طريقة ارسال كول مي من سوا الى موبايلي وزين في السعودية

كتابة دعاء - تاريخ الكتابة: 7 يناير 2021 , 13:01
طريقة ارسال كول مي من سوا الى موبايلي وزين في السعودية

طريقة ارسال كول مي من سوا الى موبايلي في حالة نفاذ الرصيد. من الخدمات الطارئة التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية إس تي سي لمشتركيها من أجل مساعدتهم على الوصول إلى الأشخاص الذين يرغبون في التواصل معهم في الحال ولكن لا يوجد لديهم رصيد كافي للاتصال. وتأتي هذه الخدمة في إطار السعي المستمر من الشركة لتقديم الخدمات المميزة لعملاءها من أجل الحصول على رضاهم.

خدمات نفاذ الرصيد

يحدث في كثير من الأحيان أن يتعرض المشترك في الأنظمة مسبقة الدفع التي تقدمها شركة الاتصالات السعودية STC لنفاذ رصيده، ويحتاج إلى إجراء مكالمة بشكل عاجل، أو استخدام الإنترنت، ولهذا أتاحت الاتصالات السعودية عددًا من خدمات الرصيد، ومن بينها اختيار رصيد إضافي يتيح للمشترك استخدام الإنترنت، وإجراء المكالمات على أن يتم حسم قيمة الرصيد المضاف ورسوم الاشتراك في الخدمة عند أول عملية شحن يقوم بها.

كما تتيح خدمة تقديم طلب إجراء المكالمة من رصيد المتصل به، حيث يقوم المتصل باستخدام كود الاتصال وعندما يتلقى الطرف الآخر المكالمة تصله رسالة صوتيه تخبره برغبة المتصل في إجراء المكالمة من رصيد حسابه، ويقوم الشخص بالموافقة على الاتصال أو رفضه. وكذلك من بين الخدمات الشهيرة عند نفاذ الرصيد خدمة إرسال رسالة كلمني، حيث تتيح هذه الخدمة للمشترك الذي نفذ رصيده إرسال رسالة إلى الرقم المراد الاتصال به، تخبره بالرغبة في معاودة الاتصال من أجل نفاذ الرصيد. [1]

طريقة ارسال كول مي من سوا الى موبايلي

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى استخدام خدمة كلمني أو المعروفة باسم “كول مي” حيث تتيح شركة الاتصالات السعودية لمشتركي أنظمة سوا مسبقة الدفع إمكانية إرسال رسائل نصية قصيرة من أجل معاودة الاتصال في حالات نفاذ الرصيد، ويمكن إرسال كول مي إلى أي رقم من أرقام stc كما يتاح إرسال هذه الرسائل إلى أرقام موبايلي في السعودية، مع العلم بأن الحد الأقصى لعدد الرسائل هو 5 رسائل يوميًا، ويمكن استخدام هذه الخدمة عبر اتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى لوحة الاتصال عبر الجوال.
  • طلب الكود وهو * 177 * الرقم المطلوب #.
  • النقر على زر الاتصال.

بعد إتمام الطلب تصل رسالة نصية قصيرة إلى المستخدم تنص على عبارة برجاء الاتصال بي لاحقا.

شاهد أيضًا: الاستعلام عن الرصيد سوا

كيف ارسل كول مي من سوا إلى زين

تتيح شركة stc لعملاء سوا إمكانية إرسال رسالة معاودة الاتصال عند نفاذ الرصيد لأي رقم من أرقام شبكة زين في المملكة العربية السعودية، مع الحرص على ألا يزيد عدد الرسائل اليومية التي يتم إرسالها إلى أي شبكة من الشبكات عن خمس رسائل يومية، ويمكن اتباع نفس الطريقة لإرسال الرسائل إلى زين والاتصالات وموبايلي، حيث يتم إرسال الكود * 177* الرقم المطلوب #. لتصل إلى الطرف الآخر رسالة تفيد برغبة المتصل بمعاودة الاتصال به لأنه لا يملك أي رصيد يمكنه من الاتصال.

شاهد أيضًا: طريقة كول مي من موبايلي

وإلى هنا، نكون قد وصلنا إلى ختام المقال؛ وقد تعرفنا من خلاله على طريقة ارسال كول مي من سوا الى موبايلي وكذلك طريقة إرسال رسالة كول مي إلى أرقام زين لمشتركي الخدمات الخاصة بالجوال في المملكة العربية السعودية.

المراجع

  1. ^ stc.com.sa , الاتصالات السعودية , 07/01/2021
92 مشاهدة