صور علم يوم الاستقلال الاردني 2022

صور علم يوم الاستقلال الاردني 2022

صور علم يوم الاستقلال الاردني جميلة ومميزة نقدمها لكم بمناسبة حلول عيد الاستقلا الأردني الذي ننتظره من العام للعام فرحًا وابتهاجًا بهذه الذكرى التي تعيد للذاكرة أمجاد الماضي العريق، لذا فإن موقع محتويات يقدم لكم مجموعة من أجمل الصور لعلم يوم الاستقلال الأردني بالإضافة إلى باقة من أروع الكلمات والأبيات الشعرية عن هذه المناسبة العظيمة.

صور علم يوم الاستقلال الاردني

مجموعة من أجمل الصور عن علم يوم الاستقلال الأردني نقدمها لكم لمشاركتها مع أغلى  الناس على قلوبكم بهذه المناسبة المميزة وهي كما يلي:

صور علم يوم الاستقلال الاردني
صور علم يوم الاستقلال الاردني
صور علم يوم الاستقلال الاردني

عبارات عن يوم الاستقلال الأردني

باقة من العبارات الجميلة والمميزة عن يوم الاستقلال الأردني نقدمها لكم لإرسالها عبر مختلف وسائل التواصل الاجتماعي بمناسبة يوم الاستقلال وهي كما يأتي:

  • يوم استقلالنا هو يوم حق لنا أن نفتخر به، يذكرنا بماضينا الذي نعتز بكل مرحلة فيه، ويذكرنا بالمسؤولية التي تقع علينا لنحافظ على هذا الوطن الحبيب.
  • عيد استقلال جديد يحل علينا ليظل الأردن نجمة في السماء تحلق فتعيد لنا حبنا لهذا الوطن ونجدد معها عهدنا بأن نحافظ على كل ذرة من ترابه.
  • أجمل مناسبة تحل علينا هي عيد الاستقلال الأردني الذي تجتمع فيه قلوب الأردنيين جميعًا، لتنبض بحب هذا الوطن الغالي وتفديه بالأرواح والمهج.
  • ما أسعدنا في عيد استقلالنا الذي يعود علينا فيزيدنا حبًا وارتباطًا بأرضنا الحبيبة، نسأل الله أن يديم علينا هذه المناسبات السعيدة ويعيدها علينا مرات ومرات بالخير والمسرات.
  • ها قد عاد علينا عيد الاستقلال الأردني، لتخفق الراية الأردنية محلقة في الأجواء معلنة أننا لا نرضى سواه وطنًا وحبيبًا وأرضًا طيبة نعيش عليها ونموت من أجلها.
  • نعشق ترابك أيها الأردن الحبيب الغالي، فعيد استقلالك ليس مجرد يوم عابر يمر علينا، بل هو محطة يجب أن نتوقف عندها جميعًا لنستذكر مسؤولياتنا تجاه وطننا الحبيب.

شاهد أيضًا: ما هو عيد الاستقلال الاردني

علم يوم الاستقلال الاردني 2022

من أروع ما قد نقدم عليه في يوم الاستقلال الأردني هو وضع صورة العلم الذي يعبر عن هويتنا وانتمائنا لهذا الوطن الغالي لذا نقدم لكم أروعها تاليًا:

علم يوم الاستقلال الاردني 2022
علم يوم الاستقلال الاردني 2022
علم يوم الاستقلال الاردني 2022

شعر عن يوم الاستقلا الاردني

مجموعة من أجمل الأبيات الشعرية المعبرة التي تحمل العديد من الكلمات المميزة والعذبة عن هذه المناسبة التي نعشقها جميعًا وهي كالآتي:

