حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي يبحث عنها الكثيرون من يرغبون في خسارة الوزن باستخدام حبوب لسد الشهية تكون آمنة على الجسم وتساعد في القضاء على مشكلة السمنة المفرطة في وقت قياسي، لذلك سنلقي الضوء فيما يلي على أقوى حبوب تخسيس يمكن الحصول عليها من صيدليات النهدي في المملكة العربية السعودية.

نبذة عن صيدلية النهدي

صيدلية النهدي هي واحدة من أشهر وأقدم الصيدليات على مستوى المملكة العربية السعودية، ومنذ القدم واتخذت المقر الرئيسي لها في مدينة جدة ثم انتشرت في جميع مناطق المملكة، ومن ثم حصلت صيدلية النهدي على العديد من الجوائز آخرها جائزة أفضل علامة تجارية عام 2020 في مهرجان لندن الدولي.

كما تتوزع فروع صيدلية النهدي على مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية حتى أصبح لديها أكثر من 700 فرع، ومن أبرز تلك الفروع ما يلي:

  • جدة: أبن الوليد، الأجاويد، أجنادين، حي الشرقية، حي الأجاويد.
  • الرياض: الأولى، حي الحمراء، النزهة، أفنان.
  • مكة المكرمة: أطياف، الأمراء، الإبراهيم، حي العوالي.
  • المدينة المنورة: حي الشلهوب، الأصول، الأنصار، الإخوان.

أتاحت صيدلية النهدي التوصيل على مدار الـ 24 ساعة وذلك من خلال الاتصال على الرقم التالي: 8001191198.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام بذور الشيا للبشرة والتخسيس وللعظام

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي

توجد مجموعة كبيرة من الحبوب التي تساعد على إنقاص الوزن الزائد بجانب إتباع الحميات الغذائية وممارسة الرياضة، لذا إذا كنت تقيم في المملكة العربية السعودية يمكنك الحصول على أفضل تلك الحبوب المختبرة طبيًا من صيدليات النهدي، وفيما يلي أشهر أسماء تلك الحبوب:

حبوب خل التفاح

حبوب تخسيس مضمونه

تلعب حبوب خل التفاح دورًا هامًا في علاج مشكلة السمنة المفرطة والتخلص من الدهون خاصة في منطقة البطن والأرداف وفي نفس الوقت تمد الجسم بالفيتامينات والمعادن الصحية، وتتكون تلك الحبوب من نسبة متساوية من خل التفاح وحمض الخليك، وفيما يلي أبرز الفوائد الصحية التي تعود على الجسم من استخدام تلك الحبوب:

  • شد الجسم خاصة للمرأة بعد الولادة.
  • تساعد على تطهير الجهاز الهضمي من السموم المتراكمة به.
  • التقليل من نسبة السكر في الدم.
  • إذابة الكوليسترول الزائد في الجسم مما يساعد على حرق الدهون بصورة أكبر.
  • التخلص من مشكلة الإمساك أو الإسهال.
  • حماية الجسم من الإصابة بالأورام السرطانية نظرًا لاحتوائه على نسبة عالية من مادة البيتاكاروين.

ويبلغ سعر حبوب خل التفاح 170 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 180 قرص.

شاهد أيضًا: توب جينج Top Ging للتخسيس وحرق الدهون

حبوب ابل فيت

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي

من أفضل أنواع حبوب التخسيس المتوافرة في صيدليات النهدي، وتتكون هذه الحبوب من مستخرجات طبيعية تساعد على امتصاص السكريات وبالتالي حرق الدهون ومنع تراكمها مرة أخرى في الجسم.

وينصح الأطباء بتناول حبوب ابل فيت مرة واحدة يوميًا قبل تناول الطعام، ويُمنع كلًا من الأطفال أقل من 18 عام والنساء الحوامل من تناولها، ويبلغ سعر هذه الحبوب 300 ريال سعودي لـ 60 كبسولة.

حبوب الأناناس

حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي

تحتوي حبوب الأناناس على تركيبة مميزة نظرًا لاحتوائها على مواد طبيعية فعالة من الفلفل الأسود والأحمر بجانب بعض الكيماويات الآمنة على صحة الجسم مثل: الكالسيوم والكروميوم.

