كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

كتابة علي مخيص -
كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي؟، حيث تعتبر شركة موبايلي واحدة من أشهر شركات الاتصالات في المملكة العربية السعودية، وذلك لأنها توفر العديد من الميزات الرائعة لعملائها أهمها الحصول على جوال بالتقسيط مقابل بعد الشروط التي وضعتها الشركة. دعونا وإياكم من موقع محتويات نتعرف على كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي.

كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي

يمكن لعميل شركة موبايلي أن يتأكد من أنه يستحق جوال من الشركة أم لا من خلال تحقيق الشروط التالية:[1]

  • يجب أن يكون العميل مشتركاً بإحدى باقات مفوتر.
  • يجب أن يقوم العميل بتفعيل خطه لمدة لا تقل عن 3 أشهر، حيث إنه لا يمكن الحصول على جوال من الشركة بالتقسيط إذا كان الخط جديداً، مما يدفع بالعميل بزيارة الشركة، حتى يعرف نوع باقته الحالية.
  • ينبغي على العميل أن يقوم بتسديد جميع الفواتير المترتبة عليه ففي موعدها المحدد.
  • يجب على العميل أن يقدم تقييم ائتماني من الشركة، وذلك حتى يتم التأكد من مدى التزام العميل بدفع المستحقات المترتبة عليه.

نبذة عن شركة موبايلي

تمكنت شركة اتحاد الاتصالات في المملكة العربية السعودية بالفوز بالرخصة الثانية للهواتف المحمولة في السعودية، لتبدأ مسيرة الشركة التي وضعت اسم موبايل كاسم تجاري للشرك، حيث تم تأسيس الشركة في عام 2004م، كما تعود ملكية هذه الشركة إلى مؤسسة الإمارات للاتصالات والمؤسسة العامة للتأمينات، بالإضافة لمالكها الأصلي شركة اتحاد الاتصالات، حيث توفر الشركة مجموعة مميزة من الخدمات التي تتعلق بالجوال وكل ما يخص النطاق العريض، بالإضافة إلى أن المقر الرئيسي للشركة هو مدينة الرياض السعودية، كما يشغل المهندس سلمان بن عبد العزيز البدران منصب الرئيس التنفيذي للشركة التي تمكنت من تحقيق الكثير مسيرة ناجحة على كافة الصعد.

كيفية الاشتراك في باقات موبايلي

يمكن لعميل شركة موبايلي أن يشترك بإحدى باقات مفوتر التي توفرها الشركة للحصول على جوال بالتقسيط من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي للشركة “من هنا“، ثم اختيار الباقة المناسبة.
  • الاتصال على الرقم 110، والذي خصصته الشركة لعملائها، حتى يتمكنوا من الاشتراك بإحدى باقات مفوتر.
  • التوجه إلى أحد فروع الشركة وتقديم طلب الاشتراك بإحدى باقات مفوتر للحصول على خدمة تقسيط الهاتف.

شروط الحصول على جوال بالتقسيط من موبايلي

يوجد العديد من الشروط التي ينبغي على المستخدم أن يكون على دراية تامة بها حتى يعرف بأنه يستحق جوال بالتقسيط من موبايلي وهي على الشكل التالي:

  • يجب على العميل أن يكون مشتركاً بباقة مفوتر 100 كحد أدنى من الباقات المتوفرة.
  • يجب على العميل أن يقوم بتسديد كامل سعر جهازه عندما يريد أن يغير قيمة الباقة، وذلك حتى لا يتعرض لي عقوبة.
  • ينبغي على العميل أن يكون نشط عند تفعيل الخدمة وغير محظور.
  • يجب أن تزيد قيمة الفواتير المدفوعة في آخر 3 شهور عن 650 ريال سعودي.
  • ينبغي أن يكون سجل العميل خالي من أي غرامة تتعلق بخدمة تقسيط الجوال.
  • يمكن للعميل أن يحصل على نوع واحد من الأجهزة الذكية مع اكسسواراته.

ما هي الأجهزة المتاحة بالتقسيط من موبايلي

يمكن لعملاء شركة موبايلي في المملكة العربية السعودية طلب أي نوع من أنواع الأجهزة والحصول عليها بالتقسيط، وذلك بعد أن يستوفي العميل جميع الشروط التي وضعتها الشركة للحصول على هذه الخدمة، بالإضافة إلى أنه يمكن للعميل زيارة الموقع الرسمي للشركة للتأكد من وجود النوع الذي يرغب بالحصول عليه.

شاهد أيضاً: كيف اتصل على شخص من رصيده موبايلي.

خدمة عملاء شركة موبايلي

توفر شركة موبايلي خدمة عملاء مميزة، حيث يمكن للعميل أن يستفسر عن أي خدمة من الخدمات التي توفرها الشركة من خلال الاتصال على الرقم 0560101100 من أي خط، كما يمكن لعملاء شركة موبايلي التواصل مع موظفي الشركة من خلال الاتصال على الرقم 1100. ومن الجدير بالذكر بأنه ينبغي على العميل أن يتبع جميع الخطوات التي يطلبها منه المجيب الآلي، حيث يجب على العميل أن يختار اللغة التي يجيدها، بالإضافة لسماع الخطوات بدقة حتى يتمكن من تحديد الرقم الذي حددته الشركة للخدمة التي يحتاجها.

كيف اعرف رصيدي من موبايلي

تعمل شركة موبايلي على تقديم أفضل العروض التي تجعل العميل يشعر بالراحة أثناء التعامل مع إحدى خدمات الشركة، حيث يمكن للعميل أن يعرف قيمة رصيده المتبقي من خلال الاتصال على الرقم *1411#، وذلك حتى يتم إظهار الرصيد المتبقي أو إرسال رسالة فارغة إلى الرقم 1441، حيث تقوم الشركة بإرسال رسالة تتضمن الرصيد المتبقي لدى العميل.

شاهد أيضاً: كيف اعرف باقات موبايلي مسبقة الدفع.

تحميل تطبيق موبايلي

توفر شركة موبايلي تطبيق خاص بالشركة يمكن من خلاله الحصول على أي خدمة من الخدمات التي تقدمها موبايلي لعملائها، كما يمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط الرسمي:

  • يمكن لمستخدمي آيفون تحميل تطبيق موبايلي “من هنا“.
  • يُمكن لمستخدمي أندرويد تحميل تطبيق موبايلي “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى نهاية مقالنا عن كيف اعرف اني استحق جوال من موبايلي، والذي تحدثنا فيه بشكل مفصل عن جميع الشروط الواجب معرفتها من قبل العميل، حتى يتمكن من الحصول على جوال من شركة موبايلي، بالإضافة لطرق الاشتراك بإحدى باقات مفوتر التي تقدمها الشركة.

المراجع

  1. ^ mobily.com.sa , مرحبا بكم في شركة موبايلي.كيف يمكننا مساعدتك؟ , 27/06/2022
189 مشاهدة