من هو زوج زارا البلوشي

كتابة شيماء أحمد - تاريخ الكتابة: 18 يناير 2021 , 19:01 - آخر تحديث : 22 يناير 2021 , 11:01
من هو زوج زارا البلوشي

من هو زوج زارا البلوشي؟ يُحب كافة المُتابعين معرفة كافة التفاصيل حول نجمهم المُفضل؛ لذلك لا تتعجب من سؤالك عن زواج زارا حيث يتصدر سؤالك مواقع البحث الإلكترونية، ومع تعدد الإشاعات والأخبار الزائفة بات من الصعب معرفة الواقع من الخيال الإلكتروني المُزيف، ولكن من هو زوج زارا الحقيقي؟ تابع معنا.

من هي زارا البلوشي؟

  • زارا هو اسمًا سينمائي فـ اسمها الحقيقي هو زينب البلوشي، ولدت في عام 1981 وتحديدًا في الثاني عشر من مايو في السعودية، بالرغم من كونها ممثلة عُمانية باكستانية أيضًا إلا أن أدوارها على الشاشة كانت عن حياة المرأة السعودية.
  • بدأت التمثيل في عام 2010 حيث قام الفنان حسن عسيري بترشيحها للمشاركة في بعض الأعمال الصغيرة التي وصلت إلى خمس أعمال تمثلت في (ماشي، سوق المعازيب، أيام وليالي، طاش ما طاش، والخادمة.
  • ولكن بفضل الله أولًا ومن ثم موهبتها الكبيرة استطاعت زارا البلوشي الوصول إلى أدورًا رئيسية قوية في عام 2012.
  • وبرغم جمالهُا الهادئ ألا أنها اعترفت بأنها خاضت عملية تجميل (نحت الجسم) واحدة وبالرغم من نجاح العملية إلا أنها شعرت بالندم بعد إجراءها.

شاهد أيضاً: من هو زوج كاميلا هارس

من هو زوج زارا البلوشي ؟

زوج النجمة زارا البلوشي هو سمير عارف المخرج السعودي للمسلسلات الدرامية المعروف حيث تزوج زارا بعد طلاقه من زوجته الأولى أم ريان، واستمر الزواج خمس سنوات ولكنهما انفصلا عام 2019.

والجدير بالذكر أن الزواج لم يُنتج عنه أي أطفال، وفي حديثها عن الزواج مرة أخرى نفت زارا البلوشي عما ورد في الصحافة عن إمكانية الزواج من باكستاني مؤكدة بأنها لا تعرف أطباع الشعب الباكستاني وتُفضل الارتباط بشخص خليجي.

وبذلك تعرفنا على إجابة سؤالك من هو زوج زارا البلوشي مع السيرة الذاتية وكافة المعلومات عن النجمة الباكستانية المشهورة.

شاهد أيضًا: كم عمر هند البلوشي وما هي أهم الأعمال الفنية التي قدمتها

279 مشاهدة