حقيقة عودة شمس البارودي للفن

كتابة سحر - تاريخ الكتابة: 11 أكتوبر 2021 , 19:10 - آخر تحديث : 11 أكتوبر 2021 , 19:10
حقيقة عودة شمس البارودي للفن

حقيقة عودة شمس البارودي للفن ، انقسمت الآراء ما بين مؤيد ومعارض إزاء خبر عودة الممثلة المصرية المعتزلة شمس البارودي، من غير أن يتحقق من مدى صحة وصدق الخبر، ولكن هل حقًا قررت نجمة الإغراء في العصر الذهبي للسينما المصرية العودة من جديدة للتمثيل؟ هذا ما سنتعرف عليه خلال المقال.

حقيقة عودة شمس البارودي للفن

سرى خبر عودة الفنانة المعتزلة شمس البارودي للفن مرة أخرى كالنار في الهشيم، قبل أن يتبين لاحقًا أنه مجرد شائعة ليس إلا، إذ نفت السيدة شمس البارودي بنفسها ما تردد عن عودتها للتمثيل، مصممة على أن تكمل اختيارها للنهاية، وأنها فوجئت بالخبر كما فوجئ به الناس، كما أكدت أن فكرة ترك الحياة التي اختارتها لنفسها، والخصوصية التي فرضتها على حياتها خلال الأعوام الثمانية والثلاثين السابقة، والرجوع لأضواء الشهرة والتمثيل مرة ثانية هو أمر لم يرد لها على بال من قريب أو من بعيد، كما أنها أشارت إلى صدمتها إزاء هؤلاء اليعبثون بحياتها وبسيرتها، ولا يريدون نسيانها.

شاهد أيضًا: من هو زوج شمس البارودي

قصة حياة شمس البارودي

مواليد شمس البارودي في  الرابع من شهر أكتوبر عام 1945، وهي ممثلة مصرية قررت اعتزالها، وهي في قمة مجدها الفني بعد أن بلغت إلى أوج وذروة شهرتها في منتصف الثمانينيات من القرن العشرين وتحديدًا عام 1985م، وذلك بعد رجوعها من رحلة العمرة، وهي تنمي إلى أصول دمشقية شامية، وكانت تتمتع بجمال باهر، وأنوثة طاغية، ولكنها سأمت عالم الفن والشهرة والأضواء، ومن تلقاء نفسها قررت ترك الفن ليكون صفحة من صفحات ماضيها، وتحجبت، وتنقبت غير أنها بعد أن بلغت عاها السادس والسبعين رأت أنه لا ضرورة للنقاب بينما التزمت الحجاب والالتزام.

هل خلعت شمس البارودي الحجاب

هذا ما أثير حولها مؤخرًا، من أنها قد خلعت الحجاب وقررت العودة للتمثيل، وخاصة بعد أن بثت اليوم السابع عبر تلفزيونها على اليوتيوب خبرًا خلال نشرتها الفنية مفاده أن عمر الولد الأوسط للسيدة شمس البارودي قررن أن يعيد والدته للأضواء مرة أخرى من خلال فيلم وثائقي عنها، وهو الأمر الذي قوبل بالاستياء الشديد من قبل الممثلة المعتزلة ومن قبل زوجها وأبنائها، حيث رفضوا جميعًا تباعًا كل ما ورد من التقرير واعتبروه افتراءات لا أساس لها من الصحة، وقد أعلنت السيدة شمس البارودي أنها ستختصم أي شخص يعبث بسيرتها أمام الله يوم القيتمة واشتكتهم إلى الله.

شاهد أيضًا: من هو حمد الكندري زوج فاطمة العبد الله

شمس البارودي الآن

بدأت الفنانة شمس البارودي حياتها الفنية، ومسيرتها التمثيلية من خلال دراستها في معهد الفنون المسرحية عامين ونصف العام، وكان أول أعمالها الفنية في مسلسل درامي بالتلفزيون المصري حمل اسم العسل المر، ثم تزوجها الأمير خالد بن سعود خلال عام 1969م، ولكن تم الطلاق بعد ثلاثة شهور فقط.، وبدأت مسيرتها السينمائية بفيلم الجبان والحب عام 1975م، حيث عرف عنها في بداياتها أنها ممثلة إغراء، غير أنها نوعت في أداء أدوارها خلال مسيرة فنية شملت مسلسلين وأكثر من أربعين فيلمًا سينمائية، ولكن شمس البارودي الآن ممثلة معتزلة تمامًا وبعيدة عن عالم التمثيل باختيارها وإرادتها.

من هو زوج شمس البارودي

خلال تعاونهما فنيًا عام 1972 تعرف الفنان حسن يوسف، وكان وقتها نجم الشباك في عالم السينما، على الفنانة الشهيرة ونجمة الإغراء المصرية وقتها شمس البارودي، وقررا الزواج، حيث تزوجا واستمر زواجها كأطول حالوة زواج فنية في تاريخ السينما المصرية فهي مازالت زوجته حتى الآن.

أولاد شمس البارودي وحسن يوسف

انجبت شمس البارودي لزوجها الفنان حسن يوسف أربعة أبناء بنتًا واحدة هي ناريمان، وثلاثة أبناء هم محمود وعمر وعبد الله، حيث اختار أوسطهم عمر اختراق عالم الفن، حيث يقوم بالتمثيل والإخراج؛ لاستكمال مسيرة أبيه الفنية.

شاهد أيضًا: من هي روان بن حسين ويكيبيديا

متى توفيت شمس البارودي

وفاة شمس البارودي، كانت مجرد شائعة كالشائعات الكثيرة التي طاردتها خلال السنوات الماضية، ولكنها مازالت حية ترزق حتى اللحظة، تتابع رحلة توبتها وتربية أبنائها ورعاية زوجها بعيدًا عن عالم الشهرة والأضواء.

وفي نهاية المقال عن حقيقة عودة شمس البارودي للفن والذي اتضح أنها مجرد شائعة قامت بنفيها بشدة، مؤكدة أنها تلقت الخبر بالمفاجأة الشديدة، وطالبت الناس أن تتركها وشأنها.

18 مشاهدة