صور وعبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد 2024

صور وعبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد

صور وعبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد 2024 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فمع اقتراب نهاية العام الميلادي 2023 وبداية صفحة جديدة من العمر الطويل يحرص الناس في كلّ مكان على مشاركة أجمل الصور والعبارات التي تحمل بين طياتها أسمى الأماني بأنّ القادم أفضل، ومن خلال موقع محتويات سيتم تقديم أجمل الصور والعبارات لوداع عام واستقبال عام جديد.

صور وعبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد 2024

ندرج لكم فيما يأتي جدولًا يحتوي على أجمل العبارات التي يمكن من خلالها التعبير عن وداع العام الميلادي واستقبال العام الجديد 2024 متبوعًا ببعض الصور الجميلة لهذا الصدد:

العبارة الأولى ها نحن على أعتاب السنة الميلادية الجديدة المحملة بالآمال والأماني بأنّ صفحة الأحزان ستنطوي مع انتهاء 2023 وستبدأ الحياة الجميلة التي تملؤها السعادة والحب.
العبارة الثانية وقت قصير يفصلنا عن الانتقال بين السنوات لنبدأ صفحة جديدة بعنوانٍ مليء بالأمل والتفاؤل لأن القادم سيكون أجمل بإذن الله تعالى.
العبارة الثالثة مهما فقدنا في العام المنصرم من الأناس القريبين من القلوب ستظلّ ذكراهم خالدةً في أرواحنا، وندعو الله عز وجل ألا يحرمنا ممن نحب طول السنين.
العبارة الرابعة اللهم مع نهاية هذا العام وبداية آخر جديد نسألك أن ترزقنا فيه فرحةً تبهج أرواحنا، وندعوك أن تحفظ أحبتنا ولا ترينا فيهم بأسًا يبكينا.

صور عن وداع عام 2023

إنّ أجمل الصور التي يمكن مشاركتها لوداع العام 2023 عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي تجدونها فيما يأتي:

صور عن وداع عام 2022
صور عن وداع عام 2022
صور عن وداع عام 2022

صور استقبال عام جديد 2024

المزيد من أجمل الصور لاستقبال العام الجديد 2024 نقدمه لكم فيما يأتي:

صور استقبال عام جديد 2023
دعاء للسنة الجديدة 2024 بالصور

عبارات عن وداع عام 2023

إليكم أجمل العبارات عن وداع العام 2023 تجدونها فيما يأتي:

  • نودع العام 2023 سائلين المولى عز وجل أن يغفر لنا ذنوبنا وأن يختم لنا فيه بالخير لنا ولجميع العالمين.
  • مع وداع العام 2023 نتمنى أن تدوم عزوتنا وصحبتنا مع الأصدقاء والأحبة وأن لا نرى فيهم سوءًا يضنينا.
  • شكرًا لكل اللحظات الجميلة التي عشناها في 2023 نتمنى أن تكون سنة 2024 مكللة بالمزيد من الأشياء الجميلة التي تبهج القلب والروح.
  • ها قد بدأ العد التنازلي على نهاية عام 2023 فوداعًا أيها العام المرير وأهلًا بك أيها العام الجديد نرجو أن تكون على قدرٍ من الخير والحب.

عبارات استقبال عام جديد 2024

يحرص البعض على استقبال العام الجديد 2024 بأسمى العبارات التي تحمل بين طياتها الأمل والتفاؤل، وهو ما سيتم تقديمه من خلال الجدول الآتي:

عبارات استقبال العام الجديد 2024
  • ها نحن على أعتاب العام الميلادي الجديد، ولا بدّ لنا أن نتخلص من درن الشقاء في عامنا الخالي، وأن نفتح صفحة جديدة نزينها بالأمل والتفاؤل.
  • كل عام وجميع أحبتي وأصدقائي وأهلي ووطني والعالم أجمع بكل خير، أتمنى لكم عامًا مليئًا بالسعادة والتوفيق.
  • كتبت لنا الأقدار الجميلة أن نستقبل عامًا آخر نمضي به مطاردين أحلامنا، بطاقة وشغف كبير للوصول إلى الهدف الأكبر في حياتنا.

دعاء توديع عام واستقبال عام جديد

إنّ الدعاء هو الشريعة المستحبة للمسلمين في توديع واستقبال الأيام والسنين، فالمؤمن يدعو ربه ويناجيه ليغفر له هفوات وزلات ما اقترفت يمناه في الأعوام الخالية، وأن يوفقه ويرزقه في السنين الآتية، ولعلّ أفضل ما يمكن الدعاء به لتوديع عام واستقبال آخر تجدونه فيما يأتي:

  • اللهم اغفر لنا ما تقدم من ذنوبنا في العام المنصر واكتب لنا الخير في عامنا الجديد وبارك لنا فيه إنّك على كلّ شيء قدير وبالإجابة جدير يا رب العالمين.
  • اللهم إنا نعوذ بك من شر العام الجديد وشر ما فيه، ونسألك خيره وخير ما فيه، ونسألك فيه أن نكون من الهداة المهتدين نحن وأحبتنا يا رب العالمين.
  • اللهم اجعل بداية العام الجديد بدايةً لكل خير وسعادة وفرح وبارك لنا ولأحبتنا فيه، ووفقنا فيه للوصول إلى تحقيق غاياتنا بفضلك يا رب العالمين.

