قصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيل

كتابة محمد علوش - تاريخ الكتابة: 21 سبتمبر 2021 , 14:09
قصة الاء عبدالرحمن واولادها بتفصيل

ما هي قصة الاء عبدالرحمن ؟، وهي من القصص التي أثارت جدًلا كبيرًا وضجة عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي منذ عدة سنوات والتي استمرت أيضًا حتى الساعات القليلة الماضية، مما جعل قصتها ترند في كافة المواقع والمنصات الإلكترونية، ومن خلال مقالنا سنتعرف على قصة آلاء عبدالرحمن وأهم المعلومات.

قصة الاء عبدالرحمن

آلاء عبد الرحمن هي سيدة فلسطينية مقيمة في الإمارات العربية المتحدة، منعت من رؤية أولادها وحضانة أبنائها الثلاثة “ألمى، نورا، وهشام” حين أن والدهم أخذ الأولاد على أثر حكم قضائي، من خلاله استطاع الاستجلاء على الأبناء الثلاثة والتوجه بهم إلى دولة فلسطين، حيث في هذا الإطار لم تتمكن والدتهم من دخول أو مشاهدة أبناءها الثلاثة وهذا من حقها الطبيعي أو الشرعي.

وقامت آلاء عبد الرحمن برفع دعوى قضائية أمام محكمة العين في الإمارات العربية المتحدة لتطالب بحضانة اطفالها، وخلال فترة قصيرة صدر حكم بإعلان حقها في حضانة أطفالها الثلاثة.

وقالت الفلسطينية آلاء عبد الرحمن عبر برنامج تلفزيوني: “على السلطات الموجودة في فلسطين، تنفيذ الحكم بإلقاء القبض على طليقي، وتسليم أطفالي عبر الحدود الأردنية الفلسطينية، رغم التأكيدات الرسمية التي تلقتها السلطة الفلسطينية بأنهم قاموا بتسليم الأبناء إلى السيدة آلاء عبد الرحمن، ولكن حتى تلك اللحظة لم يتم إبلاغها بأي تفاصيل حول كيف ومتى سيتم تسليم أبنائها الثلاثة إليها”.

وقد حصلت السيدة الفلسطينية آلاء عبد الرحمن على حكم الطلاق من زوجها، عن طريق محكمة العين في دولة الإمارات العربية المتحدة وقام القاضي بتطليقها وحقها في حضانة أطفالها والحصول على النفقة التي يقدمها الزوج لها كما كان ذلك في العام 2016 ميلادي.

وفي عام 2019م حصلت السيدة علاء من محكمة طولكرم على قرار إقامة تنفيذ الحكم الصادر عن محكمة العين بعد صدور الحكم في جميع المراحل القانونية، ووجوب تسليم السلطات الفلسطينية إلى أطفالها.

شاهد أيضًا: قصة زواج أصالة نصري للمرة الرابعة بالتفصيل

لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى

حيث تفاعل العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الاثنين 20 سبتمبر 2021 ميلادي، بفيديو مثير وحزين للمواطنة الفلسطينية آلاء عبد الرحمن، ولقائها بابنتها ألمى بعد حرمانها عنها لعدة سنوات، حيث ضجت مواقع التواصل بفيديو لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى اليوم في أحد المطارات داخل الإمارات العربية المتحدة، ما أدى إلى تعاطف الكثير مع السيدة الفلسطينية وقصتها مع أبنائها الثلاثة التي سببت بضجة كبيرة على محركات البحث وخاصةً قوقل.

شاهد أيضًا: ما هي قصة سجن حميدان التركي الحقيقية كاملة

احمد مسعود زوج الاء

أحمد مسعود هو سيد فلسطيني مقسم في دولة فلسطين، كما يكون زوجها السابق وطليقها للسيدة السيدة آلاء عبد الرحمن، والذي قام بالاستيلاء على أبنائها الثلاثة والهرب بهم إلى دولة فلسطين منذ عدة سنوات، وعلى الرغم من الحكم القضائي بحضانة الأولاد إلى والدتهم إلا مع ذلك رفض أن يسلم الأبناء، وقد كان هناك عدة محاولات من الشرطة الفلسطينية في مدينة الضفة الغربية من أجل القبض على أحمد مسعود وإحالته إلى القضاء ولكن باءت بالفشل، وبعد مرور سنوات تم القبض عليه وإرسال الأولاد إلى حضن والدتهم المقيمة في الإمارات العربية المتحدة.

شاهد أيضًا: قصة بدر السحيمي بالتفصيل

إلى هنا؛ نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا هذا حول السؤال المطروح عن قصة الاء عبدالرحمن، حيث تحدثنا عن قصتها بالتفصيل، كما سردنا لكم لحظة لقاء آلاء عبد الرحمن وبنتها ألمى، وتحدثنا عن بعض المعلومات الخاصة بزوجها أحمد المسعود.

67 مشاهدة