وحاولوا صدنا عن بعضنا زمنًا.. وما دروا أننا روحان في جسد

قد أسستنا على الصبر الجميل يد.. وعلمتنا معًا أن الرجال على

ما أصعب البدء، لكن الهواشم هم.. أبا طلال وهذا اليوم يومك يا

لقد حفظت دمي طفلًا ولو بيدي.. أبا العروبة لو أن العروبة قد

لواجهة قسوة الدنيا بوحدتها.. إني أقول وما في القول من حرج

هم النخيل الأصيل المستظل به.. يا أردنيون إما مر واحدكم

فا، تحت الثرى أو فوقه مهجًا.. ما زال جمر أبي الثوار متقدًا

لم تنطفئ ناره يومًا وما برحت.. هي الرسالة كلفنا بها شرفًا

قد حاربتنا عليها الأرض قاطبةً.. ويحسب الناس فقر الأردني غنى

ويحسدون عيونًا لا تنام على.. أقول ما قاله البيت القديم لهم

ما في القلوب لغير الحب متسع.. وليس إلا هوى الأحرار يسكنها

أبا الحسين لقد وفيت في زمن.. وللعروبة والإسلام ما لهما

إنا على العهد فاذهب يا معلمنا.. إنا على العهد فامض يا معلمنا

شاهد أيضًا: عبارات وصور عن عيد استقلال الاردن

خلفيات علم يوم الاستقلال الأردني

مع حلول يوم الاستقلال الأردني يبحث العديد منا عن خلفيات تعبر عن فرحتنا بهذا اليوم لذا نقدم لكم مجموعة من أجمل هذه الخلفيات كالتالي:

خلفيات علم يوم الاستقلال الأردني

خلفيات علم يوم الاستقلال الأردني

تهنئة يوم الاستقلال الاردني

يحب الكثير منا في يوم الاستقلال الأردني أن يتوجه بالتهنئة والتبريكات لأغلى الناس على قلوبهم فهي مناسبة تستحق أن نفرح بها ونهني بعضنا البعض وهذه أجمل التهاني هنا:

  • كل عام وأنتم بألف خير ونعمة من الله وفضل بمناسبة حلول عيد الاستقلال الأردني، جعله الله يوم خير وسلام ويوم نثبت فيه حبنا لهذا الوطن على الدوام.
  • أبارك لكم جميعًا أحبتي بحلول يوم الاستقلال الأردني، فهذا الوطن الحبيب لم يقدم على طبق من ذهب، بل نال استقلاله بجهد قادته وجنوده وشعبه المقدام.
  • أهني صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين بحلول عيد الاستقلال الأردني، وأسأل الله أن يعيده علينا مرات ومرات وأنت بخير حال وأتم صحة سيدي.
  • تهنئة قلبية خالصة أرسلها لكم بمناسبة حلول عيد الاستقلال لوطننا الأردن الغالي، هذه الجنة التي رزقنا الله بها على الأرض، لتكون حصنًا منيعًا أمام جميع الحاقدين.
  • لعيد الاستقلال الأردني بهجة وسعادة لا يدركها إلا كل أردني مرتبط بثرى هذا الوطن الحبيب ومنتمي له، لذا أبارك لكم عيدكم وأسأل الله أن يعيده عليكم بالخيرات.
  • كل عام وأنتم بخير بمناسبة عيد الاستقلال الأردني هذا اليوم العظيم الذي نجتمع فيه على شيء واحد فقط على وهو حب الأردن وعشق ترابه وسمائه وكل حصاة فيه دونها المهج.

شاهد أيضًا: كم عمر ملك الاردن عبدالله الثاني ابن الحسين

صور يوم الاستقلال الأردني

باقة من الصور الجديدة والمميزة لعام 2022 عن يوم الاستقلال الأردني نقدمها لكم بأجمل التصاميم لمشاركتها وإرسالها بشكل فوري وهي كما يأتي:



شاهد أيضًا: كلام عن استقلال الأردن

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال صور علم يوم الاستقلال الاردني حيث أوردنا العديد من الصور الجميلة والمميزة عن علم يوم الاستقلال الأردني بالإضافة إلى أجمل عبارات التهنئة والتبريك بهذه المناسبة والأشعار الجميلة.

94 مشاهدة