كلمات وداع عام واستقبال عام جديد تويتر

يشارك البعض كلمات وداع عام واستقبال عام ميلادي جديد كتغريدات عبر موقع التويتر، وهو ما سيتم تقديمه من خلال الجدول الآتي:

التغريدة الأولى أمانينا مع نهاية العام وبداية آخر جديد أن تكون السنة الجديدة هي مفتاح الخير لكل شيء، ونسأل الله عز وجل أن يجعلها أجمل مما نتمنى.
التغريدة الثانية وداعًا أيها الزمن المنسيّ في صفحات وكتب التاريخ، وأهلًا بالعام الذي نعيش به شغفنا وآمالنا المعلقة بفضل الله عز وجل.
التغريدة الثالثة سنة جديدة من أعمارنا نعانقها اليوم، اللهم بارك لنا في عامنا الجديد وارزقنا خيره واصرف عنا شره يا رب العالمين.

عبارات عن نهاية العام للحبيب 2023

الحبيب هو أول ما يستذكره الناس في أيامهم السعيدة وعند البدايات والنهايات، لذا سيتم تقديم أجمل عبارات عن نهاية العام للحبيب 2023 فيما يأتي:

  • في نهاية هذا العام أشعر بفيض من الحب والسعادة وأنت إلى جانبي يا قرّ عيني، كيف لا أذوب حبًّا وعينيك تكللها المجرات والنجوم كل عام وأنت الحب الدائم في قلبي.
  • ها قد انتهى العام الذي كان عنوانه الأول سعادة القلب بوجودك الجميل، ولطفك الذي لا يضاهيه أي شيء في هذا الكون أتمنى أن نحيا على الحب أعوام مديدة وجديدة إلى أبد الآبدين.
  • أزهر عامي بقربك ولا ينبغي أن أختمه دون لمسة حبٍ منك أنت الأمل والقوة التي سرت بها في أيامي المريرة، وأنت الضحكة الجميلة في أيامي السعيدة.

عبارات عن وداع 2023 واستقبال 2024

ندرج لكم جدولاً يحتوي على أجمل عبارات عن وداع 2023 واستقبال 2024 فيما يأتي:

أجمل عبارات عن وداع 2023 واستقبال 2024
  • نودع 2023، ونرحب بالعام الجديد 2024، حيث نتطلع إلى عام أفضل مليء بالطموح.
  • عام جديد على أعتاب بيوتنا يحمل قصصه الجديدة وحكاياته المثيرة، كل عام والجميع بألف ألف خير.

صور عبارات عن وداع 2023 واستقبال 2024

كذلك لا بدّ من تقديم صور عبارات عن وداع 2023 واستقبال العام الميلادي الجديد 2024 فيما يأتي:

دعاء للسنة الجديدة 2024 بالصور
دعاء للسنة الجديدة 2024 بالصور

صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2024

ندرج لكم أجمل صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2024 فيما يأتي:

صور عبارات تهنئة بالعام الجديد 2023

عبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد 2024 بالانجليزي

كذلك لا بدّ من تقديم صور وعبارات عن وداع واستقبال عام جديد 2024 بالغة الانجليزية مع ترجمتها فيما يأتي:

  • الجملة: A short time separates us from the transition between the years, so that we can start a new page with a title full of hope and optimism, because the next one will be more beautiful, God willing.
    الترجمة: وقت قصير يفصلنا عن الانتقال بين السنوات لنبدأ صفحة جديدة بعنوانٍ مليء بالأمل والتفاؤل لأن القادم سيكون أجمل بإذن الله تعالى.
  • الجملة: Here we are on the threshold of the new Gregorian year, and we must get rid of the tuberculosis of misery in our empty year, and open a new page that we decorate with hope and optimism.
    الترجمة: ها نحن على أعتاب العام الميلادي الجديد، ولا بدّ لنا أن نتخلص من درن الشقاء في عامنا الخالي، وأن نفتح صفحة جديدة نزينها بالأمل والتفاؤل.
  • الجملة: Happy new year to all my loved ones, friends, family, country and the whole world. I wish you a year full of happiness and success.
    الترجمة: كل عام وجميع أحبتي وأصدقائي وأهلي ووطني والعالم أجمع بكل خير، أتمنى لكم عامًا مليئًا بالسعادة والتوفيق.

شعر عن وداع عام واستقبال عام جديد 2024

لطالما كانت المناسبات التي يحتفل بها العالم أجمع محلّ إلهامٍ للشعر والشعراء فخطّت أناملهم أجمل شعر عن وداع عام واستقبال عام جديد نذكر لكم منه ما يأتي:

  • يقول أحد الشعراء:

عـامٌ مضى وأخوه منا يـقـتـربْ
وسنين عمري في هدوءٍ تنسحبْ
أتــراه يــأتـي باسم لـلـقـائـنـا
أم عـابساً وكمـثـل شـيـخٍ ٍمكتئب
مــاذا يـخـبـئ فـي ثـنـايـا ثــوبــه؟
إنَّـا ســئـمـنـا من صراع ٍمضطرب
بـتـنـا نـخـاف من الحروب وشرّها
والكلُّ أصبح في الديـار كمـغـتربْ
بـالخـيـر نـرجـو أن يـتـمَّ لــقـاؤُنــا
لـنبلسم الجرح العـميق الملتهبْ.

بذلك نصل لختام هذا المقال صور وعبارات عن وداع عام واستقبال عام جديد 2024 الذي قدّم أجمل العبارات والكلمات والتغريدات المكتوبة والمصورة التي يمكن مشاركتها عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *