ما قالته زوجته أميرة الناصر، أوحى الخالدي إلى أن الفتاة التي يتحدثان عنها تملك “صدرًا كبيرًا” من خلال إشارته بيده، لتتدخل أميرة معلقة: “من قدام ومن ورا”، وأثار هذا الفيديو موجة غضب عارمة بين الجمهور، ورأوا أن الاثنين عادة ما يثيران الجدل إلا أنهما هذه المرة قد تجاوزا جميع الخطوط الحمراء على حد وصفهم، وتحدّثا بطريقة غريبة عن فتاة مراهقة حملت إيحاءات جنسية مرفوضة.

شاهد أيضًا: سبب القبض على الناشطة الكويتية لولوة الحسينان

من هي أميرة الناصر زوجة مشعل

إن أميرة الناصر هي شخصية فتاة ناشطة اجتماعية سعودية الأصل تقيم في جدة، وهي أم لأربعة أطفال، زوجة الناشط الاجتماعي مشعل الخالدي، تنشر كافة تفاصيل حياتها من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، تعرضت للتعنيف والضرب، لأن زوجها تزوج عليها وكانت في فترة حملها، وانفصلت عنه، ثم رجعت إليه بعد اعتذاره، وفي فترة انفصالها خلعت الحجاب وقالت إنه يجعلها عجوزة، ابنتها الكبرى صاحبة موهبة غنائية رائعة وصوت جميل، ونشرت والدتها أميرة أكثر من مقطع غنائي بصوتها وهي تغني لها، ويذكر إن طفلها الصغير يدعى مشهور، والأكبر اسمه ماجد، 

شاهد أيضًا: سبب القبض على حسن راتب

أهم المعلومات عن أميرة الناصر

هناك عدة تفاصيل عن حياة الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر التي تثير الجدل، ومن أهمها ما يلي:

  • تعد أميرة من أبرز المتميزات في سناب شات على مستوى الوطن العربي ولُقبت بنجمة سناب شات.
  • من أكثر المقاطع مشاهدة لها كان يوم انفصالها عن مشعل الخالدي، حيث ارتدت فستان العرس في يوم طلاقها وهي بروح إيجابية وتدعو المطلقات إلى عدم اليأس والقنوط.
  • الناشطة الاجتماعية أميرة الناصر من برج الدلو.
  • أثارت الجدل عند ظهورها لأول مرة بدون حجاب بعد إعلانها الانفصال من زوجها الخالدي بشكل رسمي، وقالت أنها كانت مظلومة بسبب الحجاب الذي كان يظهرها وكأنها كبيرة في السن. 
  • نشرت نجمة السناب شات أميرة صورًا دامية لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب وحلق شعر الرأس.

شاهد أيضًا: تفاصيل القبض على مغني راب سعودي

أميرة الناصر تتحدث عن الخيانة والوفاء

تحدثت أميرة الناصر عن الخيانة والوفاء من خلال حسابها على تويتر، بعد انفصالها عن مشعل:

  •  أنا وزوجي منفصلين وما رجعنا للي جالسين تكذبون وتألفون من عندكم كلام ما حصل  أنا فقط أعلنت حملي عشان بكره تكبر بطني واقول ليش ما تكلمت.
  •  اتفق ان الخيانة صعبة لكن كلمة حسبي الله ونعم الوكيل لا تكفي لو بيدي انا اذبح الشخص الغدر فيني وخانني بعد الثقة،  الوفاء والثقة أهم حاجتين عند الزوجين وإذا هبت مات الحب وانعدمت الثقة وينقلب الحب كره.
  • كلمة بخاطري الوفاء صعب تحصله بالزمن وتجيك الطعنات من أقرب الناس  وقت تكون فيه مخلص تنصدم بالخيانه الدنيا هكذا الوفاء نادر بالوقت والحب الصادق نادر بالوقت هذا.
  • مشعل الخالدي ‏زوج أميرة الناصر يخرج عن صمته ويقول : “أعتذر لها لأني تزوجت الثانية وهي حامل؛ بس أنا ماغلطت لأن الرسول حلل الزواج بأربع نساء”.

شاهد أيضًا: من هم المشاهير الذين تم القبض عليهم في السعودية بعد الحفل المثير للجدل

حسابات أميرة زوجة مشعل في مواقع التواصل الإجتماعي

تعد أميرة الناصر من أشهر الشخصيات في السوشال ميديا ومن أهم الحسابات الخاصة بها لمتابعتها ما يلي:

  • متابعة الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تويتر “من هنا“.
  • للتواصل مع الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي انستغرام “من هنا“.
  • متابعة الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي سناب شات “من هنا“.
  • للتواصل مع الناشطة أميرة من خلال موقع التواصل الاجتماعي تيك توك “من هنا“.

شاهد أيضًا: حقيقة القبض على اريج العبدالله

من هي اثير الحلوة ويكيبيديا

إن أثير الحلوة التي تعرضت للتحرش اللفظي من قبل مشعل وأميرة، تحمل الجنسية السعودية، وهي من مواليد المملكة العربية السعودية، ولدت عام 1996 م، تبلغ من العمر خمسة وعشرون سنة، وهي من أبرز الناشطات السعوديات، وأهم مشاهير السوشال ميديا، والتي اشتهرت على منصات التواصل الاجتماعي من خلال تقديمها للمحتوى الترفيهي على حساباتها الرسمية، حيث تقوم أثير بنشر العديد من مقاطع الفيديو المميزة، والمقالب التي أثارت الجدل بين متابعيها، ولها عدة  حسابات على منصة السناب شات وموقع التيك توك الذي يتابعها، من خلالهما آلاف المتابعين من الوطن العربي والخليجي، وأكثرهم من سلطنة عُمان، وهذا ما جعلها من أهم مشاهير السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: سبب القبض على الناشطة الكويتية لولوة الحسينان

سناب وتيك توك اثير الرسمي

اشتهرت الشابة السعودية أثير الحلوة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي،  وخاصة من خلال تطبيق السناب شات، الذي تقوم بنشر العديد من مقاطع الفيديوهات والمقالب التي تطبقها مع صديقاتها وعائلتها، أما عن حسابها على السناب فهو على النحو الآتي atmm992، ويمكنك نسخ ولصق هذه الكلمات داخل البحث المخصص في تطبيق سناب، أو للوصول إليها بشكل مباشر “من هنا“.

واشتهرت أثير عبر موقع التواصل الاجتماعي منصة التيك توك، التي تنشر من خلالها الدعايات الإعلانية والمقالب، والأغاني الجميلة، ويبلغ عدد متابعين التيك توك على صفحة اثير، ما يقارب 2 مليون شخص، وللوصول إلى صفحتها الرسمية ومتابعتها على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك “من هنا“.

شاهد أيضًا: تفاصيل القبض على مغني راب سعودي

ردود فعل رواد تويتر على فيديو مشعل وأميرة

أشار بعض رواد السوشال ميديا إلى أن حديث أمسرة ومشعل هذا يندرج تحت “البيدوفيليا” وهو (اضطراب اشتهاء الأطفال)، لاسيما وأن الفتاة التي تحدّثا عنها ما زالت في سن المراهقة، وبدأ مشعل وكأنه يعطي إيحاءات اشتهاء لجسدها، وبحسب تعليقات الجمهور فإن الحديث كان عن نجمة تيك توك سورية تُدعى (أثير)، وتشارك بشكل مستمر فيديوهات لها عبر التطبيق ويتابعها العديد من الأشخاص.

هذا وقد قام عدد كبير من المغردون السعوديون بتدشين هاشتاغ عبر موقع تويتر للقبض على مشعل الخالدي وزوجته في أسرع وقت ممكن وإحالتهما للقضاء، وجاء في التعليقات ما يلي:

  • قال أحد المغردين “لازم الحكومة تتفاهم معاهم مو معقوله الكلام ذا كلو لطفله عمرها 15 بس!! الكلام اللي قالو يعتبر تحرش ولازم يتعاقب عليه”.
  • وقال مغرد آخر : “بكل وقاحة قاعد يوصفها بشكل قذر، وبكل وقاحة الكهلة حقتو الذكورية تصفقلو وتعززلو، ياناس قاعد يتحرش بطفلة بريئة في ففكرو، والله اعلم ايش ممكن يسوي هدا ارفعوا الهاشاتاق لين ينمسك هوا والكهلة اميرة”.
  • كما طالبت إحدى المغردات بسرعة إلقاء القبض عليه في تعليقها قائلة: “أتمنى القبض عليه حماية لأثير وحماية للأطفال والبنات والنساء، اولاً نضراتو ما تطمن، طريقة كلامو كلها شهوة ومخيفة، كانو قاعد يتخيل اثير تخيل وسخ اتمنى نسمع تم القبض على البيودفيلي والمتحرش دا”.

شاهد أيضًا: هل تم القبض على لجين عمران

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول تفاصيل القبض على مشعل وأميرة ، بسبب الفيديو الذي يحتوي على الايحاءات الجنسية، حول الناشطة أثير، كما تحدثنا عن تفاصيل وردود فعل المجتمع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي،  وتدشين هاشتاغات القبض على مشعل وأميرة،  وذكرنا أهم المعلومات عن حياة أميرة وحساباتها على مواقع السوشال ميديا، ومطالبات المغردون بالتخلص منهم بأسرع شكل، بالإضافة إلى أهم المعلومات عن أثير الحلوة وحساباتها الرسمية.

43 مشاهدة