قصة متحرش الرياض بالتفصيل

قصة متحرش الرياض بالتفصيل

قصة متحرش الرياض بالتفصيل والذي تم تصوير فيديو له متداول عبر وسائل التواصل الاجتماعي صدم جميع السعوديين الذين لم يرضوا بهذا التصرف واستنكروه، فتابعته السلطات حتى ألقت القبض عليه، وإننا في هذا المقال نبين قصة متحرش الرياض بالتفصيل بالإضافة لقصة الفيديو المتداول وإلقاء القبض على الجاني.

قصة متحرش الرياض بالتفصيل

أقدم مواطن سعودي الجنسية وهو بالعقد الثاني من العمر على التحرش بفتاة في الشارع بألفاظ نابية تتنافى مع الآداب العامة وتعاليم ديننا الحنيف، وتم تداول فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي يظهر الشاب وهو يوجه الألفاظ للفتاة مما أثار غضب رواد مواقع التواصل وجيش الرأي العام لمطالبة السلطات المختصة بإلقاء القبض عليه بشكل فوري، وقامت بدورها الجهات المعنية بمتابعة الحادثة وتوجيه شرطة الرياض بالتعاون مع شرطة منطقة عسير لإلقاء القبض على هذا الرجل.

شاهد أيضًا: قصة طبيبة الاجهاض بالطائف

قصة فيديو متحرش الرياض

قام متحرش في مدينة الرياض العاصمة السعودية بالتحرش بفتاة في الطريق العام موثقًا ما يفعله بالفيديو، ثم قام بنشر هذا المقطع عبر مواقع التواصل الاجتماعي متفاخرًا بما أقدم عليه، بينما قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي باستنكار ما فعله حيث أن ألفاظه غريبة على المجتمع السعودي وتتنافى مع الآداب العامة.

شاهد أيضًا: قصة الاميرة ديانا وزوجها تشارلز

القبض على متحرش الرياض

صدر تصريح عن المتحدث الإعلامي باسم شرطة منطقة الرياض وهو الرائد “خالد الكريديس” أشار فيه إلى ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مقطع فيديو يعرض امرأة في أحد الأماكن العامة يتم التحرش بها من قبل شخص مستخدمًا ألفاظًا لا تليق والآداب العامة وتوثيقه ونشره فقد أسفرت المتابعة الأمنية “بالتنسيق مع شرطة مننطقة عسير” بتحديد هوية الفاعل والقبض عليه، حيث اتخذت بحقه الإجراءات النظامية الأولية، وتمت إحالته للنيابة العامة.

شاهد أيضًا: قصة الأميرة شوق عبدالله بن محمد بن فرحان ال سعود بالتفصيل وأهم الاسرار عنها

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام مقال قصة متحرش الرياض بالتفصيل حيث أوردنا العديد من التفاصيل حول قصة متحرش الرياض وإلقاء القبض عليه أخيرًا.

33 مشاهدة