تفاصيل عرض العربي القطري لضم عمر السومة من الأهلي

كتابة علي مخيص -
تفاصيل عرض العربي القطري لضم عمر السومة من الأهلي

تفاصيل عرض العربي القطري لضم عمر السومة من الأهلي، حيث يعتبر عمر السومة واحد من أفضل المهاجمين في تاريخ الوطن العربي، والذي قدم مستويات رائعة رفقة المنتخب السوري أو الفرق التي لعب معها في الدوريات المحلية، ومن خلال موقع محتويات سنتعرف على عرض العربي القطري لضم عمر السومة.

من هو عمر السومة ويكيبيديا

عمر السومة هو لاعب كرة قدم يحمل الجنسية السورية تألق بشكل لافت في السنوات الأخيرة، حيث تمكن من تسجيل العديد من الأهداف الحاسمة وبطرق تثبت بأنه من طينة كبار المهاجمين، بالإضافة إلى أنه السومة من مواليد الثامن والعشرين من شهر مارس عام 1989 ميلادي، إضافة إلى أنه تمكن من تحقيق العديد من الألقاب الجماعية والفردية رفقة الفرق التي لعب في صفوفها.

من هو عمر السومة ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هي زوجة عمر السومة

عمر السومة السيرة الذاتية

يعتبر السومة واحد من أفضل نجوم كرة القدم العربية، والذي يملك شعبية واسعة في الوطن العربي، وفيما يلي أهم المعلومات حول سيرته الذاتية:

  • الاسم: عمر جهاد السومة.
  • الجنسية: سوري.
  • تاريخ الميلاد: في الثامن والعشرين من شهر مارس 1989 ميلادي.
  • مكان الميلاد: دير الزور سوريا.
  • الديانة: مسلم.
  • اللقب: العقيد.
  • النادي الحالي: الأهلي السعودي.

تفاصيل عرض العربي القطري لضم عمر السومة من الأهلي

كشفت العديد من التقارير الصحفية أن نادي العربي القطري قدم عرض لنجم الأهلي السعودي عمر السومة في موسم الانتقالات الحالي مقابل 7.5 مليون ريال سعودي، أي ما يقابل 2 مليون دولار أمريكي للعب في صفوفه حتى شهر يونيو من عام 2024 ميلادي، كما انتشرت العديد من التسريبات التي تقول بأن السومة حدد وجهته المقبلة، وأنه سيصل إلى الدوحة في الأيام القليلة القادمة،. ومن الجدير بالذكر بأن السومة العديد من الأرقام والألقاب مع فريقه الأهلي، حيث شارك في 240 مباراة وسجل 192 هدفاً، كما قدم 30 أسيست.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن عرض العربي القطري لضم عمر السومة، والذي تحدثنا فيه عن قيمة العرض الذي تلقاه اللعب السوري عمر السومة للانتقال إلى نادي العربي القطري، بالإضافة لأهم المعلومات حول العقيد وسيرته الذاتية.

33 مشاهدة