كم عمر كارلا حداد

كم عمر كارلا حداد

كم عمر كارلا حداد ، الفاشينيستا والإعلامية اللبنانية المطورة والأنيقة التي تمتلك الجمال والحضور معًا، وهما صفتان قلما يجتمعا في امرأة، نالت الإعجاب بسبب إطلالاتها المثيرة في عالم الموضة والأزياء فضلاً عن ثقافتها الكبيرة، وسنتناول في هذا المقال بعض المعلومات عنها مثل كم عمرها؟ وما ديانتها؟ ومن هو زوجها؟ ومن هم أبناؤها؟ وغير ذلك من المعلومات.

كم عمر كارلا حداد

يبلغ عمر نجمة الإعلام كما يطلق عليها 40 عامًا، فهي من مواليد 1981م، وبالرغم من وصولها الأربعين، إلا أنها مازالت تحفظ بإطلالتها الساحرة، وحضورها الطاغي، وكأن السنوات تستحي أن تنال من هذا الجمال الفاتن، ولا هذا الحضور الآسر، استطاعت الإعلامية وسيدة الموضى الأنيقة أن تستقطب الأنظار إليها بشدة، من خلال تقديمها لبعض البرامج الشيقة والخفيفة ومتعددة القضايا والموضوعات، ولكن جل اهتماماتها تنصب على عالم الجمال والميك أب والموضة، وهو ما أكسبها شعبية هائلة في لبنان والوطن العربي.

شاهد أيضًا: من هو زوج كارلا حداد

كارلا حداد ويكيبيديا

اسمها بالكامل كارلا ريمون عمون حداد، بلد الولادة بلدة روم بالقرب من بيروت بلبنان، سنة الولادة 11 أكتوبر 1981، العمر حتى 2021 هو 40 عامًا، تحمل الجنسية اللبنانية وتعيش في بيروت، يصل طولها إلى 1.79 سم بما يعادل 5 قدم 10 1⁄2 بوصة، والداها هما الأب ريمون حداد، الأم ابتسام ناصيف، كارلا حداد ديانتها المسيحية، بعد دراسته للصحافة والإعلام في جامعة بيروت وتخرجها الحق بالعمل في مجال الإعلام كمذيعة ربط ثم مذيعة برامج التلفزيون اللبناني وبعض التلفزيونات الخاصة الفضائية بلبنان، بالإضافة إلى عملها كناشطة بعالم الموضة والجمال والتجميل وعارضة أزياء منذ عام 1999م.

كم وزن كارلا حداد

يصل وزن كارلا حداد إلى 72 كجم وفق ما ورد بإحدى مجلات الموضة التي أجرت معها حديثًا حول مقاييس ومواصفات عارضة الأزياء، وهذا الوزن أنحف قليلاً عن الوزن المثالي الذي ينبغي أن يكون عند الوزن 79 كيلو جرام مراعاة لطولها الذي يساوي 1.79 سم، إلا أن الوزن بتلك النحافة القليلة ولا تلمح مناسب لطبيعة عملها كعارضة أزياء وهو العمل الذي يطلب رشاقة كبيرة.

شاهد أيضًا: من هي بيسان اسماعيل ويكيبيديا

 كارلا حداد  instagram

تعتبر الفاشينيستا كارلا حداد ناشطة بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي ولاسيما موقع الأنستقرام الذي يحظى حساب كارلا حداد عليه بمتابعة كثيفة جدًا، ووصل عدد المتابعين إلى ما يقارب المليون متابع، حيث تبادل جلسات التصوير مع متابعيها، هذا إلى جانب حسابها على سناب شات كارلا حداد الذي يحظى كذلك بمتابعة كبيرة.

أشهر برامج كارلا حداد

تقوم كارلا حداد بممارسة الإعلام كمذيعة منذ ما يزيد على العشرين عامًا، وقد تألق لحضورها القوي وثقافتها وصوتها الرخيم، منذ برنامجها ألأول “كارلا لالا” وهو برنامج فني، وحتى آخر برامجها حيث تقدم الآن برنامج “نجوم بلا حدود” على تلفزيون الآن، وذلك منذ 25 مارس 2018، وقد انتهت من عامه الثاني ودخلت في العام الثالث من النجاح المبهر للبرنامج المتميز.

شاهد أيضًا: من هو الشيخ بلال دقماق ويكيبيديا

زوج كارلا حداد

زوج كارلا حداد الأول هو طوني أبو جودة منذ عام 2004م واستمر الزواج لمدة 16 عامًا أثمر هذا الزواج ابنة واحدة هي ليا طوني أبو جودة، ثم حدث الطلاق الذي كان بشكل مفاجئ خلال العام الماضي 2020م، ولكنها سرعان ما تزوجت مرة أخرى حيث شهد نفس العام 2020 زواج كارلا حداد الثاني من وائل قسيس، وذلك بعد ثلاثة أشهر تقريبًا حيث تم طلاقها من طوني أبو جودة في شهر يونيو، بينما كان زواجها الثاني من وائل قسيس في شهر سبتمبر ومازال الزواج ساريًا حتى اللحظة حيث ظهر كل من الزوجين  وائل قسيس وكارلا حداد معًا في أكثر من مناسبة مما يدل على أنهما في انسجام تام.

وفي نهاية هذا المقال عن كم عمر كارلا حداد ، حيث عرفنا أن عمرها قد وصل  40 عامًا، فهي من مواليد 1981م، بالإضافة إلى باقة من الأخبار عنها وعن عائلتها وطبيعة عملها وغير ذلك من المعلومات الهامة التي وردت في ثنايا هذا المقال.

67 مشاهدة