سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي

سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي

سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي التي أثارت قصة مقتلها تعاطف كبيراً سواء من الجمهورية العربية السورية أو خارجها باعتبارها أحد أبشع الجرائم التي حصلت مؤخرًا بحق هذه الطفلة، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم العديد من التفاصيل حول سَبب مَقتل الطّفلة جَوى استَانبولي بالإضافة إلى الفدية التي طلبت من أهلها وكيفية العثور عليها.

الطفلة جوى استانبولي

جوي استانبولي هي طفلة سورية لها من العمر أربعة أعوام، انتشر اسمها عندما اختفت من أمام منزلها عندما كانت تلعب، واستمر البحث عنها من قبل أهلها والسلطات المختصة لمدة ثمانية أيام متواصلة قبل أن يتم العثور عليها أخيرًا مقتولة، بعد أن تم طلب فدية من أهلها بمبلغ كبير جدًا.

شاهد أيضًا: من هو خاطف الطفلة جوى استانبولي

سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي

سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي هو ضرب على الرأس بآلة حادة، حيث تم العثور على جثتها، وقد تلقت هذه الضربات بعد أربعة أيام من البحث المتواصل من قبل أهلها والشرطة والجيران، ذكرت الصحف أنه تم العثور عليها في مكب للنفايات؛ مما تسبب بألم كبير لأهلها ولجميع النشطاء الذين تابعوا قضية اختفاء الطفلة منذ البداية.

شاهد أيضًا: كم عمر الطفلة جوى استانبولي

فدية الطفلة جوى استانبولي

تم مطالبة ذوي الطّفلة جَوى استَانبولي بمبلغ 12 ألف دولار أمريكي من قبل الخاطفين، حيث لم يستطع أهلها دفع هذه الفدية؛ مما دفع الخاطفين إلى قتلها، ولم يتم إعلام الأهل بمَقتلها، فاستمر البحث عنها لأيام طويلة، حتى تم العثور على جثتها وقد أقدم الخاطفون على ضربها بأداة حادة ما تسبّب بوفاتها بحسب الأخبار المتداولة.

شاهد أيضًا: قصة الطفلة المفقودة جوى استانبولي

العثور على الطفلة جوى استانبولي

تم العثور على جثة الطفلة جوى استانبولي في مكب للنفايات، وقد تشوه جسدها بالكامل لدرجة منعت الأهل من التعرف عليها، غير أن أمها تعرفت عليها من خلال ملابسها التي كانت ترتديهم آخر مرة، وقد تعرض جسدها للعديد من الضربات كانت أقواهم تلك التي تلقتها الطفلة في رأسها على يد الخاطفين مما تسبب بمفارقتها للحياة.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال سبب مقتل الطفلة جوى استانبولي حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول مقتل الطفلة جوى بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بالعثور عليها والفدية التي طلبت من أهلها.