وتستخدم الحبوب من خلال تناول كبسولة واحدة فقط قبل الإفطار بساعة، ويمنع تناوله لمن يعانون من أمراض مزمنة مثل: (القلب – السكر – الضغط)، ويبلغ سعره 250 ريال سعودي.

حبوب الجارسينيا النهدي

حبوب تخسيس مضمونه

تعتبر من أفضل حبوب التخسيس التي يمكنك الاعتماد عليها في التخلص من مشكلة الوزن الزائد في أقل من 3 أشهر حيث تساعد على تقليل الشهية والشعور بالشبع وبالتالي التمكن من خسارة الوزن بسرعة أكبر، ويبلغ سعره الحبوب في المملكة ما بين 120 إلى 140 ريال سعودي.

حبوب بيو فاير النهدي

حبوب بيو فاير النهدي

من الحبوب التي تستخدم كمكمل غذائي بجانب استخدامها للتخلص من الوزن الزائد، وتحتوي هذه الحبوب على نسبة عالية من الألياف الطبيعية نظرًا لاحتوائها على البنجر والتفاح والسكر، ويتم تناولها بشكل يومي من قرص إلى 3 أقراص، ويبلغ سعر حبوب بيو فايبر 60 ريال سعودي للعبوة التي تحتوي على 80 قرص.

حبوب سيتريماكس النهدي

حبوب سيتريماكس النهدي

هي كبسولات طبيعية آمنة على صحة الإنسان تساعد على التخفيف من معدل السعرات الحرارية التي تتراكم في الجسم، كما تساهم في إنتاج الكولاجين بدلًا من الدهون التي تتسبب في زيادة عملية الأيض، ويمكن تناول حبوب سيتريماكس 3 مرات يوميًا بين الوجبات، وتتوفر هذه الحبوب في صيدلية النهدي بسعر 330 ريال سعودي لـ 100 كبسولة، وبسعر 200 ريال سعودي لـ 60 كبسولة.

حبوب هيدروكسي كت

حبوب هيدروكسي كت

من أشهر أنواع الحبوب التي تساعد على رفع معدل الحرق في الجسم نظرًا لاحتوائها على قدر كبير من العناصر الغذائية العالية التي تساعد على إمداد الجسم بالطاقة والحيوية أثناء فقدان الوزن وبالتالي لا يشعر الفرد بالتعب أو الإرهاق، وتستخلص هذه الحبوب من القهوة الخضراء، ويبلغ سعرها 130 ريال سعودي.

مضاعفات تناول حبوب تخسيس من الصيدليه النهدي

على الرغم من الفوائد الصحية التي لا تعد ولا تحصى من تناول حبوب سد الشهية والحصول على نتيجة فورية بعد تناولها بشهر واحد فقط ألا أن لها بعض الآثار الجانبية على بعض الأفراد حيث تختلف استجابة الجسم للحبوب من فرد إلى آخر، وفيما يلي أبرز تلك الأضرار:

  • الإصابة بزيادة في ضربات القلب.
  • التأثير على احتمالية إنجاب المرأة.
  • الإصابة بأمراض الأوعية الدموية.
  • التأثير بالسلب على خلايا المخ.
  • حدوث خلل في وظائف المعدة.
  • ارتفاع ضغط الدم.
  • الاكتئاب الشديد.
  • الإصابة بالإسهال أو الإمساك المزمن.
  • ظهور علامات الجفاف على الجسم.

شاهد أيضًا: افضل حبوب تخسيس في السعودية وقائمة بأفضل منتجات حرق الدهون بالسعودية

وبذلك نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا بعد أن تعرفنا على أفضل حبوب تخسيس مضمونه من الصيدليه النهدي ومميزات كلًا منهما وأسعارها في المملكة العربية السعودية، كما تطرقنا إلى ذكر نبذة مختصرة عن سلسلة صيدليات النهدي وفروعها وكيفية التواصل معها من أي مكان داخل المملكة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *