كم عدد عضوات بلاك بينك .. كم عمر عضوات بلاك بينك

كتابة نور الهدى - تاريخ الكتابة: 30 أكتوبر 2020 , 16:10 - آخر تحديث : 30 أكتوبر 2020 , 16:10
كم عدد عضوات بلاك بينك .. كم عمر عضوات بلاك بينك

كم عدد عضوات بلاك بينك الكورية من أشهر الأسئلة المتداولة حول تلك الفرقة؛ حيث تعتبر فرقة بلاك بينك من أكثر الفرق الغنائية شهرة داخل كوريا الجنوبية وخارجها، ويتساءل محبي تلك الفرقة عن عدد عضواتها، وأسمائهن وأعمارهن، فمن خلال هذا المقال نتعرف على عدد عضوات فرقة بلاك بينك الغنائية وأسمائهن.

فرقة بلاك بينك

فرقة بلاك بينك هي فرقة كورية الأصل بدأت في عام 2016 في الثامن من أغسطس، وكانت بداية الفرقة في كوريا الجنوبية تحت إدارة واي جي انترتينمت، ولها العديد من الأغنيات والألبومات التي لاقت رواجًا بين محبي ومتابعي الفن الكوري من الكوريين والمتعلمين للغة الكورية[1].

كم عدد عضوات بلاك بينك

فرقة بلاك بينك الغنائية التي اشتهرت منذ بداية نشاطتها عام 2016 بالعديد من الأغاني والأعمال التي أحدثت ضجة كبيرة بعد نشرها على مواقع السوشيال ميديا، وتتكون الفرقة من 4 عضوات يتكاملن في عمل قطع غنائية فريدة ومتنوعة، وأسماء العضوات جاءت كما يأتيكم عدد عضوات بلاك بينك ، كم عمر عضوات بلاك بينك:

  • كيم جيسو.
  • جيني كيم.
  • بارك تشي يونغ المعروفة بروزي.
  • لاليسا مانوبان.

كم عمر عضوات بلاك بينك

تم تأسيس فرقة بلاك بينك عام 2016 أي منذ حوالي 4 سنوات، ولكن عند الحديث عن أعمار عضوات بلاك بينك فإنها تتراوح بين 25 إلى 23 عامًا، وفيما يأتي نتعرف على عضوات بلاك بينك الأربعة بالتفصيل [1]:

  • كيم جيسو: هي مغنية كورية ولدت عام 1995 أي تبلغ من العمر حوالي 25 عام، وانضمت إلى وكالة واي جي انترتينمت التي تدير فرقة بلاك بينك منذ عام 2011 كمتدربة.
  • جيني كيم: وهي مغنية كورية الأصل، ولدت في كوريا عام 1996 وتبلغ من العمر حوالي 24 سنة، سافرت إلى نيوزيلاندا للدراسة، وانضمت إلى وكالة واي جي انترتينمت في 2010 ولها العديد من الأغاني المنفصلة عن الفرقة مثل GG Be و Black.
  • بارك تشي يونغ: وهي ولدت في مدينة نيوزيلندا في 1997 وتبلغ من العمر 23 سنة، عاشت في استراليا وتحمل الجنسيتين الكورية والاسترالية.
  • لاليسا مانوبان: مولودة في 1997 وتبلغ من العمر 23 عام، بدأت حياتها الفنية في سن مبكرة، وتم قبولها في تجارب الأداء الخاصة بواي جاي انترتينمت في تايلاند عام 2010، وتعد لاليسا أول فنانة غير كورية تنضم لوكالة واي جاي انترتينمت.

وإلى هنا نكون قد تعرفنا على فرقة بلاك بينك الكورية، وعلى عضواتها الأربع بالتفصيل، والإجابة على سؤال كم عمر عضوات بلاك بينك، بالإضافة إلى عرض بعض التفاصيل الخاصة بعضوات الفرقة وبداية مشوارهن الفني.

المراجع

  1. ^ time.com , black pink team , 30/10/2020
1706 مشاهدة